.¸¸ ღ ۝ مـســجـــاات فـي غـــاايـة الــروعــة .. لا تـفـــوتــكــمـ ..!! ۝ ღ.¸¸

شـبـێـہ ٱلـرێـح

عضوية معلقة
إنضم
3 يناير 2009
المشاركات
0
مستوى التفاعل
489
النقاط
47
الإقامة
انتـظـرونـي ان شـآء الله ^ *






ღ♥ღ يكفيني وجودك ღ♥ღ

حبك حبيبي حب يذوب خافق مابعد ذاب .. حب يداوي صاحبه من عذابه
حب يتوب خافق مابعد تاب .. حب يزيدك رغبة في الكتابة
حب قوى مثل قصر له ابواب .. لوهب عاتي الريح مااهتز بابه

{ بــ حــ بــ كــ مــ و تــ }







ღ♥ღ يكفيني وجودك ღ♥ღ

من قال بنساك ..!! بالحيل مخطي ..!!


.. كلمة شرف خذها من الراس للراس حلفت لك بالله وأعلن بخطي ..
(( .. من بعد قلبك كل القلوب تنداس .. ))






ღ♥ღ يكفيني وجودك ღ♥ღ

.. يازين يللي القلب والروح تهواك .. يللي سرقت العقل ومن عيني نظرها ..

.. ليت العيون اللي تبي اليوم فرقاك .. تفقد مع الايام نعمة بصرها ..
.. عهد مني بحق اللذي حلاك .. ماانساك حتى الروح تنزل في قبرها ..







ღ♥ღ يكفيني وجودك ღ♥ღ

.. أبسألك .. ليه إغتراب الحرف .. ياخذني معك ..؟؟
ليه أسهرك ..؟؟ ليه أنتظر ..؟؟ وأشتاق وأكتب على الأوراق وأتأملك ..؟؟
ليه أرسم الليل العتيم وأتذكر الحلم القديم وأسترسلك ؟
ليه إن غفت عيني .. تجمد إيديني وإن جيت أبنساك أتذكرك .؟!







ღ♥ღ يكفيني وجودك ღ♥ღ

" دايـــــــــــــــم "

ونفسي بالمحبة تناديك ،، ودايم حنين الشوق يمك خذاني ،،

انا اتوجد في بعادك واناديك ،، وحلفت انا ما "أنســـاك" لوهي ثواني ،،
وعينـي تهــل الدمــع لاحـــل طاريـــك ،، وأصبـحــت أسيــر بالمحـبــة يعـانـــي ،،







ღ♥ღ يكفيني وجودك ღ♥ღ

" تـ ــ ــمـ ــ ـر اللـ ــ ـحـ ــ ـظـ ــ ــ ــه "

.. بغيابك عشر ساعات ..!!
.. وعشــر ســاعــات بحــضـورك مـثــل ؛؛
" لـ ــحــ ــ ــظـ ــ ــ ــه "

انا ياعمري لوتدري عن اللي فات ..؟؟ حزن وأوهام من عمري فـي كـل

" لـ ــ ــحــ ــ ــظـ ــ ــ ــه "

وجودك احيا كل مافيني مات دخيلك لاتخليني ولو
" لـ ــ ــحـ ــ ــظـ ــ ــ ــه "







ღ♥ღ يكفيني وجودك ღ♥ღ


.. رجعت ~ أشتاق ~ في غيابك .. وصرت ~ أوله ~ على صوتك ..
أذوب ~ بهمسك ~ الدافي اموت ~ بقلبك ~ الحساس ..
انا يا حبي بدونك ( أعيش ) لكن بدون إحساس تراني يا بعد عمري ؛
(( .. أبيك ولا أبي .. هااااااااالـــــنـــاس .. ))









ღ♥ღ يكفيني وجودك ღ♥ღ

.. ما أقدر احبك اكثر من حدود الغلا ..

يكفي إني احبك باللي أقدر عليه .. كيف احبك وقلبي بالغرام إمتلا .. وش تبي منه اكثر ..؟!

