العراب
Member
بسم:
السلام: شباب سؤالي واستفساري بسيط لكن ارجووووووووووووووكم بأسرع وقت والله ضروري
انا عندي النود لكن ما اعرف احذف الفيروسات اشوف في scan فيروسات لكن ما اعرف احذفها
اول كانت تطلعلي رسالة فيها الفيروسات واسويلها delete الآن ما تطلع
ارجوووووووووكم ياشباب المساعدة .
انا عندي النود لكن ما اعرف احذف الفيروسات اشوف في scan فيروسات لكن ما اعرف احذفها
اول كانت تطلعلي رسالة فيها الفيروسات واسويلها delete الآن ما تطلع
ارجوووووووووكم ياشباب المساعدة .