مجرد إنسان
Member
- إنضم
- 8 أغسطس 2008
- المشاركات
- 107
- مستوى التفاعل
- 3
- النقاط
- 18
ليس عمري أي (حبيبتي) من أحبها……ليس عمري من أعشقها……بل ليست التي أهواها حد الجنون……كلا وألف كلا……أنه أيام عمري الضائعة…….تمضي الأيام……بل السنين……ونحن في غفلةً ساذرون……ساهون……لاهثون……مفتونون……بعرض من الدنيا زائل……لمن نشيد ونبني……لمن بعد موتنا من أموالنا نعطي…….بل قلي ماجمعت وأخذت هل من فتنة القبر ينجي؟……هي كلها إلى فناء محتما مقضي……عجباً لنا……ثم عجبا لنا من قوم……مابالنا……لانتعظ ولا نعتبر بمن ذهبوا وولوا……كأننا في الدنيا ماكثون……هاهو النذير قد أتى بما أتى……شيباً في الرأس…..وثقلً في السمع……وقل نظرً في العين……فاحدودب الظهر……فصار من القبر أقرب فأقرب……نحن في زمن المهلة والاختبار……ثم ماذا……هل نظل نمرح ونلعب؟……ونبقى ساهون إلى ماشاء الله…….أم هل نستيقظ ونفيق من غفلتنا؟…….فنصحح المسار…….ونجدد التوبة…….ونعمر أوقاتنا الباقية بذكر الله……والعمل الصالح في الآخرة……..والعمل النافع في الدنيا……..هيا أذن لنعمل ولنجتهد.