الـرٌّكـْـنْ ـالـهَـآدِئٌ

سعود القاضي

Well-Known Member
إنضم
12 أغسطس 2012
المشاركات
2,407
مستوى التفاعل
28
النقاط
48
قلبـــي لو أني ما أجـي لـــك ..
يجــي لك .. !

يا اللــي "غــــلاك" بـداخلـــي
مالــه أبعـــاد ..
"تبطــي".. ولا أحــدٍ من خفوقـــي ..
يزيــلـــك ..!
 

سمو الأحساس

Active Member
إنضم
13 مارس 2012
المشاركات
5,195
مستوى التفاعل
21
النقاط
38
همك على همي شلته لو كان ثقال
وبشيله ولو كان مثل الجبال الراسيه
 

سعود القاضي

Well-Known Member
إنضم
12 أغسطس 2012
المشاركات
2,407
مستوى التفاعل
28
النقاط
48

ksa-local1.527253.jpg

الله يزيدك معزّه يا جبــــال السراه
يا قوّة الأرض يا هيبة ديار الجــــــــــنوب

أخذت من سُمرتك لوني وربعي قســــــــاه
وعشت شامخ كماك وفي شموخك هـــبوب
 

سعود القاضي

Well-Known Member
إنضم
12 أغسطس 2012
المشاركات
2,407
مستوى التفاعل
28
النقاط
48
وأظل هناك ,
ولا تدري وش اللي صار بغيابك
ولاتدري عن اللي مات بترابك
..... ويحيا بك !
وانت هناك ماتدري
ب آني حيل اشتاقك..!
 

سعود القاضي

Well-Known Member
إنضم
12 أغسطس 2012
المشاركات
2,407
مستوى التفاعل
28
النقاط
48
image_asset-338652-197216946-vga.jpg




إذا ليلي [ بدونگ ]
طَافيّ سْراجَه ..
قلّي وُشْلوُن أسْهَرگ !
 

سعود القاضي

Well-Known Member
إنضم
12 أغسطس 2012
المشاركات
2,407
مستوى التفاعل
28
النقاط
48
2548929644_453d4f6e01.jpg




قبل ما اعرف اسمه واتهجـا حروفـه
ارتحت له من بيـن كـل الملاييـن
قلبـي دليلـي مـا لحقنـي حسوفـه
لان الشواهـد فـي قلـوب المحبيـن
بعض البشر من يوم عينـك تشوفـه
ترتاح له كنك تعرفـه مـن سنيـن..​


user_offline.gif
 

سعود القاضي

Well-Known Member
إنضم
12 أغسطس 2012
المشاركات
2,407
مستوى التفاعل
28
النقاط
48
وصلت حــــــــــدي
بالغلا
كيف بغليك!؟
كل الكلام مقصر
مايطولك
من كثر ما
أحبك..أعاندك..
وأرضيــــــك
((وأغــــــــار من اللي يعزك و كل من حـــــولك))
وأخذ غلا من عزني
حيـــــــل و أعطيك!
حتى أكون بحجم حبك
وقولك
 

سعود القاضي

Well-Known Member
إنضم
12 أغسطس 2012
المشاركات
2,407
مستوى التفاعل
28
النقاط
48
مآني .. مثل غيري .. وبـ تعيش .. وتشوف
.......... ويمرّ .. في .. قلبــك .. من النــآس .. غيري

لكن .. أبيك تسوّي ... لـ القلب ( معروف )
.......... لآ تحكي .. بـ شريّ .. ولآ تقول .. خيري
 

سمو الأحساس

Active Member
إنضم
13 مارس 2012
المشاركات
5,195
مستوى التفاعل
21
النقاط
38
كم لك في القلب من كثر أحروف
وأنتي لقلبي رسمت أركانه
 
