ارخصت لك عمري

إنضم
17 سبتمبر 2010
المشاركات
2,665
مستوى التفاعل
133
النقاط
63
الإقامة
الرياض
[align=center][tabletext="width:70%;background-image:url('http://www.up.az3rena.com/images/03591610538667729683.jpg');border:10px outset white;"][cell="filter:;"][align=center]لوقلــــت لـــي بريال مــــانــــي بشـــاريك
بعــــد الـــــــــــذي سويته القرش غالــــي

صحــــيــــح انا شاريك من اول ومغلـــيك
وصلــــتك انجــــوم الســمــــاء بالعلالــــي

غــــيـــرك تعـــــذرته ومـــن جيبي اعطيك
ارخـــصت لك عـــــمـــري ومن حر مالــي

في كـــل مشــــاويرك بشــيلك ووديــــك
اصــــبحـــت لك ســــواق في كل جالـــي

جــــــالــس اهوـجس والفكر سارحآ فيـك
مــــــابيـــن واقـــــع وبين حلـــــمآ خيالــي

حــــتى انكــــشف زيفـــك وبانت مبــاديـك
وبــانـــت عـــلــــومآ مــالــهــا اول وتــالــي

خــــلك مــــع الـي رحت اله يهتني فيــــك
ومـــاضـــن تلـــقا خمـــس ذاك الـــدلالـــي

امـــــا انـــا مــاعـــاد بــــاجــــي بطـــاريــــك
ولاعــــــاد ابــــي اتـــذكر زمــانآ مضـــا لــي

لـــــو قـــــلــت الــي بـريال لو قرش مابيــك
خـــــــلاص شـــــــاب الـــراس يبن الحلالـي


[/align]
[/cell][/tabletext][/align]
 
التعديل الأخير:

أبو مهند

مراقب المنتديات الشعرية
إنضم
12 أغسطس 2007
المشاركات
10,218
مستوى التفاعل
116
النقاط
63
الإقامة
الـسـعــوديــة
ابو عبد الله
قصيدة وافية من وافي
صح لسانك وبيض وجهك وتقبل تحياتي واعجابي
 
إنضم
17 سبتمبر 2010
المشاركات
2,665
مستوى التفاعل
133
النقاط
63
الإقامة
الرياض
ابو عبد الله
قصيدة وافية من وافي
صح لسانك وبيض وجهك وتقبل تحياتي واعجابي


[align=center][tabletext="width:70%;"][cell="filter:;"][align=center]الاخ القدير ابو مهند الف شكر على مرورك الكريم ،، ياراقي [/align][/cell][/tabletext][/align]
 

حكاية روح

مشرفة منتدى الصور
إنضم
25 يونيو 2011
المشاركات
9,345
مستوى التفاعل
283
النقاط
83
الإقامة
خريف الذكريات
اردت اقتباس بعض الأبيات
لكن البتر يشوه الجمال
قصيده شامخه بالعلالي
رائعه معبره قريبه لقلبي جدا جدا

هكذا يجب أن يكون القصيد
اتحفتنا حقا

تقبل مروري المتواضع بمتصفحك المترف ^^
 
إنضم
10 أغسطس 2011
المشاركات
2,151
مستوى التفاعل
4
النقاط
38
أبو عبد الله أسف على التاخير لأني كنت بعيد
إبداعاتك متوالية كل يوم شي جديد حقيقة ماأدري
كيف أوصفك ولكن أقول لك وفقك الله
لـــــو قـــــلــت الــي بـريال لو قرش مابيــك
خـــــــلاص شـــــــاب الـــراس يبن الحلالـي
لك حبي وخالص مودتي
 

اسير النسيان

مراقب المنتديات العامة
إنضم
25 يناير 2010
المشاركات
7,339
مستوى التفاعل
115
النقاط
63
الإقامة
غريب ديــــــــــــار
سريان ابداع على اوتار سطر رائع يجيد جذب العبارة الجميلة
ليمتع النظر بأحرف تتلألأ بروووووعة الطرح والإلقاء
شامخة هذه القصيدة بمعانيها ورائعة بمضمونها
يقف قلمي منحنيا امامها

صح لسانك وبيض الله وجهك

اسير النسيان
 
إنضم
17 سبتمبر 2010
المشاركات
2,665
مستوى التفاعل
133
النقاط
63
الإقامة
الرياض
اردت اقتباس بعض الأبيات
لكن البتر يشوه الجمال
قصيده شامخه بالعلالي
رائعه معبره قريبه لقلبي جدا جدا

هكذا يجب أن يكون القصيد
اتحفتنا حقا

تقبل مروري المتواضع بمتصفحك المترف ^^


[align=center][tabletext="width:70%;border:10px outset white;"][cell="filter:;"][align=center]مرورك راقي وكلامك شجي فشكرآ من الاعماق اية الراقيه ( لمسة دفاء )[/align][/cell][/tabletext][/align]
 
