ارجو منكم الدخول .. فوتوشوب اصدار 8 .. يوجد صوره

NẻsĆαƒε

Active Member
إنضم
23 نوفمبر 2008
المشاركات
1,445
مستوى التفاعل
10
النقاط
38
الإقامة
Яεαdн ..
السلام عليكم ورحمة الله وابركاته


اخواني اخواتي اعضاء منتدى بني مالك

حملت برنامج فوتوشوب معرب اصدار 8

بعد انتهاء التحميل وقت تشغيل البرنامج يظهر لي كما في الصوره ويستمر وقوفاً عليها









2c3w5cjnb6yk.bmp





تقبلوا خالصــ تحياتيـ اخوكم/ برقــــــــ الجنوب ــــ
 

HSOONH

رئيس رابطة ريال مدريد
إنضم
8 ديسمبر 2008
المشاركات
18,362
مستوى التفاعل
281
النقاط
83
الإقامة
ج ــــــــداوي
اذا تمت الافاده اوكي



لكن انصحك بالفوتوشوب العاشر مميزات رائعه جدا


الانجليزي افضل من العربي دائما

وياهلا بك
 
إنضم
7 أبريل 2010
المشاركات
959
مستوى التفاعل
4
النقاط
18
الإقامة
مكة المكرمة
بسم الله الرحمن الرحيم

أخي بـ الجنوب ــرق هذا يعني إن البرنامج إللي حملته تجريبي ، يشتغل 30 يوم بعدها ماعاد يشتغل ..
زي ماقالولك الشباب حمل الإصدار 10 ..
تحياااتي ..
 
أعلى