||.. اَعتراَفــــــاَت يوميـــــــــــه ..||

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

قناص الروائع

مشرف سابق
إنضم
15 يناير 2010
المشاركات
20,709
مستوى التفاعل
365
النقاط
83
.’


ههههههههههههههه دوم الونآسة يـَ المروحة ..,

//

اعترف اني تو صآحي وَ طآلع افطر
 

المجهر

Well-Known Member
إنضم
18 مايو 2011
المشاركات
3,078
مستوى التفاعل
41
النقاط
48
الإقامة
قلب امي
اعترف بأن فيه بشر موقد اللعبه اللي يلعبها << لايثق بنفسه
 

روزي

مجموعة حواء
إنضم
5 مارس 2009
المشاركات
5,466
مستوى التفاعل
132
النقاط
63
الإقامة
يآرب مطر يروي الريآض
;

أعترف ان أمس أسوء لحظات مرت, . كلها خوف وقلق وترقب وإنهيآر
بس الحمد لله عدت على خييير :’(
والحمد لله على سلآمة البيبي الجديد
 

روزي

مجموعة حواء
إنضم
5 مارس 2009
المشاركات
5,466
مستوى التفاعل
132
النقاط
63
الإقامة
يآرب مطر يروي الريآض
;

أعترف ان أمس أسوء لحظات مرت, . كلها خوف وقلق وترقب وإنهيآر
بس الحمد لله عدت على خييير :’(
والحمد لله على سلآمة البيبي الجديد
 

شـبـێـہ ٱلـرێـح

عضوية معلقة
إنضم
3 يناير 2009
المشاركات
0
مستوى التفاعل
489
النقاط
47
الإقامة
انتـظـرونـي ان شـآء الله ^ *


^^^

لآ لآ بـجد منــور التــوقيـع وربي هههههههه

بالعكـس لآيـيق وبـقوهـ

( روزي أربـعه حروف .. هـلأل أربـعه حروف < شـوفتي كيـف لآ يقه هههههه

...


اعتــرف انـي نـآزل جـده دآلـؤتـي < حـدآ يخـآويـني ؟؟

يالله نشـوفكم على خيــر :)


 

قناص الروائع

مشرف سابق
إنضم
15 يناير 2010
المشاركات
20,709
مستوى التفاعل
365
النقاط
83
.’



خوذني معك يـَ المروح:p:D

اعترف اني امس شوووفت مآيبآخ عَ الطبيعه بالخبر >> وَ ربي مو مصدق ههههههههههههههههههه
 

مدموزيل

مجموعة حواء
إنضم
11 أكتوبر 2011
المشاركات
4,374
مستوى التفاعل
311
النقاط
83
الإقامة
بـآرِيـس..♥’


شبيه الريح ::/ حياگ پچدةة ... بتنوور والله :)

..•

اعترف ان رانسسي چات عندي اليوووم

ياحپي لهااا .. جننتني وربي :$. 

..~
 

مدموزيل

مجموعة حواء
إنضم
11 أكتوبر 2011
المشاركات
4,374
مستوى التفاعل
311
النقاط
83
الإقامة
بـآرِيـس..♥’


شبيه الريح ::/ حياگ پچدةة ... بتنوور والله :)

..•

اعترف ان رانسسي چات عندي اليوووم

ياحپي لهااا .. جننتني وربي :$. 

..~
 
إنضم
1 ديسمبر 2011
المشاركات
395
مستوى التفاعل
8
النقاط
18
أعتررف بأني اصبحت أشابهة في العديد من الأمور
 

ريحةمطر

مجموعة حواء
إنضم
19 نوفمبر 2010
المشاركات
2,353
مستوى التفاعل
70
النقاط
48
أعـترف انـي بـآتكـي هـون إلأا الفجـريـه ههههههه



ريـحةمطـر : يـآ هـلـأآ وغلـآأ تو مـآ انـو المنتـدى بهـ الطللـه والحمـد لله ع السـلآمه :)


ديـرآويـه .. بـرووق ( بيـفوتك نـص عمـرك إذا مـآ شفـتي الحلـقه .. بجـد إنسـآن خيـآآآآآآلي ..

قمـه في الاخـلأآق والتـوآضع والبسسـآطـه في الشخصـيه < أتعـب وانـآ امـدحه الحقيقـه ..