إنضم
31 أغسطس 2007
المشاركات
1,710
مستوى التفاعل
50
النقاط
48

خله يفلح يستاهل مايجيه
ولك الصبر ان شاء الله والعوض
ابدعت يابو علي وصح لسانك ملايين
اسجل اعجابي
 

ابن المغترف

شــاعــر
إنضم
3 يناير 2012
المشاركات
1,340
مستوى التفاعل
15
النقاط
38
احسنت يابن علي جعل حظك دائما معتلي وماعاش اللي يجعل راسك يشيب 0 بع الردي بالخساره واشتر الغالي 0 اشعارك تطرب لها القلوب الرهيفه​
 
إنضم
17 سبتمبر 2010
المشاركات
2,665
مستوى التفاعل
133
النقاط
63
الإقامة
الرياض
أبو عبد الله أسف على التاخير لأني كنت بعيد
إبداعاتك متوالية كل يوم شي جديد حقيقة ماأدري
كيف أوصفك ولكن أقول لك وفقك الله
لـــــو قـــــلــت الــي بـريال لو قرش مابيــك
خـــــــلاص شـــــــاب الـــراس يبن الحلالـي
لك حبي وخالص مودتي



[align=center][tabletext="width:70%;"][cell="filter:;"][align=center]الاماكن كلها تشتاق الك ،،،، الف شكر على مرورك الراقي يبو خالد ،، دمت بالف خير[/align][/cell][/tabletext][/align]
 
إنضم
17 سبتمبر 2010
المشاركات
2,665
مستوى التفاعل
133
النقاط
63
الإقامة
الرياض
[align=center][tabletext="width:70%;"][cell="filter:;"][align=center]اسير النسيان بل اسير القلوب الف شكر على مرورك الراقي[/align][/cell][/tabletext][/align]
 
إنضم
17 سبتمبر 2010
المشاركات
2,665
مستوى التفاعل
133
النقاط
63
الإقامة
الرياض

خله يفلح يستاهل مايجيه
ولك الصبر ان شاء الله والعوض
ابدعت يابو علي وصح لسانك ملايين
اسجل اعجابي


[align=center][tabletext="width:70%;"][cell="filter:;"][align=center]كم هوا جميل مرورك يبن عقدان وكم هذا المرور اثلج صدري فشكرآ من الاعماق ايه الراقي[/align][/cell][/tabletext][/align]
 
إنضم
11 يناير 2008
المشاركات
46
مستوى التفاعل
0
النقاط
6
صح لسانك .. وبارك الله فيك ... والله ان القرش غالي للي مثله وشرواه مطلع رائع...
 
إنضم
17 سبتمبر 2010
المشاركات
2,665
مستوى التفاعل
133
النقاط
63
الإقامة
الرياض
احسنت يابن علي جعل حظك دائما معتلي وماعاش اللي يجعل راسك يشيب 0 بع الردي بالخساره واشتر الغالي 0 اشعارك تطرب لها القلوب الرهيفه​


[align=center][tabletext="width:70%;"][cell="filter:;"][align=center]حياك الله اخوي ابن المغترف دائمآ مرورك يزيدني شرف فالف شكر ايه الراقي[/align][/cell][/tabletext][/align]
 

أميره

مجموعة حواء
إنضم
23 فبراير 2012
المشاركات
7,485
مستوى التفاعل
56
النقاط
48
الإقامة
جده
[align=center][tabletext="width:60%;background-image:url('http://bajeelah.net/up/uploads/883332460b.jpg');border:10px solid green;"][cell="filter:;"][align=center]
صح السانك يالغالي ولا هنت
قصيدة رائعه كروعتك

تسلم يمينك ويسلم هالاحساس المرهف
بإنتظار الجديد و الرائع من عذب مشاعرك
تقبل مروري المتواضع..

[/align]
[/cell][/tabletext][/align]
 
إنضم
17 سبتمبر 2010
المشاركات
2,665
مستوى التفاعل
133
النقاط
63
الإقامة
الرياض
جارك الله يا بن علي .... صح الله السانك، وبيض الله وجهك


[align=center][tabletext="width:70%;"][cell="filter:;"][align=center]شكرآ اخوي سالم المالكي على مرورك الراقي[/align][/cell][/tabletext][/align]
 
إنضم
17 سبتمبر 2010
المشاركات
2,665
مستوى التفاعل
133
النقاط
63
الإقامة
الرياض
[align=center][tabletext="width:60%;background-image:url('http://bajeelah.net/up/uploads/883332460b.jpg');border:10px solid green;"][cell="filter:;"][align=center]
صح السانك يالغالي ولا هنت
قصيدة رائعه كروعتك

تسلم يمينك ويسلم هالاحساس المرهف
بإنتظار الجديد و الرائع من عذب مشاعرك
تقبل مروري المتواضع..

[/align]
[/cell][/tabletext][/align]

[align=center][tabletext="width:70%;"][cell="filter:;"][align=center] نور سين نورتي متصفحي كما انارتك للمنتدى ايته الراقيه [/align][/cell][/tabletext][/align]
 
أعلى