الشريه والحجيله ماحماها الا رجالنا ( بن حوقان في مدح حمى قريش)

نمر

Active Member
إنضم
7 أكتوبر 2007
المشاركات
1,995
مستوى التفاعل
21
النقاط
38
الشريه والحجيله ماحماها الا رجالنا ( بن حوقان في مدح حمى قريش)


[media]http://www.banimalk.net/file/mp3/qreesh.mp3[/media]

hwqan.jpg



ياسلامي يالرفيق اللي يخلص في القضاء والدين


والتحيه للرجال اللي حمو شعب العتم والويجر


والنقوره حطها مصماخ ماتغبى حدودها


وتلوه قريش صبيان الطلق وأهل الشرف والمذهب


عاندو صم الجبال وردو المخطي مع الثرى


عندنا البلجيكي وقلوباً تلقى نزعته ولهيبه


وجنوباً تتقي فيها الجبال وتفضح الدناس


والله أنا ما تشرينا الرصاص الا لوقت الحاجه


والحجيلا والشريه ماحماها الا رجالها



 

متيم بحب بجيله

مشرف سابق
إنضم
5 سبتمبر 2007
المشاركات
13,155
مستوى التفاعل
237
النقاط
63
الإقامة
عروس المصائف
بارك الله فيك أخوي نمر والله يعطيك العافيه
وتشكر يالغالي على ما بذلته من جهد
وأبا خالد يستاهل هذه الوقفه الصادقه
ونتمنى له دوام الصحه والعافيه..
دمت في أتم الصحه والعافيه
 

شـبـێـہ ٱلـرێـح

عضوية معلقة
إنضم
3 يناير 2009
المشاركات
0
مستوى التفاعل
489
النقاط
47
الإقامة
انتـظـرونـي ان شـآء الله ^ *
يعـطـيــك العـــآفـيـــه يالـغــــلآ وبيــض الله وجـهــكـ )

مجـهــــود كـبـيـــر لشــعـــرآء كبــــآر يعـــــدون مـــن أعــــلآم الـعـــرضـــه الجـنـوبـيــه ~


دائـمــــآأً رآئـــع بـنـقــل أطــروحــــآتـكـ .. وسـنــكـــون بــإنـتـظـــآر جـديــدكـ ~

لآ عـدمــنــآ حـضــــوركـ الــرآئــع )



w6w200507221351372349dfpw1.gif
 

شـبـێـہ ٱلـرێـح

عضوية معلقة
إنضم
3 يناير 2009
المشاركات
0
مستوى التفاعل
489
النقاط
47
الإقامة
انتـظـرونـي ان شـآء الله ^ *
يعـطـيــك العـــآفـيـــه يالـغــــلآ وبيــض الله وجـهــكـ )

مجـهــــود كـبـيـــر لشــعـــرآء كبــــآر يعـــــدون مـــن أعــــلآم الـعـــرضـــه الجـنـوبـيــه ~


دائـمــــآأً رآئـــع بـنـقــل أطــروحــــآتـكـ .. وسـنــكـــون بــإنـتـظـــآر جـديــدكـ ~

لآ عـدمــنــآ حـضــــوركـ الــرآئــع )



w6w200507221351372349dfpw1.gif
 
أعلى