المساعدة يا أخوان

العراب

Member
إنضم
6 أغسطس 2009
المشاركات
158
مستوى التفاعل
8
النقاط
18
الإقامة
السعودية
الموقع الالكتروني
myegy.com
السلام:

ممكن يا اخوان المساعدة كيف اجعل برنامج Media Player Classic هو المشغل الاساسي وشكراً
 

ابو عبدالرحمن

مشرف سابق
إنضم
25 ديسمبر 2007
المشاركات
47,346
مستوى التفاعل
880
النقاط
113
الإقامة
جــــــــــدة
الععملية سهله جداا كل ما عليك ان تحدد المقطع اللي تريد تشغيله


اتبع الشرح بالصور

الطريقة الاولى حدد على المقطع واضغط على الزر الايمن للفارة واختر تشغيل بواسطة اذا لم تشاهد البرنامج موجود اللي تريده اضغط على المظلل كما هو موضح بالصورة



الطريقة الثانية تجي لك هذة القائمة كما هو موضح بالصورة اختر المشغل الاساسي اللي تريده


ان شاء الله وفقت لك بالشرح
 

ابو عبدالرحمن

مشرف سابق
إنضم
25 ديسمبر 2007
المشاركات
47,346
مستوى التفاعل
880
النقاط
113
الإقامة
جــــــــــدة
وفيه طريقة اسهلة ايضا

اذا عندك مجموعة مقاطع حدد عليها جميعا واختر خصائص كما هو موضح بالصورة ادناه



عند اختيارك خصائص بيطلع لك هذا اتبع الشرح بالصورة رقم واحد بيطلع لك اولا ولكني دمجت لك الصورتين
رقم 2 اختر منه المشغل .



وبعد ما تضغط موافق بيطلع لك هذا الشكل الموضح بالصورة كل ما عليك اضغط على تطبيق وموافق ولا حظ تغير اسم المشغل الان.








-
 
أعلى