الدكتور حسني بالقاسم وحوقان رحمه لله

إنضم
15 سبتمبر 2009
المشاركات
78
مستوى التفاعل
1
النقاط
8
كان البدع من ابو عادل


يا مرحبا عد همالاً مع الريح جازي
وعد ما شفت قاضي حاكماً في تهامة
وعد ما شفت مخلوقاَ يصلي ويحمد
(.....................) بقوة عزيمة



والرد من حوقان


سلام وانحن لفينا من ديار الحجازي
واليوم جرتني الأقدام ليا تهامة
من بعد ما جاني المرسول هيا امش ياحمد
وقلت لأجل ايش قالوا من عبيد العزيمة


واعذرونا على القصور



[blur1] [/blur1][blur1][/blur1][blur1][/blur1]
[blur1]

أخووووووووووووووووووووكم
[/blur1]
[blur1]

[/blur1]

 

صقر تهامة

مراقب منتديات بني مالك
إنضم
11 مايو 2007
المشاركات
14,149
مستوى التفاعل
173
النقاط
63
الإقامة
الجنوب
الموقع الالكتروني
www.banimalk.net
رحم الله حوقان واطال الله بعمر ابو عادل

وانعم واكرم بالشيخ عبيد بن سيال راعي الكرم والجود والمواقف المشرفه


شكرا يا امير السمو وتستاهل ختم الشكر
 
إنضم
15 سبتمبر 2009
المشاركات
78
مستوى التفاعل
1
النقاط
8
يستاهلك الطيب

وما عليك زود ياصقر تهامة

عزالله انه شرف لي مرورك يالغالي

تقبل تحياتي,,,
 
إنضم
17 سبتمبر 2009
المشاركات
11
مستوى التفاعل
0
النقاط
1
بيض الله وجهك اخوي امير السمو ...
والله يرحم ابو محمد ويخلي ابو عادل
بصراحه ابيات في غاية الجمال والكمال (( الكمال لله ))

تحياتي لك
 
إنضم
15 سبتمبر 2009
المشاركات
78
مستوى التفاعل
1
النقاط
8
بيض الله وجهك اخوي امير السمو ...
والله يرحم ابو محمد ويخلي ابو عادل
بصراحه ابيات في غاية الجمال والكمال (( الكمال لله ))

تحياتي لك

هلا والله بالضرغام ووجهك ابيض مشكور على مرورك ويطول لي بعمرك
 
أعلى