اعتذار وتهاني

إنضم
4 يوليو 2009
المشاركات
276
مستوى التفاعل
4
النقاط
18
اخواني في المنتدى نهنئكم بعيد الفطر المبارك تقبل الله منا ومنكم الصيام والقيام وكل عام وانتم بخير
اخواني في المنتدى اعتذر لعدم تواجدي معكم في الاشهر الماضية لوجود ظروف خاصة بي وبإذن الله سأكون معكم في الموقع واليكم هذه القصيده المتواضعه

سلام مني عليكم ياهل المنتدى
الساعدي وفهد وزايد ابن عوض
واللي متابع في الموقع على كل حال
تحية الود نرسلها على الهوتميل
مضمونها توصل الاحباب واصحابنا

عيد سعيد وكل عام وانتم بخير
 
إنضم
15 سبتمبر 2009
المشاركات
78
مستوى التفاعل
1
النقاط
8
اخواني في المنتدى نهنئكم بعيد الفطر المبارك تقبل الله منا ومنكم الصيام والقيام وكل عام وانتم بخير
اخواني في المنتدى اعتذر لعدم تواجدي معكم في الاشهر الماضية لوجود ظروف خاصة بي وبإذن الله سأكون معكم في الموقع واليكم هذه القصيده المتواضعه

سلام مني عليكم ياهل المنتدى
الساعدي وفهد وزايد ابن عوض
واللي متابع في الموقع على كل حال
تحية الود نرسلها على الهوتميل
مضمونها توصل الاحباب واصحابنا

عيد سعيد وكل عام وانتم بخير


يامرحبا عد وردا بله المنتدى
وعد ما في ديار التهم للبن عوض
وعد ما ينتج البستان من كل حال
معايدة حب ما للحقد ولهو تميل
جدرانها مرتفع بالود وصحا بنا

وكل عام وانت بخير
وجميع اعضاء المنتدى الكرام
 
أعلى