ابو نواف 2009 16 يوليو 2012 اهلا اخوي دميري شكرا لك على تهنئتك بحلول شهر رمضان المبارك وكل عام وانت ومن تحب بألف خير
**غرورأنثى** 11 يوليو 2012 خخخخخخخ والله أني بيضا مب ام ركبه سوده يارب لك الحمد خخخخخ يبيلكككك حششششش احش عراقيبكككك السود صدق خخخخخخخ يسلمو طال عمرك خخخخ
خخخخخخخ والله أني بيضا مب ام ركبه سوده يارب لك الحمد خخخخخ يبيلكككك حششششش احش عراقيبكككك السود صدق خخخخخخخ يسلمو طال عمرك خخخخ
**غرورأنثى** 11 يوليو 2012 استلخووووجلدك ذكر الله وش ذالضيعه خخخ شطورحافز بسم الله ع دمك ودسمك طباخ فنان يبوسروال الله يحفظك قسم بحلقت عيوني المقادير كامله بسم الله عليك
استلخووووجلدك ذكر الله وش ذالضيعه خخخ شطورحافز بسم الله ع دمك ودسمك طباخ فنان يبوسروال الله يحفظك قسم بحلقت عيوني المقادير كامله بسم الله عليك