الععملية سهله جداا كل ما عليك ان تحدد المقطع اللي تريد تشغيله
اتبع الشرح بالصور
الطريقة الاولى حدد على المقطع واضغط على الزر الايمن للفارة واختر تشغيل بواسطة اذا لم تشاهد البرنامج موجود اللي تريده اضغط على المظلل كما هو موضح بالصورة
الطريقة الثانية تجي لك هذة القائمة كما هو موضح بالصورة اختر المشغل الاساسي اللي تريده
ان شاء الله وفقت لك بالشرح