ارجو من الاخ جبل بيضان او اي شاعر الرد؟؟؟؟

شاعر بني حرب

شاعر ومشرف سابق
إنضم
14 أغسطس 2007
المشاركات
3,930
مستوى التفاعل
47
النقاط
48
البدع
اول القول ذكر الله على كل حال
ياسلامي عليكم يالرجال الثقات
عد مايلمع البراق من راس ريع
يا جبل مايهزك ريح وانت الجبل
وانا لوكنت ضايق من كلام ابن عمي
عندكم خاطري يرتاح ويرى السعه

البدع

يابني مالك لحقني في زماني ظلم واهليام
جتني الطعنه من الي كنت اشوفه واستمع لاقواله
والحياه مداوله يوما لنا وايام ماندري مصيرها
وانا ماكنت احسب اني اخطي الهقوات قبل الليله
يالله ساعدنا على الدنيا وجنبنا صروفها
 
إنضم
17 أغسطس 2007
المشاركات
30
مستوى التفاعل
0
النقاط
6
مساك الله بالخير شاعر بني حرب

انا ماني شاعر لكن خذ هذة المحاولة مني
تلقفها وانا لها

يابني حرب ماجا مر على كل حال
والعود الأصلي ماهو كما خبث قات
خذ سلامي وانا مريت عجل سريع
وانت لو ما قبلته والله مابنعمي
واللي ما يحترمني بالهده والسعه
 

شاعر بني حرب

شاعر ومشرف سابق
إنضم
14 أغسطس 2007
المشاركات
3,930
مستوى التفاعل
47
النقاط
48
ماقصرت بس ترى الزير يحتاج قوه ذاكره من اجل حفظ قصائد الشاعر المقابل وكذلك سرعه بديهه من اجل فهم المقصود والرد عليه المهم الله يوفقك اذا كنت تجد في نفسك القدره
صراحه نحتاج الى شاعر جديد يظهر في الساحه غير الحاليين اي غير بن طوير وبن حوقان
لان القبيله تستاهل من غير قصور في الاخوان -------ولكن لاحظ عدد الشعراء المشهورين في زهران والله كثر بالنسبه لنا
بااااااااااااااااااااارك الله فيك
 
إنضم
17 أغسطس 2007
المشاركات
30
مستوى التفاعل
0
النقاط
6
الله يعطيك العافية ويحقق كل امانيك
وموضوع عدد الشعراء عندنا تراني علقت عليه في ملتقى العرضة والمحاورة
ودي تقراه وتعلق علية
والف شكر لك على مرورك
 

جبل بيضان

~ شاعر ومؤلف ~
إنضم
2 أغسطس 2007
المشاركات
201
مستوى التفاعل
7
النقاط
18
الموقع الالكتروني
janoobgate.com
حياك الله ياشاعر بني حرب
معذره لم اكون متواجدا وهانحن حضرنا اليك الرد على القصيدتين :
الرد 1:

مرحبا يالذي بالعرف ما كل حال
ملتزم في حبالا بالله اموثقات
وان بنى راي يبدي عنده الرىسريع
خل منه على هدم المباني جبل
وانا ماني عن أهل الظلم جاهل وعمي
بأ تبع افلاك ربي والسعه واسعه

الرد2 :
صفحة التاريخ تخبرنا عن الماضين واهل ايام
والدني والله ماتقبل كلام منه ولا اقواله
والديار اللي بعيده كم سمعنا عن مصيرها
قابل المطلق وخذ من الحقوق وعامله بالليله
والذهب عمله قويه ماتغير عن صروفها
 

شاعر بني حرب

شاعر ومشرف سابق
إنضم
14 أغسطس 2007
المشاركات
3,930
مستوى التفاعل
47
النقاط
48
جزاك الله خيرا على الرد الرائع

حياك الله ياشاعر بني حرب
معذره لم اكون متواجدا وهانحن حضرنا اليك الرد على القصيدتين :
الرد 1:

مرحبا يالذي بالعرف ما كل حال
ملتزم في حبالا بالله اموثقات
وان بنى راي يبدي عنده الرىسريع
خل منه على هدم المباني جبل
وانا ماني عن أهل الظلم جاهل وعمي
بأ تبع افلاك ربي والسعه واسعه

الرد2 :
صفحة التاريخ تخبرنا عن الماضين واهل ايام
والدني والله ماتقبل كلام منه ولا اقواله
والديار اللي بعيده كم سمعنا عن مصيرها
قابل المطلق وخذ من الحقوق وعامله بالليله
والذهب عمله قويه ماتغير عن صروفها
اخي جبل جزاك الله خيرا على الرد تبقى جبل شامخ
وما اقول الا الله يعطيك العافيه
 
أعلى