(( .. وإنـت كــل شــئ فـيــه .. ))







ღ♥ღ يكفيني وجودك ღ♥ღ

.. مهما حصل من " بعد " و " قصور" و " غياب "

ترا عمري مانسيت الموده ..
إنت سكنت بداخل رموش الاهداب عيني فراش ورمش عيني مخده ؛ ترا الغلا ما ينتهي بين الاحباب ؛
(( .. بالذات لاصار الغلا فوق حده .. ))







ღ♥ღ يكفيني وجودك ღ♥ღ


سرقتك بالزمن لحظة وعشتك بالفراق اوقات " ولاادري وش بقى لي بالعمر دون لحظاتك "

"""" أحـبـك """""""" أغـلـيــك """"""""" أعـــزك """"

.. رحت أدور في قواميس البشر كلمات ؛


" عـجــزت ألـقــى حـروف تـسـتـريـــح بـصـدر كـلـمـاتــك "








ღ♥ღ يكفيني وجودك ღ♥ღ

النـــاس بالدنــــيا تواريخ وارقام

.... أحبــاب ..... وأصحـــاب ..... ومعـــارف ..... وخـــلان ....

.. وأنت بقلبي جامع الاربع اقسام .. وقدرك بقلبي دايــم الدوم ماهان ..







ღ♥ღ يكفيني وجودك ღ♥ღ

.. كثر إنشغالي مايقلل غلاكم .. الشاهد الله (( حبـكـم )) داخلي حي ..

.. عشت أحلى أيام من عمري معاكم .. يا غالي وأغلى من نفسي علي ..

.. يامنيت الروح عيا القلب ينساكم .. بعدكم ظلمة وقربكم للبشر ضي ..






ღ♥ღ يكفيني وجودك ღ♥ღ

.. ودي ألمس كل جرح يتعبك .. ودي اداويه بيدي والمك واجمعك ..

.. ودي أضمك لصدري وتغرق أنفاسي معك .. ودي دوم جمبك مثل ظلك اتبعك .. ودي أبكي فوق صدرك وأقول :

آآآآآآآآآآآه

وينك يا مخفف أوجاعي .. (( أشـتـقـتـلــــكـ ))









ღ♥ღ يكفيني وجودك ღ♥ღ

.. أنتظرتك ليه طولت الغياب ..؟؟

.. وأنت لامن غبت لحظات أفقدك .. سيد الاحساس حسك كيف غاب ..؟؟
كيف عن دافي شعوري يبعدك ..؟؟
.. تدري انه الصبر في بعدك عذاب وتدري انك في عيوني وأفقدك ..
وأدري إنك ما تأخرت ؛
.. بـس أنــا اللـي دايــم أسـبــق مـوعـــدك ..!!








ღ♥ღ يكفيني وجودكღ♥ღ

أحتاجلك لاضيّق الوقت صدري .. أبيك تمسح عن عيوني شقاها

وأحتاجلك إذا الفرح ضم فجري .. ودي تحس بفرحتي ياهنــــاها

أحتاجلك في كل لحظه بعمري .. لاصرت روحي كيف أحيا بلاها








ღ♥ღ يكفيني وجودك ღ♥ღ

.. معقوله أنساك " فال الله ولا فالك " ؛؛ وانا من الشوق بعيوني يشوفونك ..

.. لاتطري الهجر لا يطري على بالك ؛؛ إن المشـاعر تتغــير يـوم وأخونــك ..

.. يالله قلـي وعـلمنـي وش أحوالـك ؛؛ نسيت من فرحتي لاقول وشلونك ..









ღ♥ღ يكفيني وجودك ღ♥ღ

.. مشغول فيك ولاتخيلت فرقاك .. عجزت لا ألقى للمحبه نهاية ..


.. قلت أبتعد يمكن مع الوقت أبنساك .. لكن لقيت البعد عنك بداية ..!!








