بسم الله الرحمن الرحيم
كان لي رحلة عمل الى الربع الخالي - حقل شيبة النفطي - امتدت لما يزيد عن
الشهر (ابريل 2013)
التقطت خلالها بعض الصور لهذه المنطقة النائية
واحببت مشاركتكم بها في هذا المنتدى
اولا خريطة لمكان التصوير
كثبان رملية عالية يصل ارتفاعها الى 200 م...
باختصار شراء التاريخ بالمال
انظر من هو منتج مسلسل القعقاع على سبيل المثال و تجد الإ جابة
هناك عمل قديم اسمه معركة القادسية جاء ذكر قبيلة بجيلة
فلم معركة القادسية - الجزء 10‎ - YouTube
وتحديدا في الدقيقة 3:30
اما الاعمال الجديدة فالمادة فوق كل شيء حتى ولو على حساب الامانة العلمية
العفو اخي الكريم
تسلم يابو اصيل
اللهم امين
كل الشكر لمرورك
اهلا بك اخوي مشعل وان شاء الله سيكون لي جولة على صيادة -الشمال-
ولكن هذه المرة تم التركيز على الجنوب :d
سلاح الطيبين آول ماتطلع العصر الا تحصل الطيبين
كل واحد بنبيطته وتحت شجر
ههههههههههههههههههههههههههههه
والله انا عن نفسي كنت عنيف مع الحيوانا ت
كل الشكر يالطيب