أحبك ليه انا مدري { mms}

الشامخة

مجموعة حواء
إنضم
13 مايو 2010
المشاركات
3,460
مستوى التفاعل
95
النقاط
48
الإقامة
ܓ בــيَثَ الـهَــםــ َܓ
.


55dc4063d20b7f75a4301a6efe8b9eda.gif


هذا قلبي خله عندك ...
ماني محتاجه بدونك ..!





[ آحبّك]
أكثر ! ..
من إللي , بكى . . . في : ليلة الزفه
يوم " شاف " إللي يتمناها ( تحلّ )
....لــ واحدٍ ثاني



a3421559359dd25990003c0c8cac72b8.gif

احبك حب ...
لو تدري عن أشواقه تجي ملهوف..!





أحبك ليه انا مدري ..
ليه اهواك انا مدري !
لو مرت علي ذكراك ..يفز النبض في صدري ,’
كأنه ما افترقنا يووم .. ولا اسهرنا مع الهجران,’
انا الي اخترت نسيانك .. وذكرني بك النسيان,’
لااكن ذا قدر عمري .. أحبك ليه انا مدري!! ..













أدري ما بلقى بدالك .... لا تفارقني !





.
.


قآل : أبوسك ...؟!
قلت : تعقل ... وإلا أحوسك ...؟!

قآل : أنا أقصد على السنه !
قلت: ليت
قآل : والله لآأخذك قدآم أخوك ،
بعد مآ تربط يديني في يدينك بأمر أبوك !
قلت : رآح تبطي ...؟!
قآل : لآ لآ
قلت : لو أبطيت [ جيتك ] !



.
.
طمنوه ..
’ إن [ البعد ] ,
ماينقص من غلاته ...




مَاقوووى أخُونڪ .. مَاش !
انا قلبِي عصفُورڪ وباقِي الصّدر ..أعشَاش !!





و هَذا مڪانڪ بِي
b9da44fc7a2571760b85a8fd93cc35f2.gif
...!

حَالف انا لو رحت
ما أحطّ بعدڪ حَي ..!!
حتّى ولو حزني بعدِك يغنّي لِي
أحسَن .. أذوووق الحِزن
ولا ينطفِي لَڪ ضَي !!




ما أبيك ...كلمه قلتها {قبل أمس} من كثرة [جفاك]..
وانت[ صرخت] وقلت : لايابعد عمري{ ابيك } ..!!

أنا[ياغالي] مقصدي مابيك{ تتركني }وراك..

 

**غرورأنثى**

مجموعة حواء
إنضم
13 نوفمبر 2010
المشاركات
3,105
مستوى التفاعل
64
النقاط
48
الإقامة
**أمواااج غيضي**
روووووووووووووووووووووووووووووووعه مااابيك لا اناااا قصدي مااابيك تتركني وراااك استغفرالله
 

مشعل العرب

Active Member
إنضم
16 نوفمبر 2008
المشاركات
925
مستوى التفاعل
32
النقاط
28
يعطيك العااااافية على هيك رساااااايل
 

حفيد البجلي

مشرف سابق
إنضم
15 سبتمبر 2009
المشاركات
19,429
مستوى التفاعل
774
النقاط
113
الإقامة
بجــيــلة
مشكووورة والله يعطيك العافيه على هالأختيار المميز
تقبلي مروري وتقيمي لك
 

الشامخة

مجموعة حواء
إنضم
13 مايو 2010
المشاركات
3,460
مستوى التفاعل
95
النقاط
48
الإقامة
ܓ בــيَثَ الـهَــםــ َܓ
جروح مخاوية الذيب

تـوآجدك الرائــع ونــظره منك لموضوعي هو الأبداع بــنفسه ..

يــســعدني ويــشرفني مروورك وردك وكلمااتك الأرووع

لاعــدمت الطلــّـه الـعطرهـ

 

الشامخة

مجموعة حواء
إنضم
13 مايو 2010
المشاركات
3,460
مستوى التفاعل
95
النقاط
48
الإقامة
ܓ בــيَثَ الـهَــםــ َܓ


مشعل العرب
تـوآجدك الرائــع ونــظره منك لموضوعي هو الأبداع بــنفسه ..

يــســعدني ويــشرفني مروورك وردك وكلمااتك الأرووع

لاعــدمت الطلــّـه الـعطرهـ

 

الشامخة

مجموعة حواء
إنضم
13 مايو 2010
المشاركات
3,460
مستوى التفاعل
95
النقاط
48
الإقامة
ܓ בــيَثَ الـهَــםــ َܓ

غالي الاثمان
تـوآجدك الرائــع ونــظره منك لموضوعي هو الأبداع بــنفسه ..

يــســعدني ويــشرفني مروورك وردك وكلمااتك الأرووع

لاعــدمت الطلــّـه الـعطرهـ

 

ابو مازن2

Well-Known Member
إنضم
4 يونيو 2009
المشاركات
5,848
مستوى التفاعل
82
النقاط
48
الإقامة
الرياض
مشكورة والله يعطيتس العافيه على هالأختيار المميز تقبلي مروري وتقيمي .. لاخلا ولاعدم
 
أعلى