لا جيت ابكتب قصتي مع هوى البال
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،ينساب دمعي غارق في ســــــــطوره
هم,, والم,, والحال يزداد بالحــــــال
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،غ ربه... وحيره ...واتقن الحزن دوره
مالوم دمعي فوق خدي ولو ســــال
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،مد ام خلي هاجر,,, غـــــــاب نــــوره
صار البكا لي...