نمر
Active Member
- إنضم
- 7 أكتوبر 2007
- المشاركات
- 1,995
- مستوى التفاعل
- 21
- النقاط
- 38
حط الرياحين جنب الياسمين ...بن حوقان وعطية في اعذب الالحان
[media]http://www.banimalk.net/file/mp3/yasmeen.mp3[/media]
عطيه وبن حوقان في قصر الرمال الجزء الثاني في أعذب الآلحان ،
في هذه القارعه يبدع حوقان بلحن رائع
المحاورة كتابياً ..وفي ملف صوتي بجودة ام بي 3
بن حوقان /بدع
قال ابن حوقان للموقف ردود
والحرب اتبداء بدون مناوشات
بغيت أمد اليسار مع اليمين
والحرب قدام عيني تصطلي
عطيه /رد
عندي مثايل نرددها ردود
ماهي طريقاً عسر ومناشبات
ودعت يوم الخلايق منيمين
يوم الفتن واللهايب تصطلي
بن حوقان /بدع
يانتنياهو تحديت اليهود
اصبحت تهرج وتضعك من سعات
ترا انحن لو ضربنا موجعين
ياصقر حوم ويالهام انزلي
عطية /الرد
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ماخلفتها الهجور المهجعات
بعض المعارف تشابه موج عين
لها مواقيف ولها منزلي
بن حوقان /بدع
لك يابن صالح مواقيفاً ووجود
والنمر رزقه على حد الحياه
قدام مايدعون المدعين
متى نجلي الهموم وتنجلي
عطية /الرد
البطل يربى على مدحاً وجود
مايتغير على حدا الحياة
أصبر على كل شوف ومد عين
حتى تفيض العدود وتنجلي
بن حوقان /بدع
تراك ياذا تعديت الحدود
بعض المعاني سرت والليل فات
ارسلت لك مدعي ومحاسبين
واثر الجنازة بعد تحت الصلي
عطية /رد
سيوفنا ساطية ولها حدود
تكفي نهار الفتن والليل فات
ان كان لك مصرفاً ومحاسبين
بالله يامالكي تحتصلي
بن حوقان/بدع
يامن يصحيك يالقلب الرقود
الليل يحيا القلوب المصرفات
لوكان لي عندكم في التهم دين
لكان ذا الوقت نص الخبت لي
عطية /رد
القافلة كلها في البر قود
واصحابها صرفوها مصرفات
العفو ياهل الثياب الهامدين
لا تشمتون الذي خبتلي
بن حوقان/بدع
الليل طول وبيحنا السدود
ماهمنا لا ضحوك ولا شمات
ان كان عشنا على حد السنين
لطير وقع وهو ظلى علي
عطية /رد
لا تشرع البحر لاغاب السدود
ماجينا الحزن يوماً لا شمات
السهم والرمح والحد السنين
ايام ابوبكر والقائد علي
بن حوقان /بدع
يا كم وردنا على مكسب وفود
ايام سوق الجمال المنيبات
نسير حتى يبين الصبح زين
قلباً تعذب وقلبأً قد سلي
عطية /رد
مصائب الهجر جايتنا وفود
من يتهنى المنام ومن يبات
ريس فلسطين بتنا الصبح زين
يقول منهو يرد القدس لي
بن حوقان /بدع
يقودنا الطيب وبصرف النقود
واقلوبنا على الخصوم امبرهمات
والله اني اضحكلكم يالمتقين
وشبك رميت الهدف والقنص لي
عطية /رد
باحت عليك المصارف والنقود
لا تذكر اللي قديم وابوه مات
أظهر لنا هاجساً على المتقين
سفارتك قفلت ياقنصلي
بن حوقان /بدع
ليت السنين القديمه ماتعود
أيام ذيك السنين القاصفات
ابيهرم العود ويشيب الجنين
والصفر فوق المحاجي شيغلي
عطية / رد
كم عاش عوداً ثمينا ومات عود
وكم بجمع الدروب القاصفات
لا تقطف التمر من عوداً جنين
السوق شئ رخيصاً وشي غلي
بن حوقان/ بدع
حنا ترانا لابوفيصل جنود
نبدي مثيل الرعود المبرقات
حط الرياحين جنب الياسمين
طابت حياتي وطاب الوقت لي
عطية /رد
ه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اكتب لنا بالرسل والمبرقات
