هذا المقطع نازل من قبل سنه (بلوتوث) وهو للزراعه في بني مالك فيفا وليس بني مالك بجيله يرجى تحري الدقه ـ وشلنا ولهم ـ فعندنا من التراث مايغنينا عن غيرنا ـ تقبل مروري ,,ابو ماجد الحصيني
يا اخوي هدي السيره مابعرفها لا انت ولا انا هذي لابائنا واجدادنا الذين نفتخر بهم فموضوعك ليس فيه شك بلا شك ان لو لم يكن فيه فلايصير ان من كان في بحر يشرع ويسبح فلن يكون فيه الوفاء الذي يحلم به من عالم الراحه وارباحه فالبارحه يوم الخلايق نياما بشير حمد شنان