أشياء لا يفهمها الا السعودييييين

إنضم
12 فبراير 2012
المشاركات
155
مستوى التفاعل
5
النقاط
18


سواليف البنات السعوديات دائما تبدأ بـ تخيلي وتنتهى بـ من جد!
--------
الآيفون و البلاك بيري سبب رئيسي للسهر وقلة النوم ياحلو أيام نوكيا بس تلعب الدودة وتنام وإذا تبي تسهر تقعد تغير النغمات
--------
شيل البطاريه ورجعها قصه لن يفهمها إلا أصحاب البلاك بيري
--------
‏​‏​ليش كل إعلانات الصحف في السعودية! يكتبون (للجادين فقط) : ؟ لهدي الدرجه الشعب يحب الطقطقة
--------
في بيتنا كلمة "مدري" تعني انا اعلم جيدا بس مالي خلق اشرح لك
--------
‏​(بقانون آلطبيعہ) كل الكآئنآت آلحيہ تختبئ من البرد وتہآجر لأمآكن أكثر دفء إلا السعوديين يخلون بيوتہم و ينامون بالبر
--------
فقط في السعودية : إذا ضايع منك شيء وأنت تدوره إللي معاك يسألك انت وين حاطه ؟ .. يعني إذا أدري وين حاطه بقعد أدور !!
--------
جملة سعودية مالها معنى: وينك أشوفك مختفي ؟! نظام الشعوذة خلوه عنكم .. تشوفه وهو مختفي
--------
البنت السعودية: "أنا أصلاً كل أحد يتمناني، بس ما لقيت واحد يستاهلني." خفّي علينا يا حصةكرداشيان
--------
قمه الاحراج لما واحد يقول سالفة وتقول اي اي اذكر يقولك أصلا انتِ ماكنتِ معانا!!
-------
‏المراجعه أصعَب نفسياً من المُذاكره ! حيثُ انّها تصارحك بصوت مُنخفض انّك ما حفظت اصلا

هههههههههههههههههههههه
--------
لاحظت السعوديين إذا يبون يمدحون مكان بالسعودية يقولون "ما كأنك بالسعودية"
 
إنضم
29 يوليو 2010
المشاركات
1,179
مستوى التفاعل
10
النقاط
38
الإقامة
السعودية
يـشـرفنـي اني اكون ::ثــاني:: من يرد على موضوعكـ( الخنفشااري) ..:

يعطيكـ العافية .:

بانتظار جديدكـ
 
أعلى