ღ♥ღ يكفيني وجودك ღ♥ღ

.. محتاج أضمك وأترك الدمع ينساب .. ويحكي على خدي بلاوي سنيني ..
ألا أنت وينك ..؟؟ لاتعذر بالأسباب

" أبــيـــكـ تــتـــركـ كـــل شـــئ وتـجــيــنــــي "




 

خـيـےــآآلــيـےــه

مجموعة حواء
إنضم
3 سبتمبر 2009
المشاركات
11,501
مستوى التفاعل
405
النقاط
83
الإقامة
♠ وَ طَـَـِنٌ دَآفِـَـِيَء ♠




ღ♥ღ يكفيني وجودك ღ♥ღ

.. ما أقدر احبك اكثر من حدود الغلا ..

يكفي إني احبك باللي أقدر عليه .. كيف احبك وقلبي بالغرام إمتلا .. وش تبي منه اكثر ..؟!

(( .. وإنـت كــل شــئ فـيــه .. ))

رســـاائل بالفعــــــل روووعـــــه

تسلـــم يـديــنك ياغـــلاي

أختيـــاار أكــثر من ممــيز

يعطــيك العـاافيــــــه

ودي

 

ښڡيڒ ٳڵمحٻة

Well-Known Member
إنضم
24 أغسطس 2007
المشاركات
2,604
مستوى التفاعل
94
النقاط
48
ღ♥ღ يكفيني وجودك ღ♥ღ

.. ما أقدر احبك اكثر من حدود الغلا ..

يكفي إني احبك باللي أقدر عليه .. كيف احبك وقلبي بالغرام إمتلا .. وش تبي منه اكثر ..؟!

(( .. وإنـت كــل شــئ فـيــه .. ))


مما طاب لي
مشكور اخوي
والله يعطيك العافية
 

ريآنة العود

مجموعة حواء
إنضم
29 مايو 2009
المشاركات
6,222
مستوى التفاعل
341
النقاط
83
الإقامة
عٍْــآلـمٍْ جـنوٍْنيٍْ
ღ♥ღ يكفيني وجودك ღ♥ღ

" دايـــــــــــــــم "
ونفسي بالمحبة تناديك ،، ودايم حنين الشوق يمك خذاني ،،

انا اتوجد في بعادك واناديك ،، وحلفت انا ما "أنســـاك" لوهي ثواني ،،
وعينـي تهــل الدمــع لاحـــل طاريـــك ،، وأصبـحــت أسيــر بالمحـبــة يعـانـــي ،،

..........


مسجات رووعه

الله يعطيك العافيه

تقبل مروري*.*
 

شـبـێـہ ٱلـرێـح

عضوية معلقة
إنضم
3 يناير 2009
المشاركات
0
مستوى التفاعل
489
النقاط
47
الإقامة
انتـظـرونـي ان شـآء الله ^ *
ღ♥ღ يكفيني وجودك ღ♥ღ


.. ما أقدر احبك اكثر من حدود الغلا ..

يكفي إني احبك باللي أقدر عليه .. كيف احبك وقلبي بالغرام إمتلا .. وش تبي منه اكثر ..؟!

(( .. وإنـت كــل شــئ فـيــه .. ))


رســـاائل بالفعــــــل روووعـــــه

تسلـــم يـديــنك ياغـــلاي

أختيـــاار أكــثر من ممــيز

يعطــيك العـاافيــــــه

ودي


.. هلا فيك غلا ؛
.. الله يعاافيك ويسلمك والأروع مرورك أختي ..
.. شااكر ومقدر توااجدك ..
 
إنضم
8 سبتمبر 2009
المشاركات
344
مستوى التفاعل
8
النقاط
18
الإقامة
*.. فــي دآإأر (".. أبـــggg متــ ع ــب ..")
من قال بنساك ..!! بالحيل مخطي ..!!

.. كلمة شرف خذها من الراس للراس حلفت لك بالله وأعلن بخطي ..

