*ارجو المسااااااااااعدة$^^^^^

المحب

Member
إنضم
10 أكتوبر 2009
المشاركات
179
مستوى التفاعل
3
النقاط
18
الإقامة
الرياض
بسم:


ابغاكم تعلموني كيف العب لعبة لايف فولر سبيد 13 z:601:
 

المحب

Member
إنضم
10 أكتوبر 2009
المشاركات
179
مستوى التفاعل
3
النقاط
18
الإقامة
الرياض
بسم:

اقصد
ابغاكم تعلموني كيف العب اون لاين لعبة لايف فولر سبيد 13 z
 

معاذ المالكي

مشرف سابق
إنضم
1 ديسمبر 2007
المشاركات
2,486
مستوى التفاعل
31
النقاط
48
الإقامة
أبد والله حولكم
فيه عن طريق برنامج هاماتشي وهذا بايخ لانك تضيف شبكه كل واحد

وفيه الرخصه تشتريها بالفيزا وتدخل بس مافيه الا روم واحد سعودي وقليل اللي فيه

العب لايف اصدار x10 اون لاين احسن كثير اللي فيه ويجي تغريف خخخخ
 

Malkii 'Rzh

Well-Known Member
إنضم
27 يناير 2010
المشاركات
3,390
مستوى التفاعل
40
النقاط
48
الإقامة
Riyadh
اصدآر اكس عشـره فيه رومـآت سـعوديـه وكثيرهـ ..

واكس عشرهـ له رخـصه بـ 60 دولآر ..

هذ الرخـصه ماخذهآ لاعبيـن أبطـآل في اللايف .. اللي هم ViKTooR , SHRoooM , HiKTooR

وكثيريـن ..

لكنـ ما تقدر تركب سيآرات سعوديـه غير الفـورد والسـونآتـآ والالـنترا ..

------------------------------------------------------------

اصدار LFS Z13 هذا افضل اصدر للعب الانفرآدي ..

لكن مشكلتـه انه تعـقيد على الاون لآيـن ..

لازم تضيف شبـكآت ..

على برنـآمج الهـآمشي ..

وهذي شبكتي انا VeSToN والبـآس 055161

واغلب الشبكات فيه ببـآسـورد رقم واحد فقط ..

وميزتـ هذا الاصدآر .. تركب عليـه جميع السـيآرات السعوديـه وغيرهآ ..

وهالحين نزلوا اصـدآر LFS Z28
 
أعلى