تعالو حلو مشكلتي

MaTreX

مشرف سابق
إنضم
5 أبريل 2007
المشاركات
1,200
مستوى التفاعل
8
النقاط
38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا فرمت الجهاز حقي وللأسف ظيعت

سي دي التعريف حق الجهاز

وماعرفت اعرف الصوت والمودم

وياليت تشرحولي كيف اعرفها

ولو يكون الشرح بالصور يكون احسن

<<<<<مايفهم انجليزي

الحقو علي:(

ملاحضه: الجهاز Hp
 

ابوسلطان

Administrator
إنضم
28 فبراير 2007
المشاركات
21,800
مستوى التفاعل
131
النقاط
63
الإقامة
مكة المكرمة
الموقع الالكتروني
www.banimalk.net
أذا جهازك لاب توب >> عطنا موديله ورقمه

اذا بي سي >> الله يعينك فك القطع الغير معرفه واقراء رقمها وموديلها واسم الشركة المصنعه لها

من خلال المعلومات التي تقدمها عن القطع راح نعطيك روابط لتعريفاتها
 

BLOOD

Well-Known Member
إنضم
11 أبريل 2007
المشاركات
5,543
مستوى التفاعل
88
النقاط
48
اقوووووووووول الحل عندي

روووح من ورى الجهاز تلقى حق السماااعااات

صيح بأعلى صووووووووت ويستحسن يكوون الاهل راقدين اوكي

كررر الصياااح لما يطلع ابوووك قله ابدخل نظااام الصوت وما يتعرف الا كذا واذا منتا مصدق تعاال شوووف

عاااد يمكن يجي ابوك ويحللك المشكله ويخللليك تنااام على طووول بباكوره ولا احلى

ارجو انها انحلك مشكلتك
 

يمكـ دروبي

مشرف سابق
إنضم
8 أبريل 2007
المشاركات
6,189
مستوى التفاعل
68
النقاط
48
الإقامة
أملج - المملكة العربية السعودية
الموقع الالكتروني
twitter.com
هذي حلها سهل جدا وبدون سي ديات تعريف

الحل تقريبا زي ما قالك بلود طيب الله ثراه خخخ

بس هو ناقصه شي وضعيه الجلسه تكون على شكل متكئ على ايديك ورجليك زي الأسد اللي بتوقيع بلود

وحاط السماعات بإذنك وتصيح بأعلى صوتك واهلك راقدين ( يااااااخرااااااااااااااااااااابي)

وإذا ما زبطت حاول التكرار والأهل صاحين

ترى مستشفى شهار يبغا له ساعتين بالضبط يعني خذ راحتك
 
التعديل الأخير:
إنضم
3 أغسطس 2007
المشاركات
183
مستوى التفاعل
1
النقاط
18
العمر
43
الإقامة
الريــــاض
الموقع الالكتروني
www.paltalk.com
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:-

برنامج BelAsset حجمه لا يتعدى 630 ك رهيب وبقوة يعطيك كل تفاصيل جهازك والبرامج

الموجوده وتفاصيل القطع أيضاً ونوع المذربورد لديك

تحصل نوع المذربورد تحت كلمة Main Circuit Board

لتحميل من الرابط على فكرة البرنامج منقول من منتدى وهو من


مشكاركتي أنا للأفادة. أنسخ المعلومات الي تطلع لك ألصقها هنا وإن شالله تنحل مشكلتك

http://upload.9q9q.net/file/Z0xBe9tso/BelAsset.rar.html
 

فهد المخزومي

.. ســــليل الأحـــــرار ..
إنضم
13 أغسطس 2007
المشاركات
1,652
مستوى التفاعل
20
النقاط
38
ولا اقلك خذ الجهاز واطلع فوق السطوح ولا من شاف ولا من دري واعطها دفع رباعي وخذ نفس وارسل ماشا الله من الطاقه الصوتيه الكامنه بجسدك.. بشرط عدم وجود الاهل بالبيت...

وان تكون نائم كويس اليوم الي قبله. وتكون مغذي جسمك بالبروتينات والنشويالت .. الخ

وبأذن الله تنحل المشكله.........




...

اتمنى انحلت مشكلتك من الاعضاء.
 
أعلى