الحاقآ لما سبق إجابات عملاق الشعر الجنوبي ورائده عيضه بن طوير المالكي

الدميري

مراقب
إنضم
21 يناير 2008
المشاركات
8,852
مستوى التفاعل
185
النقاط
63
اخي الغالي بن مستور
اشكرك جزيل الشكر على هذا المجهود الكبير وهذا الموضوع الرائع الذي اتاح لنا اللقاء بعملاق الشعر والعرضه الجنوبيه الشاعر الوالد عيضه بن طوير وهي فرصه بالنسبة لي كنت اتمناها فاوجدتها لنا ايه الحبيب
اكر الشكر لك ولمن كان له جهد ولشاعرنا الكبير وفقكم الله جميعاً
 

ابن مستور

المراقب العام
إنضم
1 يوليو 2008
المشاركات
13,830
مستوى التفاعل
306
النقاط
83
الإقامة
k.s.a
شكرا يابن مستور
والشكر موصول لابو منير الله يحفظه ويمتعه بالصحة والعافية على رحابة صدره واجاباته المفيدة​

هلا وغلا بصقر تهامه ولا شكر على واجب وارجو أن يكون هذا اللقاء مقدمه لما يستحقه هذا الهرم من تكريم
فقد وجدت في إجاباته الصدق ووجدت فيه الحكمه وحب كبير للجميع وعتب على من وعده بطباعة ديوانه وأخذ منه الكثير من أشعاره من مده طويله ولكن حتى هذه اللحظه لم يرى النور وياليت أن يأتي أحد المحبين لهذا القدير ومن المقتدرين ليتكفل بطباعة الديوان ولو جمعت قصائده التي يحفظها أو التي سبق كتابتها ستكون دوواين وليس ديوان واحد
مره أخرى أشكر لك حظورك وجميل تعبيرك
 
إنضم
8 سبتمبر 2009
المشاركات
19
مستوى التفاعل
0
النقاط
1
الحمدالله الذي متع عيوني برؤية هذا الشاعر في إحدى الحفلات والتي شاهدته وصافحته
وعندما ذكرت له أسمي صافحني مرةً أخرى ،، وهذا دليل على سعة علمه وعلى أننا نحن
بني خثعم وبني مالك إخوة من أبينا أنمار فكلنا بني أنمار ،،

لو أنني أعلم أنكم ستلقون عليه أسألة وتستضيفونه لشاركت معكم في الحوار ،،

أخواني الكرام من حقي عليكم إذا كان عندكم من تودون مقابلته ونشر هذه المقابلة
أن تخبرونا بها قبل أن تجرونها ولكي نشارككم الرأي والطرح فكل شعراء بني مالك هم بلاشك

شعرائنا ويمثلوننا في جميع الميادين ،،

شكراً لك أنت أيضاً على إجراء هذه المقابلة الفريدة مع هذا الهرم ،،

وإلى الأمام إنشاءالله


أخوكم سلمان الخثعمي
 

قوي الشكيمة

مشرف سابق
إنضم
17 أبريل 2008
المشاركات
3,864
مستوى التفاعل
50
النقاط
48
الإقامة
الطائف
[frame="5 80"]

الله يعطيك العافيه

وجهد مبارك في نقل اجابات شاعرنا الكبير

وموضوع متميز

والى الامام

[/frame]
 
إنضم
22 مايو 2008
المشاركات
7,129
مستوى التفاعل
50
النقاط
48
الإقامة
الطائف
[frame="7 80"]
شكراً لأبن مستور على مجهوداته المتميزة والشكر موصول لشاعرنا المتميزدائماً عيضه بن طوير
[/frame]
 
إنضم
14 سبتمبر 2007
المشاركات
6,219
مستوى التفاعل
122
النقاط
63
الإقامة
واحة هجر الغنّاء
لقاء عملاق مع شااعر عملاق

شكرا لشاعرنا الكبير عيظه بن طوير على تفضله بالاجابة
والشكر موصول لمهندسي هذا اللقاء الاخوان الاعزاء ؛

المراقب : بن مستور
المشرف : عبد العزيز الساعدي

والشكر موصول لكل الاخوة الاعضاء المشاركين


للجميع خالص التحايا


 

ابـو يـاسـر

مراقب المنتديات الشعرية
إنضم
3 فبراير 2009
المشاركات
6,313
مستوى التفاعل
58
النقاط
48
شكرآ ابو مشاري على هذه الحرفنه في توجيه الأسأله لشاعرنا الكبير عيضة ابن طوير وتنسيق اسألة الجمهور
وترتيب كل هذا اللقاء بطريقه تجمل عليك وترفع من مستوا منتدانا إلى درجه كبيره جدآ ابو مشاري انت ذيب والذيب ما ياتي بالبسيطه ابدآبيض الله وجهك وسدد خطاك لايفوتني ان اشكر شاعرنا الكبير عيضة ابن طوير على تكرمه
بالأجابه على اسألت السائلين باسلوب تفوح منه رايحت الثقافه وبعد النظر والتواضع فهو علم والعلم مايجي من فراغ.
شكرآ لك ابو مشاري مره اخرى تقبل مروري واشادتي بما صنعت.
 
