أنآ بموت من غيبتڪ ! قلي إيش أسوي ؟

دهيسيه

مجموعة حواء
إنضم
27 مايو 2010
المشاركات
1,147
مستوى التفاعل
20
النقاط
38


تَضآيقينْيِ بَأسّلوُبك وُأفعآلك حَيل تَجرحنْيِ ..
وُأنآ أدآريْك بَكل مَآفينْيِ وُفوٌق مَدآرآتيِ أغَليْك ..
تَقوُليِ : تَحبينْيِ وُمَن حُبك وُآلله نَحلتْينَيِ ..
دآم حُبك كذآ أرحَمينْيِ آلله يَخليْك ..!!


f7ea5c2d16a2383d9a6ac6205028604f.gif





أِح‘ـَـَبّكْ كّلْ مـِـِآإفينِيْ يحبّكْ يـِـِآإخليِّ البآإلْ . . .


تخ‘ـِـِـِيَّلتِكْ دووؤآإيْ وصِرِتِ جَرْحِيٍ الصصّ‘ـٍعٍبْ يـِـِآإ‘خ‘ـٍلّيْ .



f7ea5c2d16a2383d9a6ac6205028604f.gif






لوّ آلغ’ـيآبْ
يعّذّبِـكْ مثليْ ششّوَيّ !

عنديْ ثقَه ْ !


................ مآ غِ’ـبتْ عَنّيْ [ دقيقـهْ ] ~




f7ea5c2d16a2383d9a6ac6205028604f.gif




كَآن ليْ خـَآطِر , وَ ليْ عِندِكْ " قدِرْ "
آبغآ صدركْ مَا يضيقْ !

وَ لآ تحِسْ آنكْ عَلىَآ نهـَآيَة طِريقْ . .
آنتْ توُوُكْ , وً آلحيَآة بِ ( تبتسِمْ لكْ )
[ فزْ مِنْ حِزنكْ / وَ فِيقْ ]
...كَآنْ ليْ خِآطرْ , آبيْ خِدمَة صغيرَة . .




- إبتسـِمْ :)




- وَ لآ تضيقْ !



f7ea5c2d16a2383d9a6ac6205028604f.gif






تأسف على نجمة ضاعت منك ... فالسماء مليئةبالنجوم . وإن لم تكن من نصيبك إحداهن فيمكن أن يكون من نصيبك القمرا

f7ea5c2d16a2383d9a6ac6205028604f.gif






بحاول أوصف احساسي تجاهك وانثر الامطار


بحاول.. بس يا الغالي شعوري صعب تفسيره !
كتبت اسمك على هاك الدفاتر يالغلا تكرار
... رسمت قلوب ورديه , سكنها انت , من غيره ؟
لا ياليتني بنت(ن) , تعرف تنظم الاشعار
يمين الله لأكتب لك قصايد تفضح الغيره



f7ea5c2d16a2383d9a6ac6205028604f.gif






تدري وش أصعب شي . . ™ لآ قمت من نوم ≈
تشوف [ جوآلڪ ] وهو مآ ≈ إتـصـل بڪ !


f7ea5c2d16a2383d9a6ac6205028604f.gif





أبـَيْكـ إنتَ ..


بـداآل اللـيـَلْ .. أبـَيْ صَـوْتـك يـَجْيـَنـيْ صَبـحْ


وأبـَيْكـ إنتَ بـداآل الجَــررحْ
...
تَسوْولـف لَي .. عَـنْ اللـي قَـبْـل مـاآ أشَــووفَــك يَــحـبَـوْنـك


عَـنْ اللـي بـَعْـدّ مـاآ شَـفـتك يَهـاآبــَوونَـكْ


أبـَيْكـ [إنتَ] .. تـصـوَّور لــوْ تِكـوون الـجـَررحْ ...!



f7ea5c2d16a2383d9a6ac6205028604f.gif





أعششّشقِك
لاجيتني بآخر يومِك

تشتكي نعاسِك !
...تجيني وصُوتك
ممتلي لهفه و شِقــــــاوة طفل
و تَعَبْ . . !





منقــــــــــــــــــــــــــول
 

قناص الروائع

مشرف سابق
إنضم
15 يناير 2010
المشاركات
20,709
مستوى التفاعل
365
النقاط
83
مشكورهـ يالغاليه على هالأبدآع في انتظآر جديدكـ ...
تحيآتي لكـ ...
 

دهيسيه

مجموعة حواء
إنضم
27 مايو 2010
المشاركات
1,147
مستوى التفاعل
20
النقاط
38
اشكركم على مروركم
 

خـيـےــآآلــيـےــه

مجموعة حواء
إنضم
3 سبتمبر 2009
المشاركات
11,501
مستوى التفاعل
405
النقاط
83
الإقامة
♠ وَ طَـَـِنٌ دَآفِـَـِيَء ♠
رسَسَسَــآآئل رآآئــعَعَعَــه ..)

مشَشَشَــكـوره ومـآقصَصَصَـــرتي يـآلــــغَغَغَلآلآ ,,

و بَ أنتـــظَظَظَآآآر جـديَيَيَدك أللمَمَمَـــيز ’’

دمــتي مبَبَبَـدعه بأنتَتَتَقــآآئتــك ..

أحَحَحَــترآآمآآتي .. إليـــــك ..>>
flw.png
 

صفر

Well-Known Member
إنضم
28 يناير 2009
المشاركات
15,224
مستوى التفاعل
447
النقاط
83
مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه
 

دهيسيه

مجموعة حواء
إنضم
27 مايو 2010
المشاركات
1,147
مستوى التفاعل
20
النقاط
38
الـــــعفو

شاكره لكم تواجدكم

وردكم
 

Malkii 'Rzh

Well-Known Member
إنضم
27 يناير 2010
المشاركات
3,390
مستوى التفاعل
40
النقاط
48
الإقامة
Riyadh
طرَحٌ جَمِيلٌ , مَشگ ــُور بآرگ الله فِيگ
 
إنضم
9 نوفمبر 2010
المشاركات
649
مستوى التفاعل
6
النقاط
18
اعذب التحايا وخالص الشكر لشخصك الكريم
ابدعتي وامتعتي اسلوب رائع وطرح مميز
تحياتي ابونايف الاحمدي
 
أعلى