ياولد الخماميش .....
الزمن تغير كثير كما ان في ماكتب كثير من المغالطات حيث انه في زمن ابي وابوك على الاقل لم يكون هنااااااااك شي اسمه حب للمراه ولا اعمم ذلك ولا كن الاغلبيه واقصد حب بعناه الذي تقصده.
ثانيا/ احب غير وتزوج غير نعم لماذا لان غالب قصص الحب تكون ناتجه عن فراغ عاطفي وليس حب...