س /1 هل جربت وقمت بأعداد وجبة صغيره؟
افا عليك قد جربت وسويت شكشوكه <<< اسهل شي ههههه
س /2 هل تشعر بالنقص وانت تقوم بذالك او الحرج؟
لا والله بالعكس
س/3 كيف تشعر وانت تأكل من عمل يدك ؟
والله احس بطعم غيييير ما ابقى لقمه
س/4 وماهي الوجبة الي تتقنها ومحد قدك فيها ؟
الشوي اذا طلعت مع...