ادري الرسايل باول الصبح ازعاج . بس وش حيلتي لا صار صباحك ضروري sms

دهيسيه

مجموعة حواء
إنضم
27 مايو 2010
المشاركات
1,147
مستوى التفاعل
20
النقاط
38



مدخل .. }


مرّتْ دقايق صمََت ... ثمْ بعْدَها ..(طْراااخ)
............... راحَ’وا .. وسڪّر قلبهم دونِي [ البَاب ] !



































مخرج ... }



ياجرحِي النّازف .. مِن اسبَآبهم ... آآآخ
..... الجَرح يوجِِع جِد .... [ لا جَا مِن احباَب ] !!
 

ابو مازن2

Well-Known Member
إنضم
4 يونيو 2009
المشاركات
5,848
مستوى التفاعل
82
النقاط
48
الإقامة
الرياض
يعطيك ألف عافيه على الطرح المتميز .. لاخلا ولاعدم
 

دهيسيه

مجموعة حواء
إنضم
27 مايو 2010
المشاركات
1,147
مستوى التفاعل
20
النقاط
38
شاكره لكم تواجدكم وردكم
 

حصن شريان

مراقب المنتديات العامة
إنضم
7 ديسمبر 2008
المشاركات
25,248
مستوى التفاعل
193
النقاط
63
الإقامة
الشمال الشرقي
amiraad0a18b335c.gif
 
أعلى