NẻsĆαƒε
Active Member
السلام عليكم ورحمة الله وابركاته
اخواني اخواتي اعضاء منتدى بني مالك
حملت برنامج فوتوشوب معرب اصدار 8
بعد انتهاء التحميل وقت تشغيل البرنامج يظهر لي كما في الصوره ويستمر وقوفاً عليها
تقبلوا خالصــ تحياتيـ اخوكم/ برقــــــــ الجنوب ــــ
اخواني اخواتي اعضاء منتدى بني مالك
حملت برنامج فوتوشوب معرب اصدار 8
بعد انتهاء التحميل وقت تشغيل البرنامج يظهر لي كما في الصوره ويستمر وقوفاً عليها
تقبلوا خالصــ تحياتيـ اخوكم/ برقــــــــ الجنوب ــــ