مجرد إنسان
Member
- إنضم
- 8 أغسطس 2008
- المشاركات
- 107
- مستوى التفاعل
- 3
- النقاط
- 18
ماذا أقول.....بماذا أجود......لماذا هو قدوتي ياترى......أسئلةً مبعثرة......وأجوبةً متداخلة......في الرحمة المهداة......والنعمة المسداة......العبقرية المحنكة......هادي البشرية......ومنقذ الأمية......كنا في مامضى......في عصورً ولت......نعبد الشجر والحجر......فأرسل الله.....من......الهادي......النذير......البشير... ...فبدد الظلمات نوراً وهدية.......وأزال الخرافات تصديقاً ودراية......وأجرى الله على يديه هدي البشرية حباً وعناية.......فداك أبي وأمي......بل فدتك مهجنا وأرواحنا......أسكنت قول لا اله الله في قلب كل موحد.......وسكنت قلوب العباد وطمأنت بكلامك المسدد......يامن حنَ له عود الشجر.......وبعث بالرسالة الخالدة.......وأجرى الله على يديه المعجزات الخارقة.......وبشر بالنبوءات الهائلة.......في وصفك تحار العقول......وبقربك تسعد الروح ويطيب المقام......وفي هديك النجاة من النار والتلذذ بالحور العين.......بموتك فجعت البرية.......ياخير البرية.......ياأقرب الى الروح من الروح.......يانبي الله......صلى الله عليك وسلم