بعض الترجي ندم والياس مين
أن كنت مقتول ولا قاتلي
[media]http://www.banimalk.net/file/mp3/yasmeen.mp3[/media]
عطيه وبن حوقان في قصر الرمال الجزء الثاني في أعذب الآلحان ،
في هذه القارعه يبدع حوقان بلحن رائع
المحاورة كتابياً ..وفي ملف صوتي بجودة ام بي 3
بن حوقان /بدع
قال ابن حوقان للموقف ردود
والحرب اتبداء بدون مناوشات
بغيت أمد اليسار مع اليمين
والحرب قدام عيني تصطلي
عطيه /رد
عندي مثايل نرددها ردود
ماهي طريقاً عسر ومناشبات
ودعت يوم الخلايق منيمين
يوم الفتن واللهايب تصطلي
بن حوقان /بدع
يانتنياهو تحديت اليهود
اصبحت تهرج وتضعك من سعات
ترا انحن لو ضربنا موجعين
ياصقر حوم ويالهام انزلي
عطية /الرد
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ماخلفتها الهجور المهجعات
بعض المعارف تشابه موج عين
لها مواقيف ولها منزلي
بن حوقان /بدع
لك يابن صالح مواقيفاً ووجود
والنمر رزقه على حد الحياه
قدام مايدعون المدعين
متى نجلي الهموم وتنجلي
عطية /الرد
البطل يربى على مدحاً وجود
مايتغير على حدا الحياة
أصبر على كل شوف ومد عين
حتى تفيض العدود وتنجلي
بن حوقان /بدع
تراك ياذا تعديت الحدود
بعض المعاني سرت والليل فات
ارسلت لك مدعي ومحاسبين
واثر الجنازة بعد تحت الصلي
عطية /رد
سيوفنا ساطية ولها حدود
تكفي نهار الفتن والليل فات
ان كان لك مصرفاً ومحاسبين
بالله يامالكي تحتصلي
بن حوقان/بدع
يامن يصحيك يالقلب الرقود
الليل يحيا القلوب المصرفات
لوكان لي عندكم في التهم دين
لكان ذا الوقت نص الخبت لي
عطية /رد
القافلة كلها في البر قود
واصحابها صرفوها مصرفات
العفو ياهل الثياب الهامدين
لا تشمتون الذي خبتلي
بن حوقان/بدع
الليل طول وبيحنا السدود
ماهمنا لا ضحوك ولا شمات
ان كان عشنا على حد السنين
لطير وقع وهو ظلى علي
عطية /رد
لا تشرع البحر لاغاب السدود
ماجينا الحزن يوماً لا شمات
السهم والرمح والحد السنين
ايام ابوبكر والقائد علي
بن حوقان /بدع
يا كم وردنا على مكسب وفود
ايام سوق الجمال المنيبات
نسير حتى يبين الصبح زين
قلباً تعذب وقلبأً قد سلي
عطية /رد
مصائب الهجر جايتنا وفود
من يتهنى المنام ومن يبات
ريس فلسطين بتنا الصبح زين
يقول منهو يرد القدس لي
بن حوقان /بدع
يقودنا الطيب وبصرف النقود
واقلوبنا على الخصوم امبرهمات
والله اني اضحكلكم يالمتقين
وشبك رميت الهدف والقنص لي
عطية /رد
باحت عليك المصارف والنقود
لا تذكر اللي قديم وابوه مات
أظهر لنا هاجساً على المتقين
سفارتك قفلت ياقنصلي
بن حوقان /بدع
ليت السنين القديمه ماتعود
أيام ذيك السنين القاصفات
ابيهرم العود ويشيب الجنين
والصفر فوق المحاجي شيغلي
عطية / رد
كم عاش عوداً ثمينا ومات عود
وكم بجمع الدروب القاصفات
لا تقطف التمر من عوداً جنين
السوق شئ رخيصاً وشي غلي
بن حوقان/ بدع
حنا ترانا لابوفيصل جنود
نبدي مثيل الرعود المبرقات
حط الرياحين جنب الياسمين
طابت حياتي وطاب الوقت لي
عطية /رد
ه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اكتب لنا بالرسل والمبرقات
بعض الترجي ندم والياس مين
أن كنت مقتول ولا قاتلي