التعديل الأخير:

أسد عمرين

Well-Known Member
إنضم
27 ديسمبر 2007
المشاركات
8,863
مستوى التفاعل
88
النقاط
48
عيضة بن طوير هو الشاعر الوحيد الذي دائما مايتغنى ويفتخر بقبيلته بني مالك وباامجادها وتاريخها وذلك في كل محفل وموقع ولنا الفخر بهذا الاسطورة وله منا الحب والتقدير والمؤازرة

حفظك الله ورعاك يا ابا منير .

تحيات / يوسف بن سعيّد
 

بن عميرة

Active Member
إنضم
3 نوفمبر 2007
المشاركات
1,142
مستوى التفاعل
7
النقاط
38
الإقامة
الطايف
شكرا اخونا القدير ابن مستور شكر ابو سلطان شكرا لجميع مشرفيو اعضاء هذا المنتدى الرايع في مواضيعه الرايع في مشرفيه الرايع في اعضائه مهما اختفلنا فالاختلاف في الرائي لايفسد للود قضيه(((شكرا لشاعرنا الكبير عيضه بن طوير المالكي شاعر العرضه الجنوبية بلا منازع))
 

أبو مهند

مراقب المنتديات الشعرية
إنضم
12 أغسطس 2007
المشاركات
10,218
مستوى التفاعل
116
النقاط
63
الإقامة
الـسـعــوديــة
[align=center][tabletext="width:70%;"][cell="filter:;"][align=center]
ابو مشاري اشكرك على هذا اللقاء الذي اجريته مع هرم الشعر بمنطقة الجنوب وشاعر بني مالك الشاعر الاديب : عيضه بن طوير وطرحك اسئلة محبيه واشكر كل من ساهم في انجاح هذا اللقاء وتقبل مروري وتقييمي لهذا الجهد والموضوع المميز
[/align]
[/cell][/tabletext][/align]
 

زعيم الخواطر

Well-Known Member
إنضم
19 ديسمبر 2008
المشاركات
2,462
مستوى التفاعل
51
النقاط
48
الإقامة
ديرة الغالي
كل الشكر والتقدير للشاعر ابو منير ولاخ ابو فارس والرزيقي بيض الله وجوهكم ورحم والديكم
والشكر موصول لكل من قام بطرح الاسئله
تحياتي وتقدير للجميع
 
إنضم
26 نوفمبر 2007
المشاركات
11,083
مستوى التفاعل
88
النقاط
48
الإقامة
الرياض
نتقدم بالشكر والعرفان لشاعرنا القدير / عيظة بن طوير ( ابو منير )
لسعه صدرة وتكرمة بالإجابة على جميع الأسئلة المطروحة من قبل أعضاء ومشرفي منتديات بني مالك بجيلة
كما نشكر الأخ القدير / بن مستور ( أبو مشاري )
مراقب المنتديات الأدبية
على إدارة هذا الحوار الرائع بروعته وروعة ضيفه الكريم

والشكر موصول لكل من ساهم في نجاح هذا الحوار وذلك من خلال طرح وتنسيق الأسئلة ...

تقبل مروري مصحوباً بتقييمي ،،،،
تحياتي ،،،،
 

الجبرتي

Administrator
إنضم
20 أغسطس 2007
المشاركات
1,646
مستوى التفاعل
11
النقاط
38
[frame="2 80"]
لقاء عملاق مع شاعر عملاق
شكرا لشاعرنا الكبير عيضه بن طوير على تفضله بالاجابة

والشكر موصول لمهندسي هذا اللقاء الاخوان الاعزاء ؛
المراقب القدير : بن مستور (ابو مشاري)
المشرف القدير : عبد العزيز الساعدي
والشكر موصول لكافة الاخوة الاعضاء المشاركين الذين ساهموا في انجاح هذا اللقاء الكريم بما احتواه من اسئلة واجوبة قيمة
لكم جميعا تقديري واحترامي وهو أقل مايمكن تقديمه لكم
[/frame]
 

بيرق بجيله

مراقب سابق
إنضم
29 نوفمبر 2007
المشاركات
4,910
مستوى التفاعل
44
النقاط
48
الإقامة
في قلبـــ بجيله ـــ
اولا اشكركم اخواني الغالين على هذا اللقاء مع الشاعر الكبير والمتميز ابو منير الله يطول بعمره وعماركم وانا الحقيقه عندي سؤال واحد فقط لشاعرنا الغالي ابو منير هل شاركت في مهرجان الجنادريه بالرياض واذا لم تشارك ماهي الاسباب ارجو الرد على سؤالي مع الشكر لك والله يحفظك ياشاعر بني مالك...دمتم بود
 
إنضم
30 أكتوبر 2007
المشاركات
14,346
مستوى التفاعل
112
النقاط
63
الموقع الالكتروني
www.banimalk.net
المراقب القدير ابو مشاري

المشرف المتألق ابو صالح

حقيقه مجهود تستحقون عليه التقدير


شكرنا للشاعر العملاق ابو منير على قبوله هذه الدعوه
 
إنضم
11 ديسمبر 2008
المشاركات
683
مستوى التفاعل
10
النقاط
18
الإقامة
القصيم
يعطيكم العافيه جميعا على انجاح هذا اللقاء وعلى خدمه المنتدى ولكم خالص الشكر والعرفان
 
أعلى