المـآسه
مشرفة سابقة
السلام عليكم
عندي مشكله ان اللاب توب يسوي اعادة تشغيل من نفسه ولا يوديني على سطح المكتب ابدا
النظام فيستا
وماودي اسوي فورمات لان عندي شغلات كثيره احتاجها في الجهاز وخايفه تروح عليه
فيه إمكان انو يشيل الذاكره ويفرمت الجهاز ولا ايش الحل ؟
في حركه سويتها انو اثناء التشغيل اضغط على طول على f8 وطلعت لي عدت خيارات بالانقلش مو عارفه ايش اختار منها ؟
ايش الحل برأيكم ؟
وشكرا ..
عندي مشكله ان اللاب توب يسوي اعادة تشغيل من نفسه ولا يوديني على سطح المكتب ابدا
النظام فيستا
وماودي اسوي فورمات لان عندي شغلات كثيره احتاجها في الجهاز وخايفه تروح عليه
فيه إمكان انو يشيل الذاكره ويفرمت الجهاز ولا ايش الحل ؟
في حركه سويتها انو اثناء التشغيل اضغط على طول على f8 وطلعت لي عدت خيارات بالانقلش مو عارفه ايش اختار منها ؟
ايش الحل برأيكم ؟
وشكرا ..