حط الرياحين جنب الياسمين ...بن حوقان وعطية في اعذب الالحان

نمر

Active Member
إنضم
7 أكتوبر 2007
المشاركات
1,995
مستوى التفاعل
21
النقاط
38
حط الرياحين جنب الياسمين ...بن حوقان وعطية في اعذب الالحان


[media]http://www.banimalk.net/file/mp3/yasmeen.mp3[/media]


عطيه وبن حوقان في قصر الرمال الجزء الثاني في أعذب الآلحان ،



في هذه القارعه يبدع حوقان بلحن رائع
المحاورة كتابياً ..وفي ملف صوتي بجودة ام بي 3




hwqan.jpg






بن حوقان /بدع
قال ابن حوقان للموقف ردود
والحرب اتبداء بدون مناوشات
بغيت أمد اليسار مع اليمين
والحرب قدام عيني تصطلي




atia.jpg

عطيه /رد
عندي مثايل نرددها ردود
ماهي طريقاً عسر ومناشبات
ودعت يوم الخلايق منيمين
يوم الفتن واللهايب تصطلي




بن حوقان /بدع
يانتنياهو تحديت اليهود
اصبحت تهرج وتضعك من سعات
ترا انحن لو ضربنا موجعين
ياصقر حوم ويالهام انزلي





عطية /الرد
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ماخلفتها الهجور المهجعات
بعض المعارف تشابه موج عين
لها مواقيف ولها منزلي





بن حوقان /بدع
لك يابن صالح مواقيفاً ووجود
والنمر رزقه على حد الحياه
قدام مايدعون المدعين
متى نجلي الهموم وتنجلي





عطية /الرد
البطل يربى على مدحاً وجود
مايتغير على حدا الحياة
أصبر على كل شوف ومد عين
حتى تفيض العدود وتنجلي




بن حوقان /بدع
تراك ياذا تعديت الحدود
بعض المعاني سرت والليل فات
ارسلت لك مدعي ومحاسبين
واثر الجنازة بعد تحت الصلي





عطية /رد
سيوفنا ساطية ولها حدود
تكفي نهار الفتن والليل فات
ان كان لك مصرفاً ومحاسبين
بالله يامالكي تحتصلي






بن حوقان/بدع
يامن يصحيك يالقلب الرقود
الليل يحيا القلوب المصرفات
لوكان لي عندكم في التهم دين
لكان ذا الوقت نص الخبت لي



عطية /رد
القافلة كلها في البر قود
واصحابها صرفوها مصرفات
العفو ياهل الثياب الهامدين
لا تشمتون الذي خبتلي






بن حوقان/بدع
الليل طول وبيحنا السدود
ماهمنا لا ضحوك ولا شمات
ان كان عشنا على حد السنين
لطير وقع وهو ظلى علي




عطية /رد
لا تشرع البحر لاغاب السدود
ماجينا الحزن يوماً لا شمات
السهم والرمح والحد السنين
ايام ابوبكر والقائد علي





بن حوقان /بدع
يا كم وردنا على مكسب وفود
ايام سوق الجمال المنيبات
نسير حتى يبين الصبح زين
قلباً تعذب وقلبأً قد سلي




عطية /رد
مصائب الهجر جايتنا وفود
من يتهنى المنام ومن يبات
ريس فلسطين بتنا الصبح زين
يقول منهو يرد القدس لي





بن حوقان /بدع
يقودنا الطيب وبصرف النقود
واقلوبنا على الخصوم امبرهمات
والله اني اضحكلكم يالمتقين
وشبك رميت الهدف والقنص لي





عطية /رد
باحت عليك المصارف والنقود
لا تذكر اللي قديم وابوه مات
أظهر لنا هاجساً على المتقين
سفارتك قفلت ياقنصلي




بن حوقان /بدع
ليت السنين القديمه ماتعود
أيام ذيك السنين القاصفات
ابيهرم العود ويشيب الجنين
والصفر فوق المحاجي شيغلي





عطية / رد
كم عاش عوداً ثمينا ومات عود
وكم بجمع الدروب القاصفات
لا تقطف التمر من عوداً جنين
السوق شئ رخيصاً وشي غلي





بن حوقان/ بدع
حنا ترانا لابوفيصل جنود
نبدي مثيل الرعود المبرقات
حط الرياحين جنب الياسمين
طابت حياتي وطاب الوقت لي





عطية /رد
ه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اكتب لنا بالرسل والمبرقات
بعض الترجي ندم والياس مين
أن كنت مقتول ولا قاتلي


 

متيم بحب بجيله

مشرف سابق
إنضم
5 سبتمبر 2007
المشاركات
13,155
مستوى التفاعل
237
النقاط
63
الإقامة
عروس المصائف
بارك الله فيك أخوي نمر والله يعطيك العافيه
وتشكر يالغالي على ما بذلته من جهد
وعطيه السلطاني شاعر قدير
ويحبه الجمهور كثيرا لمنازلة الشعار بأسلوب الإثاره .
نتمنى له دوام الصحه والعافيه..
ودمت في أتم الصحه والعافيه
 

زعيم الخواطر

Well-Known Member
إنضم
19 ديسمبر 2008
المشاركات
2,462
مستوى التفاعل
51
النقاط
48
الإقامة
ديرة الغالي
تسلم يانمر والله انك رجال طيب ولحيه غانمه
بيض الله وجهك
تصدق اثلجت صدري بـ هالقصيد
دمت في حفظ الباري يالغالي
 

*أبو عبدالله*

Well-Known Member
إنضم
1 مايو 2008
المشاركات
2,816
مستوى التفاعل
46
النقاط
48
الإقامة
الطائف
مشاركة رائعة تستحق التقدير والشهادة بأنك مبدع ومتألق دائماً
الله يعطيك الف عافية على هذا العطاء المميز
 

شـبـێـہ ٱلـرێـح

عضوية معلقة
إنضم
3 يناير 2009
المشاركات
0
مستوى التفاعل
489
النقاط
47
الإقامة
انتـظـرونـي ان شـآء الله ^ *
يعطيك العاافيه يالغلا وبيض الله وجهك

مجهود كبير لشعرااء كباار يعدون من أعلام العرضه الجنوبيه


دائمااً راائع بنقل أطروحااتك .. وسنكون بإنتظاار جديدك

لا عدمناك حضورك الراائع



w6w200507221351372349dfpw1.gif
 

أسيرالشوق

المراقب العام
إنضم
18 أكتوبر 2007
المشاركات
55,121
مستوى التفاعل
51
النقاط
48
بارك الله فيك
شكراً لك على الطرح الرائع
 
أعلى