اش الحل للتسجيل من الفيديو ووضع الفيلم على سيدي

إنضم
27 فبراير 2007
المشاركات
184
مستوى التفاعل
3
النقاط
18
الإقامة
الدنيا الفانيه
:i4:

اش الحل للتسجيل من الفيديو ووضع الفيلم على سيدي

مع اني سمعت انة في جهاز اسمة دي في دي رايتر DVD Writer يقوم بهذة المهمة
ولكني اريد بعد التسجيل عمل مونتاج لهذة الافلام


وكذلك اش افضل البرامج للمونتاج
 

ابوسلطان

Administrator
إنضم
28 فبراير 2007
المشاركات
21,800
مستوى التفاعل
131
النقاط
63
الإقامة
مكة المكرمة
الموقع الالكتروني
www.banimalk.net
حيالله ابوباسل

للتسجيل من الفيديو >> شرط توفر كرت فيديو في جهاز الكمبيوتر

هل جهازك مزود بكرت فيديو ؟؟
 
إنضم
27 فبراير 2007
المشاركات
184
مستوى التفاعل
3
النقاط
18
الإقامة
الدنيا الفانيه
تشكر ابو سلطان على الرد
للتسجيل من الفيديو >> شرط توفر كرت فيديو في جهاز الكمبيوتر

هل جهازك مزود بكرت فيديو ؟؟

لا الجهاز لا يوجد بة كرت فيديو

ولكن انا اقصد هل يوجد جهاز مستقل للتسجيل على سيديات
لاني بسجل في اماكن مختلفة
 

LET ME ALONE

مشرف سابق
إنضم
10 أبريل 2007
المشاركات
1,139
مستوى التفاعل
8
النقاط
38
كثيره الاجهزه التي تستعمل فقط للتسجيل على سيديهات من (DVD)
بدون الحاجه الى توصيلها للكمبيوتر

كل ماعليك هو شراء جهاز دي في دي مزود بخاصية التسجيل(writer)
وتسجل ماشئت من TV
 
إنضم
27 فبراير 2007
المشاركات
184
مستوى التفاعل
3
النقاط
18
الإقامة
الدنيا الفانيه
يعطيك الف عافية

ليت مي الوووووووووووون

كثيره الاجهزه التي تستعمل فقط للتسجيل على سيديهات من (DVD)
بدون الحاجه الى توصيلها للكمبيوتر

كل ماعليك هو شراء جهاز دي في دي مزود بخاصية التسجيل(writer)
وتسجل ماشئت من TV


بس هل بالطريقة ذي ممكن اني اقدر اعمل عليها اخراج من اضافة اصوات وموثرات وحذف وغيرها
 

LET ME ALONE

مشرف سابق
إنضم
10 أبريل 2007
المشاركات
1,139
مستوى التفاعل
8
النقاط
38
في هذه الحاله هناك برامج كثيره لعمل مونتاج على المقاطع التي قمت بتسجيلها

وافضل البرامج هي من شركة ادوبي العريقه فهي غنيه عن التعريف
 

ابوسلطان

Administrator
إنضم
28 فبراير 2007
المشاركات
21,800
مستوى التفاعل
131
النقاط
63
الإقامة
مكة المكرمة
الموقع الالكتروني
www.banimalk.net
فيه برنامج سهل جداً وملحق مع الويندوز وهو موفي ميكر (Windows Movie Maker) تحصله في قائمة البرنامج وهو للاخراج متخصص ويفي بغرضك وغرض المحترفين

========

بالنسبة للتسجيل دي في دي رايتر على اسطوانة ومن خلالها تنقل الى الكمبيوتر (لازم يكون السيدي عندك يقرا دي في دي) بعد كذا تكون المقاطع وصلت الجهاز

تبداء شغلك على Windows Movie Maker

لكن أيضا تحتاج برنامج لا غنى عنه وهو AVI-MPEG-SWF-WMV Splitter وهو مهم جدا في تقطيع وتجزءة المشاهد ...يعني تبي تحصل على لقطة من الفلم هذا الفلم يساعد في اخذ اللقطات اللي تبيها بعد تستخدم الموفي ميكر للاخراج واضافات المؤثرات
 
أعلى