تكفون ياشباب المساعدة

العراب

Member
إنضم
6 أغسطس 2009
المشاركات
158
مستوى التفاعل
8
النقاط
18
الإقامة
السعودية
الموقع الالكتروني
myegy.com
بسم:​
السلام:

شباب سؤالي واستفساري بسيط لكن ارجووووووووووووووكم بأسرع وقت والله ضروري


انا عندي النود لكن ما اعرف احذف الفيروسات اشوف في scan فيروسات لكن ما اعرف احذفها

اول كانت تطلعلي رسالة فيها الفيروسات واسويلها delete الآن ما تطلع

ارجوووووووووكم ياشباب المساعدة .​
 
إنضم
25 نوفمبر 2007
المشاركات
7,987
مستوى التفاعل
97
النقاط
48
الإقامة
الدمامــ
انا صراحه ما اعرف للنود وان كان عندك خيار تغير مضاد الفيروسات

حط avast ولا avg انترنت سيكيورتي

وبقية الانتي فايروس صفر عالشمال .
 
التعديل الأخير:

Malkii 'Rzh

Well-Known Member
إنضم
27 يناير 2010
المشاركات
3,390
مستوى التفاعل
40
النقاط
48
الإقامة
Riyadh
avg افضل برنامج استعملته في الحمآيـه \...

انصحك تحمله وتريح ...
 
أعلى