حكاية روح 24 يونيو 2012 شاركونا الابداع في بوح العدسة في مسابقة : من هو صاحب الخط..؟ بانتظار جمال خطوطكم …~
أفنـان 5 مايو 2012 مـوضـوع المليــــــون رد...!! (( المنتدى العاام )) ابي اوووصل مليووون رددد بتفاااعلكممم لاتحرمووني توواجدكمم
مـوضـوع المليــــــون رد...!! (( المنتدى العاام )) ابي اوووصل مليووون رددد بتفاااعلكممم لاتحرمووني توواجدكمم
شـبـێـہ ٱلـرێـح 19 مارس 2012 السسلام عليكم .. يسسـعد لي مسـآكـ يالغـلآ يششـرفني حضوركـ وتصويتكـ ي مـسسآبقة ( ضوء العدسـه ) في مرحلتهـآ النهـآئيه .. كل الود ^ ^
السسلام عليكم .. يسسـعد لي مسـآكـ يالغـلآ يششـرفني حضوركـ وتصويتكـ ي مـسسآبقة ( ضوء العدسـه ) في مرحلتهـآ النهـآئيه .. كل الود ^ ^
حلاوه عود 2 مارس 2012 السلام عليكم اتمنى حضوركــ/ــي وتقيمك لموضوعي ((غروب الشمس))مسابقة ضوء العدسه انتظروجودك
شـبـێـہ ٱلـرێـح 2 مارس 2012 يسسعد لي مسسآكـ ~ شآركـ / ـي معنـآ في المسـآبقه الآولى على صفحـآت قسم ( بوح العدسـه ) المسـآبقه بعنـوآن [ ضـوء العدسـه ] ودي
يسسعد لي مسسآكـ ~ شآركـ / ـي معنـآ في المسـآبقه الآولى على صفحـآت قسم ( بوح العدسـه ) المسـآبقه بعنـوآن [ ضـوء العدسـه ] ودي
ح ـآلمه 24 فبراير 2012 شرفوني/الألم والهم والجرح القديم كل هالأسمآء معناها عبادي موضوعي بقسم الشعر/ الردود ممنوعه ولكن لا استغني عن التقييم والاعجآب
شرفوني/الألم والهم والجرح القديم كل هالأسمآء معناها عبادي موضوعي بقسم الشعر/ الردود ممنوعه ولكن لا استغني عن التقييم والاعجآب
شـبـێـہ ٱلـرێـح 24 يناير 2012 صبـآح الخيـر ~ غـرد الفيلسوف والشـآعر والدآعيـه والآديب وو إلخ ؛ هنـآك مسـآحه لكـ لتسمعـنـآ تغريـدآتكـ في قسم الشبـآب ~ انتظر تفآعلـكـ يالغـلأآ
صبـآح الخيـر ~ غـرد الفيلسوف والشـآعر والدآعيـه والآديب وو إلخ ؛ هنـآك مسـآحه لكـ لتسمعـنـآ تغريـدآتكـ في قسم الشبـآب ~ انتظر تفآعلـكـ يالغـلأآ
شـبـێـہ ٱلـرێـح 24 ديسمبر 2011 حيـآك ~ جديـدي في المدونـه ( قصـه من الطـرآز الفـريد ~ عـآلم غريـب وعجيـب ~ متـعه وتشـويق وإثـآرهـ ) أنتـــظر حضـورك مـع رآيـك حـول القصـه ~
حيـآك ~ جديـدي في المدونـه ( قصـه من الطـرآز الفـريد ~ عـآلم غريـب وعجيـب ~ متـعه وتشـويق وإثـآرهـ ) أنتـــظر حضـورك مـع رآيـك حـول القصـه ~
شـبـێـہ ٱلـرێـح 6 ديسمبر 2011 مسـآء الخيــر يسـعدني تـوآجـدك ومشـآركتـك في المسـآبقه التنشيطيـه لقسـم الصـور .. تحيـآتي وتقديـري
شـبـێـہ ٱلـرێـح 23 نوفمبر 2011 صبـآأح الخيــر يشـرفني تـوآجـدك في الجزء الثـآأني من ألبــومي في قسم بـوح العـدسـه الصفحه ( 9 ) كل الـود
صبـآأح الخيــر يشـرفني تـوآجـدك في الجزء الثـآأني من ألبــومي في قسم بـوح العـدسـه الصفحه ( 9 ) كل الـود
د د دميري ولد دميري 22 نوفمبر 2011 غريبه!!!!!!!! بس ظاهر انكــــــ يبيلكــــــ تسألين واحد عنده خبره شوووي
ابوي تاج راسي 22 نوفمبر 2011 سلام طفشت من المنتدى كل ماسويت مشاركه ماالاقيها مدري حتى مواضيعي مو مثبته ماابي اسوي واسطه لو كلمت ابوي ثبتلي بس مااحب الوسايط ههه
سلام طفشت من المنتدى كل ماسويت مشاركه ماالاقيها مدري حتى مواضيعي مو مثبته ماابي اسوي واسطه لو كلمت ابوي ثبتلي بس مااحب الوسايط ههه
حفيد البجلي 21 نوفمبر 2011 السلام عليكم اتمنى المشاركة بموضوع ||~ يوتيوب الشعراء you tube ~|| بقسم الشعر المنقول وشكراً