الدميري
مراقب
- إنضم
- 21 يناير 2008
- المشاركات
- 8,852
- مستوى التفاعل
- 185
- النقاط
- 63
اخي الغالي بن مستور
اشكرك جزيل الشكر على هذا المجهود الكبير وهذا الموضوع الرائع الذي اتاح لنا اللقاء بعملاق الشعر والعرضه الجنوبيه الشاعر الوالد عيضه بن طوير وهي فرصه بالنسبة لي كنت اتمناها فاوجدتها لنا ايه الحبيب
اكر الشكر لك ولمن كان له جهد ولشاعرنا الكبير وفقكم الله جميعاً
اشكرك جزيل الشكر على هذا المجهود الكبير وهذا الموضوع الرائع الذي اتاح لنا اللقاء بعملاق الشعر والعرضه الجنوبيه الشاعر الوالد عيضه بن طوير وهي فرصه بالنسبة لي كنت اتمناها فاوجدتها لنا ايه الحبيب
اكر الشكر لك ولمن كان له جهد ولشاعرنا الكبير وفقكم الله جميعاً