^^

يكفـي انـي من آشـد المعجبيـن فيـه :)

روزي .. أووممــآآ مـآ جـآتك النفسيـه إلا مع بدآيـة الاجـآزه هههههه



مسـآء الخيـر للجـمـيع :)

الله يسلمك من كل شر يارب
ربي يسعدك شبيه الريح
تسلم وكلك ذوووق

اعترف ان ريحة مطر منسسسمه
وينك يادبا كل هذا تصلحي جهازك؟؟؟

لا مو كلو اصلح جهازي ياعسل
مري ع الخاص وبتعرفي :)


رآمي يَ دب بتطلع خلك سسسساكت لزوم تقهرنآ يعني :(

تذكآر .. صلي الإستخآرة والله يكتب لك اللي فيه الخير يآرب :)

أعترف اني


مبسسسوطة بشوفة ريحة مطر
.. وجآلسة اسمع ل بدر بن عبدالمحسن

( حبيبتي والليل ينزف وريدة .. في صدري هموم وهوآجيس وآسرآر ) :(

يآآآآآآآرب يسعدك ياشيخه قولي آآآآمين
وعسى دوووم مبسوطه يالغلا


اعترف

عمتم صباحاً

--
يقال في علم النفس..

عندما تشعر بالضيقة فجأه فأعلم أن أحد ما مشتاق إليك .


<<يرحم أمكم لا عاد أحد يشتااااق لي

كل شوي جايتني ضيقه حتّى وزني نزل



خلاص عاد:)..ههههههههههههه

--
 

شـبـێـہ ٱلـرێـح

عضوية معلقة
إنضم
3 يناير 2009
المشاركات
0
مستوى التفاعل
489
النقاط
47
الإقامة
انتـظـرونـي ان شـآء الله ^ *



خوذني معك يـَ المروح:p:d

اعترف اني امس شوووفت مآيبآخ عَ الطبيعه بالخبر >> وَ ربي مو مصدق ههههههههههههههههههه



هههههههههههه

اهلين اهليين

يااخي وش تبـي في جـده يالمـرووح

عنـدكم البحــر وربي أطلـق بملـيوووووون مــرررهـ

وبعـدين وش تبـي في جـدهـ والخـبر عنـدكم ..!!

^^

مـن جـد احيـآن أششـك فيـك هههههههه




شبيه الريح ::/ حياگ پچدةة ... بتنوور والله :)

..•


..~




هـلأآ فيـك عـذآري

تسـلميـن وجـدهـ منـورهـ بـآهلهـآ :)


.........


اعتــرف انـو ششـويـآت وطـآلعيـن البحــر < حـدآ يخـآوينـآ ؟؟

< قنـآص .. هيـه قـول ابغـى اروووح معكــم ههههههه


 

قناص الروائع

مشرف سابق
إنضم
15 يناير 2010
المشاركات
20,709
مستوى التفاعل
365
النقاط
83
^^


هههههههههههههههههههههه

لآلآ الشرهه علي اني بغيت اخآويك عشآن اسليك وَ افرفش معك:D:p

بعدين مَ ابغى البحر توي رآجع منه وَ ربي جو الدمآم اليوم لآ يُعلى عليه..’:)

.,

أعترف اني دآيخ نوم وَ بنفس الوقت رآيق ..,
 

حنين الوطن

مجموعة حواء
إنضم
10 يونيو 2010
المشاركات
5,662
مستوى التفاعل
168
النقاط
63
الإقامة
في قلب وطني
اعترف

‏​-

‏​‏​ لا يوجد دآخل قلبي
جزء أسود للحَقد !
فَ إن رآق لي فكرهم
( دخلوآ قلبيَ♡' 
 وآن صدمتنيَ حقيقتھُم
خرجوآ منَ مُحيطي !


• و آنتھَت القضيھ !! :$
 

حنين الوطن

مجموعة حواء
إنضم
10 يونيو 2010
المشاركات
5,662
مستوى التفاعل
168
النقاط
63
الإقامة
في قلب وطني
اعترف

‏​-

‏​‏​ لا يوجد دآخل قلبي
جزء أسود للحَقد !
فَ إن رآق لي فكرهم
( دخلوآ قلبيَ♡' 
 وآن صدمتنيَ حقيقتھُم
خرجوآ منَ مُحيطي !


• و آنتھَت القضيھ !! :$
 

قناص الروائع

مشرف سابق
إنضم
15 يناير 2010
المشاركات
20,709
مستوى التفاعل
365
النقاط
83
.’



الله يكون بـَ عونك يـَ حآلمة ..,:)

.,

أعترف ان الأجوآء بـَ الدمآم خيآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآلية ..,
 

قناص الروائع

مشرف سابق
إنضم
15 يناير 2010
المشاركات
20,709
مستوى التفاعل
365
النقاط
83
.’



الله يكون بـَ عونك يـَ حآلمة ..,:)

.,

أعترف ان الأجوآء بـَ الدمآم خيآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآلية ..,
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى