ابو باسل
Member
:i4:
اش الحل للتسجيل من الفيديو ووضع الفيلم على سيدي
مع اني سمعت انة في جهاز اسمة دي في دي رايتر DVD Writer يقوم بهذة المهمة
ولكني اريد بعد التسجيل عمل مونتاج لهذة الافلام
وكذلك اش افضل البرامج للمونتاج
اش الحل للتسجيل من الفيديو ووضع الفيلم على سيدي
مع اني سمعت انة في جهاز اسمة دي في دي رايتر DVD Writer يقوم بهذة المهمة
ولكني اريد بعد التسجيل عمل مونتاج لهذة الافلام
وكذلك اش افضل البرامج للمونتاج