شاعر بني حرب
شاعر ومشرف سابق
- إنضم
- 14 أغسطس 2007
- المشاركات
- 3,930
- مستوى التفاعل
- 47
- النقاط
- 48
نظمت لكم يا أخوان هذه الابيات حيث وجدت رساله من
اخي السفاح يطلب مني الجديد فحبيت ان اقدم هذه المقطوعه ---ان شاء الله تنال على رضاكم
عيونا ناظرتني واهلكني************على ياالله لاتاثم عيوني
غزالا مر بي واين انت عني*********طواك الدهر ولا تهت عني
عليه القلب مايفتى يحني***********ودمعي جف وانهارت جفوني
لساني لا ذكرته مايملي*************ولا كن البشر مايتركوني
تمنيت التقيه ببطن وادي***********واروى من ضماي ومن جنونى
نحيف الخصر بالمهدول داني*******عريض الصدر اراه ولايروني
اخي السفاح يطلب مني الجديد فحبيت ان اقدم هذه المقطوعه ---ان شاء الله تنال على رضاكم
عيونا ناظرتني واهلكني************على ياالله لاتاثم عيوني
غزالا مر بي واين انت عني*********طواك الدهر ولا تهت عني
عليه القلب مايفتى يحني***********ودمعي جف وانهارت جفوني
لساني لا ذكرته مايملي*************ولا كن البشر مايتركوني
تمنيت التقيه ببطن وادي***********واروى من ضماي ومن جنونى
نحيف الخصر بالمهدول داني*******عريض الصدر اراه ولايروني