الحرث والزراعه قديماً في بني مالك بجيلة

الذويبي

مراقب منتديات تطوير الذات
إنضم
6 سبتمبر 2009
المشاركات
10,651
مستوى التفاعل
42
النقاط
48
يازينه زيناه بارك ربي فيك وعافاك
 
إنضم
18 ديسمبر 2010
المشاركات
122
مستوى التفاعل
3
النقاط
18
هذا المقطع نازل من قبل سنه (بلوتوث) وهو للزراعه في بني مالك فيفا وليس بني مالك بجيله
يرجى تحري الدقه ـ وشلنا ولهم ـ فعندنا من التراث مايغنينا عن غيرنا ـ تقبل مروري ,,ابو ماجد الحصيني
 

ح ــوور

مجموعة حواء
إنضم
18 يناير 2011
المشاركات
1,331
مستوى التفاعل
68
النقاط
48
يعطيك العافيه اخ شولاني على طرحك للموضوع
سلمت يمينك
اشكرك
وتقبل مروري
 

هيبة رجل

مراقب سابق
إنضم
15 يونيو 2007
المشاركات
22,903
مستوى التفاعل
167
النقاط
63
مشكورين ع التواجد حياكم

ابو ماجد لاعلم لي على اليوتيوب هذا موضح امامك ...
اما كونه بفيفا لااعلم عن ذلك .
ولكن هذا ماكان يحصل عندنا ..
 
إنضم
30 أغسطس 2009
المشاركات
160
مستوى التفاعل
2
النقاط
18
الله الله يازمان

الا ليت الشباب يعود يوما
فاخبره بما فعل المشيب

ايام حلوه
الله يعطيك العافيه
دمت بحفظ الرحمناخي الكريم
تقبل مروري
 
إنضم
6 مايو 2010
المشاركات
53
مستوى التفاعل
1
النقاط
8
يا اخوي هدي السيره مابعرفها لا انت ولا انا هذي لابائنا واجدادنا الذين نفتخر بهم فموضوعك ليس فيه شك بلا شك ان لو لم يكن فيه فلايصير ان من كان في بحر يشرع ويسبح فلن يكون فيه الوفاء الذي يحلم به من عالم الراحه وارباحه فالبارحه يوم الخلايق نياما بشير حمد شنان



اشكرك يالشولاني

 

ابو مازن2

Well-Known Member
إنضم
4 يونيو 2009
المشاركات
5,848
مستوى التفاعل
82
النقاط
48
الإقامة
الرياض
ماشاء الله موروث جميل حفظكم الله اخي الكريم . ودي وتقديري لك ولبني مالك كافه . لاخلا ولاعدم يابعدي
 
أعلى