تحذير لغرم الله الغفيري 0 000

إنضم
1 سبتمبر 2007
المشاركات
7,576
مستوى التفاعل
41
النقاط
48
الشاعرين القديرين

محمد بن احمد المالكي
غرم الله الغفيري
صحت السنتكم
ابدعتوا في البدع والرد
ابداع لا يستغرب من أهله

خالص تحياتي وتقديري


المراقب العااااااااااام الشاعر القدير/ ابن مستور

صح بدنك يالغالي وشكرا لمرورك العذب 0 تقبل تحياتي وتقديري
 
إنضم
1 سبتمبر 2007
المشاركات
7,576
مستوى التفاعل
41
النقاط
48
هههههههههه


صح لساانك ياغرم ولاعاد تغير التوجيه ميه وثمانين درجه واغير البدع ثلامائه وستين درجه
هههه اليك هذي البدعه0 ولا تغير التوجيه ههههههههه

البـــــدع

ياغـرم ياغــــــرم انا خابـرك راعــي فتـاوي

ويش الذي ياولد غفرين فوق الفلــج فان؟

وكيف مايغرق الي في العيون الوساعي؟

وانته سبحت البحر وطلعت من غير سلم

والزرع في مغرس اهل الخير دوبه بنابيت

طلع النخل مانضــج تمــــره ولا فيــه ربـه

بما ان الشاعر غرم الله الغفيري لم يرى البدعه الاخيره لكونه توقع اني ماراح ابدع
او انه مشغول او انه في الديره والله مادري ليش مارد ولكني ابي ارد على قصيدتي
ومعذره من شاعرنا القدير غرم الله ومن غير قصور فيه ابي ارد على قصيدتي
واليكم الرد 0

يازيــن قلـــي متــى تعـرف غـــــــلانا فتـاوي
الدمع يازين مثل السيل مــن فــــوق الاجفان
والقلب والشوف ضـايع في العيون الوساعي
يبو نهــودا كـما تفــاح مـــــــــن غيـرس الـــم
انت الوحـــيد الذي حبــك بقلبـــي بنا بيـت
والـود والشــــوق كــله مــــن ولافــي هــربه
0000000
 
التعديل الأخير:

إحساسـ شـاع ـر

شــاعــر
إنضم
20 أغسطس 2010
المشاركات
1,599
مستوى التفاعل
25
النقاط
48
الإقامة
مكة المكرمة
الله عليك يابو مسفر

مبدع كعادتك في القصيد وغيره

ورد وافي وجميل

من الشاعر غرم الله

وبالنسبة لتوجيه البيت اللي اشاد لها الاخوان

موقع تساؤل مع اني اراه في نوع من الذكاء ؟

وجهة نظر


تقبلوا مروري
 
إنضم
26 مارس 2009
المشاركات
3,232
مستوى التفاعل
34
النقاط
48
الإقامة
مكة المكرمة
محمد الله يعطيك العافيه رديت البارحه وقطع الاتصال ودخلت الليله ولقيت ردك والله ما دخلت اليو الا هذه الساعه ولكن انت وافي بدعك وردك ولا نجيب الا قليل مما عندكم وتقبل مني هذه البدعه .

[poem=font="simplified arabic,6,red,normal,normal" bkcolor="transparent" bkimage="" border="none,4,gray" type=3 line=0 align=center use=ex num="0,black""]
لقيت في البر طباخاً وفي البر شاوي=
وابصر بذخ في مصاريف الخلايق وشي خان=
وانا اتعامل بحنيه وحكمه واراعي=
والناس يا صاحبي تدري وش نحن وش انتم=
أنت الذي صدت من قبلي الوباره وصليت=
وبعد معك في السعه رابه وفي الحنق رابه=
[/poem]
 

محمد بن شعتور

شــاعــر
إنضم
5 أبريل 2010
المشاركات
3,147
مستوى التفاعل
17
النقاط
38
وبعد معك في السعه رابه وفي الحنق رابـه

الله واكبر ياشيخ..
البيت هذا (ذبح)
 
إنضم
1 سبتمبر 2007
المشاركات
7,576
مستوى التفاعل
41
النقاط
48
الله عليك يابو مسفر

