ما زلتُ أذكرُ حين أيقظني الهوى
كيف اندفعتُ إلى الطريقِ بلاهدى
في الحب تجتمعُ القلوبُ ببعضها
قبل الوجوه ولا تخونُالموعدا
ولقد وَجدتكَ حيثماواعدتني
ووجدتُ نفسي إذ عَرفتكَ جيدا
فائذن لقلبي أن يُؤخربَوحهُ
لكَ ساعة أو ساعتين ويرقدا
وائذن لروحي حين تُنهي طقسها
في العشقِ بين يديكَ أن تتمددا
فالكلُ...
شكرا لكم جميعاً
ابوشهد
المايسترو
الموضوع طلع بسيط جداً ولا يمكن
يخطر على بال البعض ههههههه
تم حل المشكلة وبدون الذهاب للمهندس
لكم الف الف شكر
اخوكم/ جمح
خلاص اخوي ابو شهد
شكلها ثبتت الفرمته لاني حاولت ومارضي
على العموم مشكور اخوي ورحم الله والديك
اتعبتك معي يالطيب وانا اسف اخوي
وعلى العموم اخي هناك اشياء استجدت مما يستوجب
الذهاب للمهندس هههههههه
الف الف شكر ولا يكفون في حقك اخي
تحياتي/ جمح
اهااا
وانا اقول وشفيهم الآعضاء ووينهم:(
اثاريكم هنياا مخشوشين:d
وانا قاعد ياغافلين لكم الله اطالع في احصائيات المنتدى
وكل دقيقتين الا ربع طالع لي موضوع مشارك بمسابقة
وانا قاعد هناك اصلح بجهازي مره يقولون ميكانيكا ومره
يقولون لا المشكله في الكهرباء :d
عذاري
اختيار رائع وصور...
اخوي المايسترو
كل يوم اسجل دخول للماسنجر حتى لو كنت
لا احتاجه المهم اسجل دخول واتركه مفتوح
ولم تواجهني اية مشكلة تذكر في الدخول
فقط امس اردت ان ادخل بعد الظهر وطلعت
لي المشكلة هذي
تسلم اخوي ابو شهد والله يرحم والدينك
نعم اخي استخدم اكسبلور
بالاول وحتى اليوم وقبل تقريباً ساعة كنت استخدم
متصفح قوقل كروم
وحذفت كل المتصفحات وحملت قبل قليل ويندوز اكسبلور
اما رمز الخطاء فهو (80048820)