(( .. من بعد قلبك كل القلوب تنداس .. ))
*
*
*
تسلم...يعطيكـ الع ـــافية

 

شـبـێـہ ٱلـرێـح

عضوية معلقة
إنضم
3 يناير 2009
المشاركات
0
مستوى التفاعل
489
النقاط
47
الإقامة
انتـظـرونـي ان شـآء الله ^ *
ღ♥ღ يكفيني وجودك ღ♥ღ

.. ما أقدر احبك اكثر من حدود الغلا ..

يكفي إني احبك باللي أقدر عليه .. كيف احبك وقلبي بالغرام إمتلا .. وش تبي منه اكثر ..؟!

(( .. وإنـت كــل شــئ فـيــه .. ))


مما طاب لي
مشكور اخوي
والله يعطيك العافية
.. الله يعاافيك أخوي الشاادن ؛
شرفتني بتوااجدك عزيزي ..
 

شـبـێـہ ٱلـرێـح

عضوية معلقة
إنضم
3 يناير 2009
المشاركات
0
مستوى التفاعل
489
النقاط
47
الإقامة
انتـظـرونـي ان شـآء الله ^ *
ღ♥ღ يكفيني وجودك ღ♥ღ

" دايـــــــــــــــم "
ونفسي بالمحبة تناديك ،، ودايم حنين الشوق يمك خذاني ،،
انا اتوجد في بعادك واناديك ،، وحلفت انا ما "أنســـاك" لوهي ثواني ،،
وعينـي تهــل الدمــع لاحـــل طاريـــك ،، وأصبـحــت أسيــر بالمحـبــة يعـانـــي ،،

..........

مسجات رووعه

الله يعطيك العافيه

تقبل مروري*.*

.. الله يعاافيك وتشرفت بتوااجدك ؛
.. دمت بخير ولك خالص التحيه والتقدير ..

 

ŤĤỆ ЌĨЙĢ

~ Ahmadi ~
إنضم
16 مايو 2009
المشاركات
8,892
مستوى التفاعل
92
النقاط
48
العمر
36
مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه
 

شـبـێـہ ٱلـرێـح

عضوية معلقة
إنضم
3 يناير 2009
المشاركات
0
مستوى التفاعل
489
النقاط
47
الإقامة
انتـظـرونـي ان شـآء الله ^ *
بصرآحه رسآئل قمـــة في الروووعه

مشكور ولاهنت ياااخوي.

.. الله يعاافيك وتشرفت بتوااجدك ؛
.. دمت بخير ولك خالص التحيه والتقدير ..
 

شـبـێـہ ٱلـرێـح

عضوية معلقة
إنضم
3 يناير 2009
المشاركات
0
مستوى التفاعل
489
النقاط
47
الإقامة
انتـظـرونـي ان شـآء الله ^ *
من قال بنساك ..!! بالحيل مخطي ..!!

.. كلمة شرف خذها من الراس للراس حلفت لك بالله وأعلن بخطي ..
(( .. من بعد قلبك كل القلوب تنداس .. ))
*
*
*
تسلم...يعطيكـ الع ـــافية

.. الله يعاافيك وتشرفت بتوااجدك ؛
.. دمت بخير ولك خالص التحيه والتقدير ..
 

سعود بن عبدالله

مراقب سابق
إنضم
13 مايو 2007
المشاركات
26,544
مستوى التفاعل
159
النقاط
63
الإقامة
زمن بلا هوية ..
[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:100%;background-color:black;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]​

91754f0ebd.jpg
..,
icon15.gif
]
efebc67e50.gif
.

نشكرك على هذه المشاركة وبإنتظار جديدك لاعدمنا هذا الحضور الجميل .,’!
تحيتي
efebc67e50.gif
icon15.gif
..



[/ALIGN][/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]​
 

قناص الروائع

مشرف سابق
إنضم
15 يناير 2010
المشاركات
20,709
مستوى التفاعل
365
النقاط
83
يعطيكـ العافية على الموضوع ...
تـ ح ـيآآآآآتي ...
 
أعلى