مبدع كعادتك في القصيد وغيره

ورد وافي وجميل

من الشاعر غرم الله

وبالنسبة لتوجيه البيت اللي اشاد لها الاخوان

موقع تساؤل مع اني اراه في نوع من الذكاء ؟

وجهة نظر


تقبلوا مروري

احسااااااس شااااااعر
شكرا لهذا الاطراء الرائع والتعليقات الرائعه
تقبل احترامي لك ولكلماتك العطره

 
إنضم
1 سبتمبر 2007
المشاركات
7,576
مستوى التفاعل
41
النقاط
48
محمد الله يعطيك العافيه رديت البارحه وقطع الاتصال ودخلت الليله ولقيت ردك والله ما دخلت اليو الا هذه الساعه ولكن انت وافي بدعك وردك ولا نجيب الا قليل مما عندكم وتقبل مني هذه البدعه .

[poem=font="simplified arabic,6,red,normal,normal" bkcolor="transparent" bkimage="" border="none,4,gray" type=3 line=0 align=center use=ex num="0,black""]
لقيت في البر طباخاً وفي البر شاوي=
وابصر بذخ في مصاريف الخلايق وشي خان=
وانا اتعامل بحنيه وحكمه واراعي=
والناس يا صاحبي تدري وش نحن وش انتم=
أنت الذي صدت من قبلي الوباره وصليت=
وبعد معك في السعه رابه وفي الحنق رابه=
[/poem]


ياهلا بك وبقصايدك الغايه في الروعه والجمال
انت شاعر مبدع ياغرم الله اقولها ماهي مجامله
ومنك نتعلم الكثير والكثير

الرد

راعي الرشى انصحك لا تمشي معه بالرشاوي
انتم رجــــال تـــردون المخـالـف وشــــــــيخان
لكــــل مذهــــــــب فـي العالم مــــروج وراعــي
وش فايـــــده لــو تكبرتـو ا عليــنا وشنتـــــــــم
مادامــــــــك اديت فرضــــك يالغفيري وصليت
فا انحن معك في القسى واللين ونحــن قــرابه
 
إنضم
1 سبتمبر 2007
المشاركات
7,576
مستوى التفاعل
41
النقاط
48
البدع
0000
انا لك يا هـيل يعجبني مع بن شــداوي
يامحسنك بعد عصريه جميله وشـي هان
انشهد انك تكيف خاطـــري والمـزاجي
حلفت ما استبدل القهوه ببسي وفنتم
وانا شــريت البن الغالي لمثلك ونقيت
من شان ياخاطري لاجيت تهنى شرابه


خاطري( ضيفي)
 
التعديل الأخير:

مبتدي

شاعـــر
إنضم
19 نوفمبر 2009
المشاركات
2,053
مستوى التفاعل
161
النقاط
63
راقت لي هذه القارعه الممتازه !!!!!!
صحت السنتكم والبيضأ فالكم !!!!!!!!!
 
التعديل الأخير:

$سيف العز$

شـــاعـــر
إنضم
28 يناير 2009
المشاركات
2,310
مستوى التفاعل
30
النقاط
48
الشاعر القدير محمد احمد\\\\
الشاعر القدير غرم الله الغفيري
صحت السنتكم ملاييييييييييين على هذا الابداع تميز ورب البيبت لاخلا ولاعدم
تقبلو مروري وتقديري لاهنتم ياالنشمى
 
إنضم
26 مارس 2009
المشاركات
3,232
مستوى التفاعل
34
النقاط
48
الإقامة
مكة المكرمة
البدع
0000
انا لك يا هـيل يعجبني مع بن شــداوي
يامحسنك بعد عصريه جميله وشـي هان
انشهد انك تكيف خاطـــري والمـزاجي
حلفت ما استبدل القهوه ببسي وفنتم
وانا شــريت البن الغالي لمثلك ونقيت
من شان ياخاطري لاجيت تهنى شرابه

خاطري( ضيفي)
[poem=font="simplified arabic,6,red,normal,normal" bkcolor="transparent" bkimage="" border="none,4,gray" type=0 line=0 align=center use=ex num="0,black""]
يا ليتني يا محمد كنت في بنش أداوي=
أخير من جلستي ما بين صقراً وشيهان=
واخلفت لو الطبيعه بالصبغ والمزاجي=
والعلم جاله رجاجيلاً مطاليق فانتم=
وانحن بنسقيك من نبع المواريد ونقيت=
واللي كماكم خبيراً كل غالي شرى به=

