الطارف يرد = والدعوه للجميع

إنضم
1 سبتمبر 2007
المشاركات
7,576
مستوى التفاعل
41
النقاط
48
البدع
يالصاحب اللي من امزاحي جــروحه معاطيب
قلبي يحـــــبّ المزوح اما انت قلبك جناحيـن
واحيان نمــزح ويثقــــــل مزحنا مثـل مزحـك
ماشـــال قلبي مــــن الامـزاح مـــزحك مكانه
وشـــــال حبـّــك ومجّــد موقفــك والجــــمايل
لاتغضـــــــب الـــروح مالك عندي الا جماله
 
إنضم
1 سبتمبر 2007
المشاركات
7,576
مستوى التفاعل
41
النقاط
48
ان تاخر الردود تروني ابي ارد
لكن لاعاد تقولون وين انت ما تشارك
ولاحد يتصل بي ويزعجني ويقول ارجع المنتدى
تحياتي للجميع
 

ابو هااجر

المراقب العام
إنضم
31 أغسطس 2007
المشاركات
30,701
مستوى التفاعل
188
النقاط
63
الإقامة
الرياض
صح لسانك والبيضاء فالك وانت تأخر الرد ورديت قلنا صح لسانك وماعبي العذر الا للاجواد
الربع يمكن يتجهزون للسفر يوم رزقهم الله بهالاجازة
فلا تشره ولا تهتم ولا نعذرك لو تغيبت اتصلنا ورديناك للمنتدى
اكرر شكري وتقديري لشخصك الكريم
 
إنضم
9 ديسمبر 2010
المشاركات
700
مستوى التفاعل
2
النقاط
18

اهلين ياقيف نبديله بكــادي مع طيــب
ياطير ياللي ترفرف فالسما بالجناحين
الناس تمدحك يالوافي وانا ازيد مدحك
لك عندنا ود صافـــي ماتغيــــــــر مكانه
لكن ذالوقــت يوزيني على ولـــج مايل
وكل جمال وسط الخبت يحدى جــماله



الشاعر القدير محمد بن احمد المالكي

انا رديت ومالك عذر
وارجو ان تتقبل ردي المتواضع امام بدعتك الكايفه
والعذر ان كان حصل منا قصور
 

كيد الخلاء

شــاعــر
إنضم
2 سبتمبر 2013
المشاركات
85
مستوى التفاعل
0
النقاط
6
بعد اذن شاعرنا ابعلق بقصيده

[poem=font="traditional arabic,6,blue,normal,normal" bkcolor="transparent" bkimage="" border="none,4,gray" type=0 line=1 align=center use=ex num="0,black""]
بعود ازيد وابعث بالكتب والمناديب=
مادام مالي غناه والروح تتلي الوناوين=
ان قلت لحبييبي في داخل القلب حبك=
اخاف عليه الحسد من الناس فلتت زمانه=
بالله علم لنا وهات الخبر بالمهايل=
كم واحداً ينفقد بالفعل محداً بكا له=
[/poem]
 
إنضم
9 ديسمبر 2010
المشاركات
700
مستوى التفاعل
2
النقاط
18
بعد اذن شاعرنا ابعلق بقصيده

[poem=font="traditional arabic,6,blue,normal,normal" bkcolor="transparent" bkimage="" border="none,4,gray" type=0 line=1 align=center use=ex num="0,black""]
بعود ازيد وابعث بالكتب والمناديب=
مادام مالي غناه والروح تتلي الوناوين=
ان قلت لحبييبي في داخل القلب حبك=
اخاف عليه الحسد من الناس فلتت زمانه=
بالله علم لنا وهات الخبر بالمهايل=
كم واحداً ينفقد بالفعل محداً بكا له=
[/poem]



حياك الله ياكيد الخلاء وحيا علومك
كن البيت الثالث فيه كسره عموما اليك الرد


ياقلب ليش التوجد لا تزيد المـــــــــناديب
مادام الاصحاب ناسينك وع الهجرناوين
خلك مع اللي يدارونك وناســـــــــا تحبك
وشوف سمحان بعد المور ولى زمانــــه
لوينقل الحمل هذا الوقت حمــــلة تهايل
حاله صعيبه من الهجران ما ينشـــــكاله
 
إنضم
1 سبتمبر 2007
المشاركات
7,576
مستوى التفاعل
41
النقاط
48
صح لسانك والبيضاء فالك وانت تأخر الرد ورديت قلنا صح لسانك وماعبي العذر الا للاجواد
الربع يمكن يتجهزون للسفر يوم رزقهم الله بهالاجازة
فلا تشره ولا تهتم ولا نعذرك لو تغيبت اتصلنا ورديناك للمنتدى
اكرر شكري وتقديري لشخصك الكريم

هلا والله وغلاء بالمراقب العام ابو هاجر
مرورك بحد ذاته دعم معنوي كبير لي
اشكرك من القلب يالغالي
وتقبل تحياتي وتقديري
 
إنضم
1 سبتمبر 2007
المشاركات
7,576
مستوى التفاعل
41
النقاط
48
ابو فارس
كيد الخلاء
القشوعي

اشكرك شعرانا الكرااام
وتقبلوا فائق تحياتي وتقديري
 
أعلى