السموحة يا بومشاري .. مانتبهت للطاروق الجميل اللي ينم على حبكة معلم ، واعتقد انه برد (الطاروق ) ويمكن انه مات بسبـتي ..اعتذر لعدم الانتباه ، ولكن باذن الله راح تكون لنا محاوره من نوع خاص باذن الله ، مع تحديد المباشرة ( الوقت ) ، حتى لايبرد الطاروق ..اني اكرر اعتذاري ياذيب الشهامة استلم ياكحيلان...