[/poem]


بنش / مدينه سوريه
 

مشعل بن شويل

مراقب سابق
إنضم
10 أبريل 2010
المشاركات
12,422
مستوى التفاعل
62
النقاط
48
محاوره ممتعه وشيَّقه
بين أخوين وشاعرين قديرين
أبو مســفر
أبو صالح
صحت السنكم وبيض الله وجيهكم يا مبدعين
وتقبلوا تحياتي وتقديري .,,,
 
إنضم
26 مارس 2009
المشاركات
3,232
مستوى التفاعل
34
النقاط
48
الإقامة
مكة المكرمة
[poem=font="simplified arabic,6,red,normal,normal" bkcolor="transparent" bkimage="" border="none,4,gray" type=3 line=0 align=center use=ex num="0,black""]
ان كان بكره يا بو مسفر على بيش ناوي=
وان كان لك في متاجرنا كفاله وشي ارهان=
ولييه ما عادل لك في منطقتنا ادراجي=
ترى نحن لبس جنبك في اللقى لاعتزيتم=
نفرش حنايا القلوب الى لفيتم والى جيت=
وولد صالح يداري بالذي ما درى به=
[/poem]
 
إنضم
1 سبتمبر 2007
المشاركات
7,576
مستوى التفاعل
41
النقاط
48
الشاعر القدير محمد احمد\\\\
الشاعر القدير غرم الله الغفيري
صحت السنتكم ملاييييييييييين على هذا الابداع تميز ورب البيبت لاخلا ولاعدم
تقبلو مروري وتقديري لاهنتم ياالنشمى

الشاعر سيف العز
شكر الله لك هذا المرور المشرف
تقبل تحياتي وتقديري
 
إنضم
1 سبتمبر 2007
المشاركات
7,576
مستوى التفاعل
41
النقاط
48
[poem=font="simplified arabic,6,red,normal,normal" bkcolor="transparent" bkimage="" border="none,4,gray" type=3 line=0 align=center use=ex num="0,black""]
ان كان بكره يا بو مسفر على بيش ناوي=
وان كان لك في متاجرنا كفاله وشي ارهان=
ولييه ما عادل لك في منطقتنا ادراجي=
ترى نحن لبس جنبك في اللقى لاعتزيتم=
نفرش حنايا القلوب الى لفيتم والى جيت=
وولد صالح يداري بالذي ما درى به=
[/poem]

صح لسااانك ياغرم على هذا الابداع المنقطع النظير
ومعذره على التاخير انا نت مشغول اليوم
اليك الرد

والله ماني بكارهـــــكم ولا بــــــي شــناوي
ابشر بما يرضــي الخطر الى كنت شرهان
وبيت الاجـواد يعـرف مجلسه والدراجــــي
اخوان طول المدى وابشــــر بنا لاعـتزيتـم
ماتفرح الروح الو خاصـمت مثلك ولاجيت
ادري عــــــــن الي ببالك لاتقـل مادرى به

لاعتزيتم (وقت العازه)
 
إنضم
1 سبتمبر 2007
المشاركات
7,576
مستوى التفاعل
41
النقاط
48
محاوره ممتعه وشيَّقه

بين أخوين وشاعرين قديرين
أبو مســفر
أبو صالح
صحت السنكم وبيض الله وجيهكم يا مبدعين

وتقبلوا تحياتي وتقديري .,,,
الشاعر القدير مشعل المطاع
شكر الله لك هذا المرور يالغالي
تقبل تحياتي وتقديري
 
إنضم
1 سبتمبر 2007
المشاركات
7,576
مستوى التفاعل
41
النقاط
48
راقت لي هذه القارعه الممتازه !!!!!!
صحت السنتكم والبيضأ فالكم !!!!!!!!!

الشاااااااااعر العملالالالاق مبتديء
مرورك واشادتك شهاده ووسام رفيع
صح بدنك تقبل تحياتي
 
إنضم
1 سبتمبر 2007
المشاركات
7,576
مستوى التفاعل
41
النقاط
48
الشاعر غرم الله الغفيري
شكر الله لك الاستجابه للدعوه
وشكر الله لك هذا الابداع
تقبل تحياتي وتقديري والى قارعه اخرى
في لقاء اخر انشاء الله على الهوا مباشره
وفي ميدان العرضه
 
أعلى