نتائج البحث

  1. ٱ

    ارجوووالدعاااااااااء منكم

    اللهم رب الناس أذهب عنه الباس اللهم البسة ثوب الصحة اللهم ابرئ سقمة اللهم أشفه أنت الشافي لا شفاء إلا شفائك شفاء لا يغادر سقما اللهم بما نحمل من خطايا الا اننا نرفع ايدينا اليك فتقبل اللهم الدعاء
  2. ٱ

    هلا اختي اخبارك والله ذا تسمح ليه طال عمرك وبدون اي مضايقه او زعل اعذرني لاني ماقدر اشارك كيف...

    هلا اختي اخبارك والله ذا تسمح ليه طال عمرك وبدون اي مضايقه او زعل اعذرني لاني ماقدر اشارك كيف اشارك وانا فاقد اعز اناس عندي اعتذر طال عمرك
  3. ٱ

    بس انت ما اخترتني في الموضوع خل اختيار بعد يومين عشان اكون فيه فاضي هههههههههه

    بس انت ما اخترتني في الموضوع خل اختيار بعد يومين عشان اكون فيه فاضي هههههههههه
  4. ٱ

    طيب ابشر من عيوني امر عليه تسلم يالغالي على العزيمه والله اني ما احب الخساير وانا استحي هههههههههه

    طيب ابشر من عيوني امر عليه تسلم يالغالي على العزيمه والله اني ما احب الخساير وانا استحي هههههههههه
  5. ٱ

    الله يسلمك بس مافهمت رسالتك ممكن تفهمني

    الله يسلمك بس مافهمت رسالتك ممكن تفهمني
  6. ٱ

    "بليز ....ارجو مساعدتي....!!!!

    هلا منتهى الرقه يمكن المشكلة الاميل او الرقم السري تاكد من ادخاله صح لك تحياتي
  7. ٱ

    انتقل الى رحمة الله الشاب عبدالرحمن بن عبدالمطلب المالكي ووالدتة وشقيقتة

    إنا لله وإنا اليه راجعون رحمهم الله رحمة واسعة واسكنهم فسيح جناته والهم اهلهم وذويهم الصبر والسلوان تعازينا لاهلهم وذويهم وكافة اسرتهم الكريمه
  8. ٱ

    سلامااااااااااااات والله بدري

    سلامااااااااااااات والله بدري
  9. ٱ

    "انساك.....كيف اقدر انساك ....اهدا خاص ... لصديقتي رحمها الله.....

    روعة وجدا ومؤثره فعلا و الله يرحمها يسكنها الجنة بصراحة كلمات غاية في الروعة راح تنساها مع الايام زي ما تنساء الناس بعضها يا كم ناس راحوا وكم من ناس تعبوا وكم ناس نسيوا الاجمايل وغيرها كثيرررررر من الناس والله يعطيك العافيه وتقبل تحياتي
  10. ٱ

    "احلى قصيده حب .....!!!!

    سأكتب حتى لو كانت الكتابات غير معبرة عما في داخلي سأكتب محاولاً رسم حزني وإن اشتكى الحزن مني لماذا أشعر وكأني ...... غريب؟ لماذا أشكي من الحزن ... والحزن مني حزين؟؟ لماذا تهرب أفراحي مني ..... وأنا منها قريب؟؟ لماذا يبكي الجميع عند الحزن وأنا الدموع في الحزن والفرح لي صديق؟؟
  11. ٱ

    "ياشيـــــــخ اسف ...وين بلقى لها صرف...!!!

    راحت حياتي وانا من جرف لى جرف وانا احسب الحب هذي اصوله انا دخيلك ودي اليوم انا اعرف شلون تنساني بهذي السهوله ليه الخيانه والكذب عندكم عرف او الوفاء في هالزمان ماتطوله ارجوك تسكت لاتكلم ولا بحرف مالك عذر مالك كلام تقوله صدق الشاعر في الابيات لك ودي واحترامي
  12. ٱ

    "والله فاضي جاي تحكي لي همومكــ"

    اول شيء يعطيك العافيه على الموضوع .. ثاني شيء اكيد بتكون صدمه بالنسبه لي بالذات لما اجي اشكي لااحد ويقول لي الكلام هذا لاني اكيد ماجيت اشكي له الا لاني ابي افضفض له او اقل شيء يقول لي حل .. يعني انا اعتبرته اخ وجيت اشكي له وفجاهـ انصدم من جوابه والله اكيد بحرم اني اتكلم معه في اي موضوع ماعاد...
  13. ٱ

    [IMG]

    [IMG]
  14. ٱ

    [IMG]

    [IMG]
  15. ٱ

    [IMG]

    [IMG]
  16. ٱ

    [IMG]

    [IMG]
  17. ٱ

    [IMG]

    [IMG]
  18. ٱ

    [IMG]

    [IMG]
  19. ٱ

    [IMG]

    [IMG]
أعلى