الي ماهو شاعر... كيف يقدر يرضي الجمهور

نمر

Active Member
إنضم
7 أكتوبر 2007
المشاركات
1,995
مستوى التفاعل
21
النقاط
38
الــبــدع مــــن (مـحـمـدحـوقـان)

الشاعر مجموعة احساس ومبادي صادق التعبير

والقبايل كلهم ما يقبلون اللـي لسانـه زائـف

والذي ماهو بشاعر كيف يقدر يقنـع الجمهـور

القصيدة لوحه الشاعر يجسدهـا بريشـة قلبـه

القصيدة عبقريـة مستحيـل بريشـة المعقـول

القصيدة منحة الرب الكريم اللي عطاها الشاعـر

يوم بعض المدعين يعرضـون الفكـر للتشويـه

لو فتحنا قلب شاعر ما لقينا الا نقـاء ومحبـة

يحلف الحلاف ماهو مضغة تجـري بـه الدمـا

لو مشينا بالنفـاق وقلـة الاخـلاق والكيديـة

كـان عجزنـا وشابـت روسنـا قـدام حينهـا

الـردمــن( عــبــدالله البـيـضـانـي )

الفلـك دوار وابـن ادم حياتـه كلهـا تعبـيـر

والكنوز احلام تلعب في خيال الفيلسان هزائـف

من شرع بحر الهوى يغرقه ويزيده من الجم هور

يا لبيب العقل ميزان الطمع لابد لـه مـن قلبـه

الاسد يشبع بكفه والجمل يهـدر وهـو معقـول

وان صياد الصقور يصاد خلك بالحقايق شاعـر

لالزمت الصقر لا تخـزم جناحينـه ولا تشويـه

زينة الزرع الثمر والطير يسعى في نقاوم حبـه

اقرب من الخوف تامن واعمر الصحراء بهدمـا

لا تصدق من يقول اني ملكت الناس ملك يديـه

سامح الله من ظلم روحي ومـن قـدا محينهـا
 

متيم بحب بجيله

مشرف سابق
إنضم
5 سبتمبر 2007
المشاركات
13,155
مستوى التفاعل
237
النقاط
63
الإقامة
عروس المصائف
بارك الله فيك أخوي نمر والله يعطيك العافيه
وتشكر يالغالي على ما بذلته من جهد
وأبا خالد يستاهل هذه الوقفه الصادقه
ونتمنى له دوام الصحه والعافيه..
دمت في أتم الصحه والعافيه
 

شـبـێـہ ٱلـرێـح

عضوية معلقة
إنضم
3 يناير 2009
المشاركات
0
مستوى التفاعل
489
النقاط
47
الإقامة
انتـظـرونـي ان شـآء الله ^ *
يعطيك العاافيه يالغلا وبيض الله وجهك

مجهود كبير لشعرااء كباار يعدون من أعلام العرضه الجنوبيه

دائمااً راائع بنقل أطروحااتك .. وسنكون بإنتظاار جديدك

تحيااتي لشخصك القدير ولا عدمناك
 
إنضم
16 أكتوبر 2010
المشاركات
1,034
مستوى التفاعل
2
النقاط
38
الإقامة
آ ڷـًـًـًڜَـًـًـًﮊْقِـًـًـًﯿًًـًـًـًﺔً
[align=center][tabletext="width:90%;background-image:url('http://www.banimalk.net/vb/backgrounds/21.gif');"][cell="filter:;"][align=center]
آلله ېّعطېّڪَ آلعآفېّه ..
وبېّض آلله وجهڪَ ..

[/align][/cell][/tabletext][/align]
 

سعود بن عبدالله

مراقب سابق
إنضم
13 مايو 2007
المشاركات
26,544
مستوى التفاعل
159
النقاط
63
الإقامة
زمن بلا هوية ..
[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:100%;background-color:black;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]​


لك الـــ شكر والـــ تقدير على هذا الـــ تواصل وهذه الـــ مشاركة وبإنتظار جديدك .,’!
تحيتي
efebc67e50.gif
..

91754f0ebd.jpg



[/ALIGN][/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]​
 
أعلى