الشامخة
مجموعة حواء
.
هذا قلبي خله عندك ...
ماني محتاجه بدونك ..!
[ آحبّك]
أكثر ! ..
من إللي , بكى . . . في : ليلة الزفه
يوم " شاف " إللي يتمناها ( تحلّ )
....لــ واحدٍ ثاني
احبك حب ...
لو تدري عن أشواقه تجي ملهوف..!
أحبك ليه انا مدري ..
ليه اهواك انا مدري !
لو مرت علي ذكراك ..يفز النبض في صدري ,’
كأنه ما افترقنا يووم .. ولا اسهرنا مع الهجران,’
انا الي اخترت نسيانك .. وذكرني بك النسيان,’
لااكن ذا قدر عمري .. أحبك ليه انا مدري!! ..
أدري ما بلقى بدالك .... لا تفارقني !
.
.
قآل : أبوسك ...؟!
قلت : تعقل ... وإلا أحوسك ...؟!
قآل : أنا أقصد على السنه !
قلت: ليت
قآل : والله لآأخذك قدآم أخوك ،
بعد مآ تربط يديني في يدينك بأمر أبوك !
قلت : رآح تبطي ...؟!
قآل : لآ لآ
قلت : لو أبطيت [ جيتك ] !
.
.
طمنوه ..
’ إن [ البعد ] ,
ماينقص من غلاته ...
مَاقوووى أخُونڪ .. مَاش !
انا قلبِي عصفُورڪ وباقِي الصّدر ..أعشَاش !!
و هَذا مڪانڪ بِي
حَالف انا لو رحت
ما أحطّ بعدڪ حَي ..!!
حتّى ولو حزني بعدِك يغنّي لِي
أحسَن .. أذوووق الحِزن
ولا ينطفِي لَڪ ضَي !!
ما أبيك ...كلمه قلتها {قبل أمس} من كثرة [جفاك]..
وانت[ صرخت] وقلت : لايابعد عمري{ ابيك } ..!!
أنا[ياغالي] مقصدي مابيك{ تتركني }وراك..