اراه ولا يروني-------؟؟؟؟؟؟؟

شاعر بني حرب

شاعر ومشرف سابق
إنضم
14 أغسطس 2007
المشاركات
3,930
مستوى التفاعل
47
النقاط
48
نظمت لكم يا أخوان هذه الابيات حيث وجدت رساله من
اخي السفاح يطلب مني الجديد فحبيت ان اقدم هذه المقطوعه ---ان شاء الله تنال على رضاكم


عيونا ناظرتني واهلكني************على ياالله لاتاثم عيوني
غزالا مر بي واين انت عني*********طواك الدهر ولا تهت عني
عليه القلب مايفتى يحني***********ودمعي جف وانهارت جفوني
لساني لا ذكرته مايملي*************ولا كن البشر مايتركوني
تمنيت التقيه ببطن وادي***********واروى من ضماي ومن جنونى
نحيف الخصر بالمهدول داني*******عريض الصدر اراه ولايروني
 

شاعر بني حرب

شاعر ومشرف سابق
إنضم
14 أغسطس 2007
المشاركات
3,930
مستوى التفاعل
47
النقاط
48
شكرا اختي عايشه بعز ابوها على المرور
مرورك عطر صفحتي
 
أعلى