النخوة

القناص

Member
إنضم
25 يونيو 2007
المشاركات
438
مستوى التفاعل
5
النقاط
18
هذه القصيدة قلتها لواحد من العرب طلب المراد معي وعند سماع هذه القصيدة زعل وقال بعض القصائد ماتقال بين الرياجيل . فارجو نقدي واحتاج اربعة الجماعة او اربعة المنتدى وعقالي طائح للحق والقصيدة تقول وهي على طرق اللعب .

جدي وابي علموني للقناصه ولصيد .
ولا ارمي إلاسمان الصيد واصغارسنا.
النمر ماينختل والصقر من يعتبيله .
والسيل من وقفه والطايره من حداها .

ارجو المساعدة
 

القناص

Member
إنضم
25 يونيو 2007
المشاركات
438
مستوى التفاعل
5
النقاط
18
ماحد رد على نخوة القناص الله اعطاكم الى بعد العيد
 

الفقيه

Member
إنضم
26 مارس 2007
المشاركات
750
مستوى التفاعل
4
النقاط
18
يعني انت منت عارف المعني
بنيت القصيدة وما تعرف معانيها؟
 
إنضم
25 سبتمبر 2007
المشاركات
516
مستوى التفاعل
4
النقاط
18
اطلب من المشرف نقلها الى قسم ملتقى بني حيث تجد شعار المحاورة والرد وهم راح يقيمو القصيدة
 

القناص

Member
إنضم
25 يونيو 2007
المشاركات
438
مستوى التفاعل
5
النقاط
18
اشكر الاخوان الفقيه واحمد القاضي بقي اثنين ويكتمل القبل اي المستحين مشكورين على كل حال
 

ابو خلف

Member
إنضم
7 أغسطس 2007
المشاركات
444
مستوى التفاعل
2
النقاط
18
اخي العزيز ان للعرضة ذوق شعري رائع لاكن بالنسبه لي كالطلاسم لا اعرف معناها يعني حالتي من حالت اللي يسمعون لزير والطرق مانسمع الكلمات


تقبل مروري
 
أعلى