اكتب (كلمة..حكمة..نكتة...شعر...او اي شيء) تبقى ذكرى منك الى الابد

ابوعبدالعزيز الشوقبي

مشرف الترحيب والمناسبات
إنضم
7 فبراير 2012
المشاركات
7,140
مستوى التفاعل
25
النقاط
48
الإقامة
تبوك
الصداقة كالمظلة كلما شتد الطر كلما ازدادت الحاجة لها
 
التعديل الأخير:

همي رضى ربي

مجموعة حواء
إنضم
3 أكتوبر 2011
المشاركات
2,519
مستوى التفاعل
25
النقاط
48
الإقامة
ُ ُحيثُ شموخي ُ ُ
دعاء لاهل سوريا


اللهم إنا نسألك و نتوسل إليك بأسمائك الحسنى

و بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت وحدك لا شريك لك

نسألك اللهم أن تصلي و تسلم و تبارك على سيدنا محمد و على آله وصحبه وسلم تسليماً كثيراً

ونسألك يا الله يا غياث المستغيثين ويا أمان الخائفين أن تغيث أهل سوريا

اللهم أغث أهل سوريا .. اللهم أغث أهل سوريا.. اللهم أغث أهل سوريا

اللهم .. اكشف عنهم الكرب.. اللهم عجّل بالفـرج.. اللهم ألف بين قلوبهم ..

اللهم وحد كلمتهم على الحق يارب العالمين ...

يا ذا الجلال والإكرام.. يا حي يا قيوم ياودود يا ودود... يا ذا العرش المجيد...

يا مبدئ يا معيد...يا فعالا لما يريد...

نسألك بنور وجهك الذي ملأ أركان عرشك ونسألك بقدرتك التي قدرت بها على جميع خلقك..

نسألك اللهم أن ترحم أهل سوريا .. اللهم مدهم بممدك .. اللهم ظللهم بالغمام

اللهم وظللهم بملائكتك ورحمتك .. اللهم وظللهم بعفوك وعنايتك ..

اللهم اشدد ازرهم ..واربط على قلوبهم ...اللهم وأنزل عليهم دفئا وسلاما وأمنا وأمانا..

اللهم وأنزل عليهم صبراً وثبت أقدامهم وانصرهم على القوم الظالمين ..

اللهم اجعل فى قلوبهم نورا وفى سمعهم نورا من فوقهم نورا ومن تحتهم نورا

وعن يمينهم نورا وعن شمالهم نورا..

يالله يالله يالله

ياقوي ياعزيز

ياناصر المستضعفين

ياولي المؤمنين

نسألك برحمتك وعفوك وكرمك وجودك وإحسانك أن تتقبل شهدائهم وأن تشفي مرضاهم

اللهم ارحم الأمهات الثكالى والزوجات الأرامل والشيوخ الركع والأطفال اليتامى

من لهم إلا أنت ..

من ناصرهم إلا أنت ..

من رحيمهم إلا أنت ..

من وكيلهم إلا أنت ..

اللهم اضرب الظالمين بالظالمين اللهم شتت شملهم وفرق جمعهم اللهم مزقهم كل ممزق

اللهم أحصهم عددا و اقتلهم بددا ولا تغادر منهم أحدا اللهم وألق الرعب في قلوبهم

اللهم وأخرج المسلمين من بينهم سالمين غانمين منصورين إنك على كل شئ قدير و بالاجابة جدير

اللهم هاهم أهل سوريا قد خرجوا طالبين نصرتك وعونك ومددك وفرجك وعفوك

اللهم لا تخيب لهم رجاء

اللهم لا تقفل أبوابك دونهم

اللهم كن لهم ولاتكن عليهم

برحتمك وجودك وكرمك ياأرحم الراحمين

اللهم هذا الدعاء ومنك الإجابة وهذا الجهد وعليك التكلان ولاحول ولاقوة لنا ولهم إلا بك

