أمور بسيطه جداً
ولابد تصير في أي جهاز يرجع من جديد بعد الفورمات
لأن اللي تكلمتي عنه من مشاكل كلها مغيره أعدادتها من قبلك سابقا قبل الفورمات
الغلطه الوحيده من اللي فرمت لك الجهاز أنه ماثبت لك برنامج تعريف أو أن أحد الأزرار الجانبية بالجهاز الخاصه بالبلوتوث مطفئ
أنا اشوف الموضوع عدى عليه شهر...