اليا جهلت انشد ترى ما بها عيب

رامي المحرزي

رامي خضران المالكي
إنضم
25 أغسطس 2008
المشاركات
1,520
مستوى التفاعل
26
النقاط
48
الإقامة
الـطـايـف ..
الموقع الالكتروني
www.s3s6.com
أليا جهلت انشد ترى مابهـا عيـب
لا تنخدع للجهل وأنـت السبايـب




عيب الفتى مافيـة شـك ولاريـب
ترك الفروض وقطع وصل القرايب

والعيب ترك ملازمات المواجيـب
وتبع الردى ومجالسة كـل خايـب

فالتجربة برهـان مافيـة تكذيـب
واليا جهلت انشد من القـوم شايـب

ولا قول يوجد شايب يعلـم الغيـب
الغيب يعلـم بـه مديـر الهبايـب

لاشك يوجد شايـب لـه تجاريـب
ومن الدهر شاف الفكر والعجايـب

بيض النواصي جبهته كلها شيـب
من كثر ما مرت عليـة المصايـب

قد صارع الدنيا على الخبث والطيب
فالغوص وإلا فوق عوص النجايب

:)


 

رامي المحرزي

رامي خضران المالكي
إنضم
25 أغسطس 2008
المشاركات
1,520
مستوى التفاعل
26
النقاط
48
الإقامة
الـطـايـف ..
الموقع الالكتروني
www.s3s6.com
صح لسانك يا محرزي

و اعجبني

والعيب ترك ملازمات المواجيـب
وتبع الردى ومجالسة كـل خايـب

شكراً على المرورك الكريم د.اسماعيل الضيافين

لاعدمتك يالغلا ..
:)
 
إنضم
2 سبتمبر 2008
المشاركات
12,502
مستوى التفاعل
72
النقاط
48
الإقامة
السعودية
الموقع الالكتروني
www.qmm1.com
2624alsh3er.gif
 

خادم بني مالك

مشرف سابق
إنضم
5 نوفمبر 2007
المشاركات
7,033
مستوى التفاعل
104
النقاط
63
الإقامة
السعوديه
فالتجربة برهـان مافيـة تكذيـب
واليا جهلت انشد من القـوم شايـب
/
\
/——•
يعطيك العافيه وتسلم على هذا التذكير
لكم
إحترامي وتقديري
 
إنضم
10 مارس 2013
المشاركات
81
مستوى التفاعل
0
النقاط
6
قصيده رايعه يارامي ونصيحه للشباب 0الف شكرلمشاركات الجميله يااخو القناص الموهوب
 
أعلى