اللذي كذاب الا بنه تهرج غش من صدق

ابن ثواب

شاعر
إنضم
10 يناير 2009
المشاركات
355
مستوى التفاعل
8
النقاط
18
هذه القصيدة لااعرف قائلها ارجو من يعرف قائها
ويعرف البدع أن لايبخل علينا

البدع
لاكن لايحضرني الا البيت الاول
يقول ياسلام الله على نمراُ سريع الكف مايلاث

الرد
والله اني آتفكر في ثلاث(ن) غالبت ثلاث
العيأ عيا المعارف والجهل غش العقل والتوبه
والذي صداق الى بنه تهرج غش من صدق
 

صقر تهامة

مراقب منتديات بني مالك
إنضم
11 مايو 2007
المشاركات
14,149
مستوى التفاعل
173
النقاط
63
الإقامة
الجنوب
الموقع الالكتروني
www.banimalk.net
شكرا ياثواب وقصيدة جميلة ذكرتني بقصيدة للحميم عندما قال

قال الحميمي ثلاثه ضيعتها ثلاثه


مشكور
 

عبدالعزيزالساعدي

مراقب سابق
إنضم
13 ديسمبر 2008
المشاركات
10,141
مستوى التفاعل
421
النقاط
83
الإقامة
مكه المكرمه
ابن ثواب: لك كل الشكر والتقدير على هذا النقل الرائع وإن شاءالله نجد من أحد الأخوان تكملت هذه القصيده ومن قائلها ....أكرر شكري لك أخي الكريم ...
 
أعلى