جبتلكم قصيده

إنضم
14 أغسطس 2008
المشاركات
30
مستوى التفاعل
0
النقاط
6
السلام عليكم.
انه في وحده خبلاء وحماره منسمه دلخه ماتدري ربي وين سارحبها
هي طبعا القصيده مخبوله هي وصاحاحبها وتقول:
أفطر الصبح زيتونه......وأروح المدرسة مزيونه
أرجع البيت مهمومة......وشكلي كأني مجنونه
أذاكر ليل ونهار......وأصبر عالألم والنار
مع هذا أجيب أصفار......وما أطلع من الشطار!!
والله إني مظلومة......كله من أبله ميموونة
الحصة الأولى فاضيين......والثانية علينا دين
والثالثه رياضيات......جاتنا أبله عطيات
مليت أنا من هالحصص......كل يوم نفس القصص
تعبت أضرب وأقسم..أحل معادلة أو أرسم
عاد درس الصرف......ما فهمت منه ولا حرف
أما قسم الأعراب ......ما بفهمه ولو شاب الغراب
ما أعرف أكتب تعبير......وما أفرق بين المفرد والجمع تكسير
بوصف لكم معلماتي......ياللي نكدن لي حياتي
نبدأ بأبلة العلوم......هذه تخص عمي سلوم
وعاد أبلة الفنية...... شكلها مره جنيه
أبلة العربي......فالحة بس في ضربي
 

ابوسعد العبدلي

مشرف سابق
إنضم
9 أبريل 2008
المشاركات
5,417
مستوى التفاعل
85
النقاط
48
الإقامة
جده
اخي الغالي...............

سوف ننقلها إلى موقعها السليم...

تقديري وإحترامي...
 
أعلى