إنضم
30 نوفمبر 2012
المشاركات
1,471
مستوى التفاعل
15
النقاط
38
رآفق رفيق لآ تضايقت يشفيك
ولآتنفع الرفقه على غير فزعآات
وإلآ الـردي عنـد اللَوآزم يخليك
لآ نافـع نفسه ولآ منـه نفعـآأت
خله تـرى له طَآأري غير طآأريك
لك نية وحده وله عشر نيـآآت
 
إنضم
30 نوفمبر 2012
المشاركات
1,471
مستوى التفاعل
15
النقاط
38
سألت الدار تخبرني عن الأحباب مافعلوا؟
فقالت أناخ القوم أياما وقد رحلوا



فقلت: فأين أطلبهم وأي منازل نزلوا ؟
فقالت في القبور وقد لقوا والله مافعلوا

أناس غرهم أمل فبادرهم به الأجل
فنوا وبقي على الأيام ماقالوا ومافعلوا

وأثبت في صحائفهم قبيح الفعل والزلل
فلايستعتبون ولاملجا لهم ولاحيل
 
إنضم
30 نوفمبر 2012
المشاركات
1,471
مستوى التفاعل
15
النقاط
38
لاباس ماباس لاباس ياناس
وش هالمهازل و النفوس الخبيثه

وين الولأ وين التراحم و الاحساس
في كل يوم احداث عنف(ن) حديثه

هذا دمار(ن)با العرب ماله قياس
كل(ن)يورث هالفساد لو ريثه

ودب الجهل والحسد يزداد بالناس
وقلوبهم لهل الفضائل غثيثه
 

سعود القاضي

Well-Known Member
إنضم
12 أغسطس 2012
المشاركات
2,407
مستوى التفاعل
28
النقاط
48
يَـــ {ركني الهآدي} عليك الله وآمآنه لا تضيق
............... آغيب وآرجع وآنــت خابرني ليآ غبـــت آرتوي
آنا اتخذتك دون كل الناس لـ آحساسي صديق
................. لو تطوي آوراقك عن احساسي صديقـك ينطـوي ..!
 

سعود القاضي

Well-Known Member
إنضم
12 أغسطس 2012
المشاركات
2,407
مستوى التفاعل
28
النقاط
48
خضوع نفسي على اللي ماعرف قدري
......................... يحلم بها مثل حلم ابليس بالجنه
 

سعود القاضي

Well-Known Member
إنضم
12 أغسطس 2012
المشاركات
2,407
مستوى التفاعل
28
النقاط
48
يآعسى من زآر هالصفحة بعد آسمي سعــيد ...

وياعسى جور الليآلي و المصآيـب مآتجيـه ...
 

سعود القاضي

Well-Known Member
إنضم
12 أغسطس 2012
المشاركات
2,407
مستوى التفاعل
28
النقاط
48
كتبت انا في تالي الليل بيتين *** لعيون من يسوى جميع الخلايق
إلي معاهدني على الزين والشين *** وإلي بشوفة يصبح الفكر رايق
الصاحب إلي منزله داخل العين *** هو الخوي وقت السعه والضوايق
 

سعود القاضي

Well-Known Member
إنضم
12 أغسطس 2012
المشاركات
2,407
مستوى التفاعل
28
النقاط
48
تفضل ترى بالقلب دارك ومنزالك ** على ماتبي نفسي تجي وانت راعيها
ترفق بقلب صرت تلعب به لحالك ** يقول القصايد وانت بعده تغنيها
أحبك وأحب اسمك ورقمك وجوالك ** وأحب الديار اللي رجولك مشت فيها
 

سعود القاضي

Well-Known Member
إنضم
12 أغسطس 2012
المشاركات
2,407
مستوى التفاعل
28
النقاط
48
نظرت إلى الحياة فلم أجدها
سوى حلم يمر ولا يعـود
 

سعود القاضي

Well-Known Member
إنضم
12 أغسطس 2012
المشاركات
2,407
مستوى التفاعل
28
النقاط
48
الا ياعين لاتبكين عيشي نعمة النسيان ..
خسارة دمعتك تنزل على من لا يراعيها
 
أعلى