اللهم صل على محمد عدد ماذكره الذاكرون وغفل عن ذكره الغافلون

وصل على محمد عدد خلقك ورضا نفسك وزنة عرشك ومدادكلماتك

واجعل لنا بالصلاة عليه من كل هم وغم فرجاً ومخرجاً يارب العالين




اللهم آمين اللهم آمين اللهم آمين
 

همي رضى ربي

مجموعة حواء
إنضم
3 أكتوبر 2011
المشاركات
2,519
مستوى التفاعل
25
النقاط
48
الإقامة
ُ ُحيثُ شموخي ُ ُ
تـرحّل الشّهر والهـفاه وانصرما *** واختـصّ بالفـوز بالجنّات من خدما



وأصبح الغـافل المسكين منكسرا *** مثلي، فيا ويـحه ويا عُظم ما حُرِمـا



من فاته الزّرع وقت البِذار فمـا *** تـراه يـحصد إلا الهـمّ والنّدمـا


طوبى لمن كانت التّقوى بضاعتـه *** في شـهره وكان بحـبل الله معتصما
 

ابوعبدالعزيز الشوقبي

مشرف الترحيب والمناسبات
إنضم
7 فبراير 2012
المشاركات
7,140
مستوى التفاعل
25
النقاط
48
الإقامة
تبوك
اجتنب سبع خصال يستريح جسمك وقلبك ..

-لاتحزن على مافاتك.

-ولاتحمل هم مالم ينزل بك.

-ولاتلم الناس على مافيك مثله.

-ولاتطلب الجزاء على مالم تعمل.

-ولاتنظربشهوة على مالم تملك.

-ولاتغضب على من لم يضرك غضبه.

-ولاتمدح من لم يعلم في نفسه خلاف ذلك
 
إنضم
12 فبراير 2012
المشاركات
155
مستوى التفاعل
5
النقاط
18
شكرًا موضوع رائع

في هالزمن تبي تعيش صح ........


علم احسااااااسك يمووووووت ........
 

عازف الصمت

Active Member
إنضم
29 أبريل 2012
المشاركات
1,367
مستوى التفاعل
3
النقاط
38
كن في الدنيا كعابر سبيل .. يومآ من اﻷيام سيتركها دون رجعة..!!
 

همي رضى ربي

مجموعة حواء
إنضم
3 أكتوبر 2011
المشاركات
2,519
مستوى التفاعل
25
النقاط
48
الإقامة
ُ ُحيثُ شموخي ُ ُ
1071.gif
 

همي رضى ربي

مجموعة حواء
إنضم
3 أكتوبر 2011
المشاركات
2,519
مستوى التفاعل
25
النقاط
48
الإقامة
ُ ُحيثُ شموخي ُ ُ
الله وَليّ التدبيرْ
لِمَاذا نُدمِن التَّفكِيرُ واللهُ وليُّ التدبير !

وَ لِمَاذا نقلَقْ مِنْ المَجْهولْ وَ كلْ شيء عِندَ الله مَعلُومْ ‘. . !
اِطمَأِن فـ أنت في عَيْن الله الحَفيظ . ,
كَفاَلته بلاَ حُدود , وَ عَطايَاه لا تمْنعهَا السدُود . ,
فَـ قُل بقِلبكَ قَبْلَ لِسَانِكَ إذا وَاجهتكَ المِحَنْ وَالصِّعابْ :
……… [أُفَوِّضُ أَمرِيْ إِلَى الله]
 

احاسيس

مشرفة سابقة
إنضم
10 أغسطس 2010
المشاركات
8,994
مستوى التفاعل
137
النقاط
63
لا اله الا ومحمد رسول الله
 
إنضم
21 فبراير 2011
المشاركات
7,268
مستوى التفاعل
20
النقاط
38
الإقامة
الرياض
قالت:أريد أن اشرب عصير فراولة فلم يجد فقطع يده وسكب دمه في كأس لتشرب منه حباً لها ولتلبية طلباتها فسالت دماؤه حتى مات
 
إنضم
21 فبراير 2011
المشاركات
7,268
مستوى التفاعل
20
النقاط
38
الإقامة
الرياض
اذا صار الجو حلو جات الاختبارات والمدارس والجامعات والدوامات وفي الحر جالسييين فاااضين نهش الذبان #حقيقةههههههههههههههههههههههه
 
أعلى