احتاج لتصليح الجهاز بدون فورمات !

المـآسه

مشرفة سابقة
إنضم
23 يونيو 2008
المشاركات
16,590
مستوى التفاعل
185
النقاط
63
الإقامة
مع اعز الناس
السلام عليكم

عندي مشكله ان اللاب توب يسوي اعادة تشغيل من نفسه ولا يوديني على سطح المكتب ابدا
النظام فيستا
وماودي اسوي فورمات لان عندي شغلات كثيره احتاجها في الجهاز وخايفه تروح عليه
فيه إمكان انو يشيل الذاكره ويفرمت الجهاز ولا ايش الحل ؟
في حركه سويتها انو اثناء التشغيل اضغط على طول على f8 وطلعت لي عدت خيارات بالانقلش مو عارفه ايش اختار منها ؟

ايش الحل برأيكم ؟

وشكرا ..
 
إنضم
25 نوفمبر 2007
المشاركات
7,987
مستوى التفاعل
97
النقاط
48
الإقامة
الدمامــ
علقي على F5 اذا جت الشاشه السودا واختاري اول خيار

safe mode

وبعدها بيشتغل الجهاز في الوضع الامن وبيطلع الويندوز بشكل قديم

المهم ذاك الوقت تحصلين الخيارات كلها وتقدري تاخذين ملفاتك المهمهـ :::...
 

المـآسه

مشرفة سابقة
إنضم
23 يونيو 2008
المشاركات
16,590
مستوى التفاعل
185
النقاط
63
الإقامة
مع اعز الناس
سويت الطريقه ولا نفعت معايه

نفس الشي الجهاز يسوي اعادة تشغيل لوحده


يعطيك العافيه
 

Malkii 'Rzh

Well-Known Member
إنضم
27 يناير 2010
المشاركات
3,390
مستوى التفاعل
40
النقاط
48
الإقامة
Riyadh
تطلع الشاشة الزرقاء ( شاشة الموت ) ؟
 

المـآسه

مشرفة سابقة
إنضم
23 يونيو 2008
المشاركات
16,590
مستوى التفاعل
185
النقاط
63
الإقامة
مع اعز الناس
ايوه طلعت لي مره وحده وكان فيها عد تنازلي اتوقع ورجع بعدها الجهاز يعيد التشغيل !

والمرات الثانيه يطلع شاشه سوداء !
 

روح المرح

مشرفه سابقه
إنضم
19 يوليو 2009
المشاركات
9,283
مستوى التفاعل
163
النقاط
63
اهلين لموسه ..انا قد صارت معآي كيذآ..بس ماكان فيه شئ مهم بالجهآز وفرمته ..:eek:
انصحك بجد لآتفرمتين جهآزك ...:(
.......

فيه طريقه خذيتها من موضوع هينآ في قسم البرآمج ..مدري اذا جربتيها او لا ..

الخــطــــــوات:
طريقه فائدة هذه الطريقة انه بإمكانك اعادة وضع الويندوز
في الوضع الذي كان يشتغل فيه بدون اي مشاكل



أولا : يجب ايقاف تشغيل الجهاز لتطبيق هذه الحركة .

ثانيا : شغل الجهاز أثناء تشغيل الجهاز قم بضغط على (F8) .

ثالثا : سترى قائمة كيفية التشغيل اختار command promt only .
رابعا : اكتبcommand .
خامسا : اكتبscanreg .
سادسا : اختارstart .
سابعا : اختارview backups .
ثامنا : اختار اي تاريخ انت تريده ماعدا التاريخ الاول .





تاسعا : اضغط (Enter) .

عاشرا : يقول لك أعمل(restart) .اعادة تشغيل
والان سيبدأ تشغيل الويندوز كما كان من التاريخ الذي حددته دون أية مشاكل


يلآ جربي وخبرينآ..وان شاء الله يارب تضبط معآك..وماتحتاجين للفورمآت ...!


:)
 
التعديل الأخير:

المـآسه

مشرفة سابقة
إنضم
23 يونيو 2008
المشاركات
16,590
مستوى التفاعل
185
النقاط
63
الإقامة
مع اعز الناس
ايوه سويته وطلعت لي القائمه بس مالقيت command promt only
لأنو فيستا .. ماعرفت ايش اختار
بكتب اللي طلع لي بالقائمه واللي فاهم ايش الهرجه يقولي ايش اختار ..

Repair your computer

safe mode

safe mode whith networking

safe mode whith command prompt

enable boot logging

enable low-resolution video (640 x 480

last known good configuration (advanced(

directory services restore mode

debugging mode

disable automatic restart on system failure

disable driver singature enforcement

start windows normally

ايش اختار ؟ :(
 

روح المرح

مشرفه سابقه
إنضم
19 يوليو 2009
المشاركات
9,283
مستوى التفاعل
163
النقاط
63
Repair your computer

safe mode

safe mode whith networking

safe mode whith command prompt

enable boot logging

enable low-resolution video (640 x 480

last known good configuration (advanced(

directory services restore mode

debugging mode

disable automatic restart on system failure

disable driver singature enforcement


start windows normally

ايش اختار ؟ :(


اهلن لمووسه ..
اممم سئلت لك وقآلو تختارين safe mode whith command prompt
والله اعلم..:rolleyes:

فـ مدري هو الخيار الصح او لا ...
<<شككتك :p
بس اختاريه وتوكلي ع الله
:)



 

المـآسه

مشرفة سابقة
إنضم
23 يونيو 2008
المشاركات
16,590
مستوى التفاعل
185
النقاط
63
الإقامة
مع اعز الناس
خلاص الحمدلله فرمت الجهاز ..
والمهندس اللي فرمته حفظ الملفات على سي دي ورجعها بعد الفرمته
شكرا جميعا جزاكم الله خير..~
 
التعديل الأخير:

ابو عبدالرحمن

مشرف سابق
إنضم
25 ديسمبر 2007
المشاركات
47,346
مستوى التفاعل
880
النقاط
113
الإقامة
جــــــــــدة
مشكله ان اللاب توب يسوي اعادة تشغيل من نفسه ولا يوديني على سطح المكتب ابدا

المشكلة انه تغير مساره صار يقراء الى السي دروم ومايحصل شي يرجع نفسة
في احد غير في الاعدادات
 
أعلى