نتائج البحث

  1. ج

    فِـِـِـوز {مديـنـتـك} اللي سآكن فيهآ ..

    القريـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع ستي
  2. ج

    بعض الأشطر تعآدل قصآئد !

    دامكَ ( معافىَ ) .. ترى حظكَ مهوَ مايلَ
  3. ج

    سَجِل حَضورَكْ بأجَملْ الأبيآتْ الشَعريَة عَلىْ ذوقَكْ

    اڼ كان ۅصله بين ڦلبي و قلبه .. ضاع عيوني حزينه .. و الاماكن ٺغني له فـ الجو غيم و فـ الصدر و الضلوع اوجاع معازيم دمعي لو على البال تبكي له”
  4. ج

    التصصـويت .. للمرحلـه الآولى من مسـآبقة ( ضـوء العدسـه ) ~

    تم التصويت على الموضوع الصوره رقم 5
  5. ج

    سَجِل حَضورَكْ بأجَملْ الأبيآتْ الشَعريَة عَلىْ ذوقَكْ

    وأجي من الحزن لا ماخذ و لا معطي وأشوف / الافراح ياقف دونها حاجز .! أمد كفي لها .. لو كان من مبطي أدري بـ حظي ، ولَكن حيلة العاجز .!
  6. ج

    ( عَلَى جَآلْ الفَصِيْحْ ) . . !

    ما زلتُ أذكرُ حين أيقظني الهوى كيف اندفعتُ إلى الطريقِ بلاهدى في الحب تجتمعُ القلوبُ ببعضها قبل الوجوه ولا تخونُالموعدا ولقد وَجدتكَ حيثماواعدتني ووجدتُ نفسي إذ عَرفتكَ جيدا فائذن لقلبي أن يُؤخربَوحهُ لكَ ساعة أو ساعتين ويرقدا وائذن لروحي حين تُنهي طقسها في العشقِ بين يديكَ أن تتمددا فالكلُ...
  7. ج

    سَجِل حَضورَكْ بأجَملْ الأبيآتْ الشَعريَة عَلىْ ذوقَكْ

    فَـمَـــآنْ آَِشــيَـآءْ مَ تَـنـقـآل لـلَـعــآلَـمْ وَلَـآ تَـــطـــرَىْ مـمَـآلَـكْ حُبْ دَمّرهَآ آلَْآسَىْ وَ سِيَآسَةْ آلْتَطفِيـشْ فَـــمَــآنْ آلَـآيــشْ ؟ مَ آدرِيْ وَلَـكِــنْ آلْـزَمــنْ آدَرىْ وَآنآ آللِيْ ضآعْ مَ يَدريْ عَشِيرَهْ ضَيَعَةْ لَجَلْ آيـشْ
  8. ج

    عطوني حل تكفون

    شكرا لكم جميعاً ابوشهد المايسترو الموضوع طلع بسيط جداً ولا يمكن يخطر على بال البعض ههههههه تم حل المشكلة وبدون الذهاب للمهندس لكم الف الف شكر اخوكم/ جمح
  9. ج

    ********* إذا خلصت لعب ...تعال هنا أبيكـ ..***********

    سبحانك اللهم وبحمدك .. أشهد أن لا إله إلا انت .. أستغفرك وأتوب إليك
  10. ج

    ❤ . . . . ❤ . . . ❤ . وبڪره ..!

    وبكرهـ اودي الجهاز للمهندس يفرمته
  11. ج

    أحبك يا القمر أكثر

    ولد الخماميش مشكور اخي على المشاركة الرائعة ابيات جميله جدا وتسلم ايدك على النقل المميز اخوك/ جمح
  12. ج

    ’’ شْخصْ مـَـآ ..|~

    شخص ماء مطنش ولا على باله
  13. ج

    مسابقة ضوء العدسه {{ مشاركتي }}

    تصدق يارنان كاني اعرف وين الصور هذي المنازل هذي والمنطقه هذي ماهيب غريبه عليه لا تكون من جيراننا بس هههههههه بس تطمن يالغلا والله انها روعه وتستاهل
  14. ج

    عطوني حل تكفون

    ههههههههههه تسلم اخوي وبارك الله فيك ونوم العوافي
  15. ج

    مسابقة ضوء العدسه {{ مشاركتي }}

    ماشاء الله تبارك الرحمن اخي عود رنان تسلم ايدك يابطل صور رائعة واتمنى لك التوفيق اخوك/ جمح
  16. ج

    عطوني حل تكفون

    خلاص اخوي ابو شهد شكلها ثبتت الفرمته لاني حاولت ومارضي على العموم مشكور اخوي ورحم الله والديك اتعبتك معي يالطيب وانا اسف اخوي وعلى العموم اخي هناك اشياء استجدت مما يستوجب الذهاب للمهندس هههههههه الف الف شكر ولا يكفون في حقك اخي تحياتي/ جمح
  17. ج

    عطوني حل تكفون

    ابوشهد انت مبدع حتى لو لم يستغل الماسنجر اشكرك من كل قلبي انا عملت كل الخطوات التي اشرت اليها واشوف النتيجه تحياتي لك يابطل اخوك/ جمح
  18. ج

    ▓ ♥ ۾ـڜَـإړڪـِﮧ . . [شَغڣ آللـﻘـَـَـَـَـَـَـَـَـَآ۽ ! ] ▓

    اهااا وانا اقول وشفيهم الآعضاء ووينهم:( اثاريكم هنياا مخشوشين:d وانا قاعد ياغافلين لكم الله اطالع في احصائيات المنتدى وكل دقيقتين الا ربع طالع لي موضوع مشارك بمسابقة وانا قاعد هناك اصلح بجهازي مره يقولون ميكانيكا ومره يقولون لا المشكله في الكهرباء :d عذاري اختيار رائع وصور...
  19. ج

    عطوني حل تكفون

    اخوي المايسترو كل يوم اسجل دخول للماسنجر حتى لو كنت لا احتاجه المهم اسجل دخول واتركه مفتوح ولم تواجهني اية مشكلة تذكر في الدخول فقط امس اردت ان ادخل بعد الظهر وطلعت لي المشكلة هذي
  20. ج

    عطوني حل تكفون

    تسلم اخوي ابو شهد والله يرحم والدينك نعم اخي استخدم اكسبلور بالاول وحتى اليوم وقبل تقريباً ساعة كنت استخدم متصفح قوقل كروم وحذفت كل المتصفحات وحملت قبل قليل ويندوز اكسبلور اما رمز الخطاء فهو (80048820)
أعلى