حفل الورود (الجزء الثاني) بن طوير البيضاني عطية بن حوقان http://www.youtube.com/watch?v=PzQYCuDlGTY
نمر Active Member إنضم 7 أكتوبر 2007 المشاركات 1,995 مستوى التفاعل 21 النقاط 38 19 فبراير 2010 #1 حفل الورود (الجزء الثاني) بن طوير البيضاني عطية بن حوقان [youtube]http://www.youtube.com/watch?v=PzQYCuDlGTY[/youtube]
حفل الورود (الجزء الثاني) بن طوير البيضاني عطية بن حوقان [youtube]http://www.youtube.com/watch?v=PzQYCuDlGTY[/youtube]
ابوسلطان Administrator إنضم 28 فبراير 2007 المشاركات 21,800 مستوى التفاعل 131 النقاط 63 الإقامة مكة المكرمة الموقع الالكتروني www.banimalk.net 20 فبراير 2010 #2 ابداع متواصل لشعار كبار سلمت يانمر على النقل الموفق تحياتي لك
هلال بن حامد Active Member إنضم 25 نوفمبر 2009 المشاركات 1,209 مستوى التفاعل 5 النقاط 38 2 أبريل 2010 #3 شكر وتقدير لك اخوي نمر
متيم بحب بجيله مشرف سابق إنضم 5 سبتمبر 2007 المشاركات 13,155 مستوى التفاعل 237 النقاط 63 الإقامة عروس المصائف 8 أبريل 2010 #4 بارك الله فيك أخوي نمر والله يعطيك العافيه وتشكر يالغالي على ما بذلته من جهد وعطيه السلطاني شاعر قدير ويحبه الجمهور كثيرا لمنازلة الشعار بأسلوب الإثاره . نتمنى له دوام الصحه والعافيه.. ودمت في أتم الصحه والعافيه
بارك الله فيك أخوي نمر والله يعطيك العافيه وتشكر يالغالي على ما بذلته من جهد وعطيه السلطاني شاعر قدير ويحبه الجمهور كثيرا لمنازلة الشعار بأسلوب الإثاره . نتمنى له دوام الصحه والعافيه.. ودمت في أتم الصحه والعافيه
سعود بن عبدالله مراقب سابق إنضم 13 مايو 2007 المشاركات 26,544 مستوى التفاعل 159 النقاط 63 الإقامة زمن بلا هوية .. 19 أبريل 2010 #5 [ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:100%;background-color:black;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center] قصيدة جميلة وصح لسان الشاعر ونشكر لك هذه المشاركة الجميلة وننتظر جديدك قريباً فكن في القرب ولاتطل الغياب .. مع الشكر والتقدير .. ’.. [/ALIGN][/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]
[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:100%;background-color:black;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center] قصيدة جميلة وصح لسان الشاعر ونشكر لك هذه المشاركة الجميلة وننتظر جديدك قريباً فكن في القرب ولاتطل الغياب .. مع الشكر والتقدير .. ’.. [/ALIGN][/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]
عبدالعزيزالساعدي مراقب سابق إنضم 13 ديسمبر 2008 المشاركات 10,141 مستوى التفاعل 421 النقاط 83 الإقامة مكه المكرمه 30 مايو 2010 #6 الاخ الكريم / نمر لك الشكر والتقدير على هذا النقل الرائع ..
ا ابواشواق New Member إنضم 17 يوليو 2010 المشاركات 9 مستوى التفاعل 0 النقاط 1 17 يوليو 2010 #7 مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه الاخ نمر \\لك الشكروالتقدير
ا ابواشواق New Member إنضم 17 يوليو 2010 المشاركات 9 مستوى التفاعل 0 النقاط 1 17 يوليو 2010 #8 والى اللقاء
ا ابواشواق New Member إنضم 17 يوليو 2010 المشاركات 9 مستوى التفاعل 0 النقاط 1 17 يوليو 2010 #9 قصيدة جميلة وصح لسان الشاعر ونشكر لك هذه المشاركة الجميلة وننتظر جديدك قريباً فكن في القرب ولاتطل الغياب .. مع الشكر والتقدير .. ’..
قصيدة جميلة وصح لسان الشاعر ونشكر لك هذه المشاركة الجميلة وننتظر جديدك قريباً فكن في القرب ولاتطل الغياب .. مع الشكر والتقدير .. ’..
جني الوسح Active Member إنضم 2 أغسطس 2009 المشاركات 2,430 مستوى التفاعل 12 النقاط 38 الإقامة ...بعد الأذان... 17 يوليو 2010 #10 مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه
ح حسين بن حسن New Member إنضم 31 يوليو 2010 المشاركات 24 مستوى التفاعل 0 النقاط 1 31 يوليو 2010 #11 مشكور والله يعطيك العافيه
ابو ثامر الشاكر مشرف سابق إنضم 4 أبريل 2008 المشاركات 15,159 مستوى التفاعل 319 النقاط 83 الإقامة الرياض 9 أغسطس 2010 #12 مشكور اخوي نمر على النقل والجهود الرائعه التي تقدمها لهذا المنتدى
م موسى العفيفي New Member إنضم 6 أغسطس 2010 المشاركات 25 مستوى التفاعل 0 النقاط 1 7 سبتمبر 2010 #13 الاخ نمر مشكؤر علا مجهؤدك ؤبيض الله ؤجهك ؤعسي تسلم
ابو عبدالرحمن مشرف سابق إنضم 25 ديسمبر 2007 المشاركات 47,346 مستوى التفاعل 880 النقاط 113 الإقامة جــــــــــدة 29 سبتمبر 2010 #14 رائع وجميل مشكور على المقطع يعطيك العافية
شـبـێـہ ٱلـرێـح عضوية معلقة إنضم 3 يناير 2009 المشاركات 0 مستوى التفاعل 489 النقاط 47 الإقامة انتـظـرونـي ان شـآء الله ^ * 30 ديسمبر 2010 #15 يعطيك العاافيه يالغلا وبيض الله وجهك مجهود كبير لشعرااء كباار يعدون من أعلام العرضه الجنوبيه دائمااً راائع بنقل أطروحااتك .. وسنكون بإنتظاار جديدك لا عدمناك حضورك الراائع
يعطيك العاافيه يالغلا وبيض الله وجهك مجهود كبير لشعرااء كباار يعدون من أعلام العرضه الجنوبيه دائمااً راائع بنقل أطروحااتك .. وسنكون بإنتظاار جديدك لا عدمناك حضورك الراائع
محمد بن معيوف الرباحي ~ ابــومـــــعـــيــــوف~ إنضم 24 نوفمبر 2009 المشاركات 6,063 مستوى التفاعل 29 النقاط 48 الإقامة قرية الهلال بني مالك 3 فبراير 2011 #16 بارك الله فيك أخوي نمر والله يعطيك العافيه وتشكر يالغالي على ما بذلته من جهد وعطيه السلطاني شاعر قدير
بارك الله فيك أخوي نمر والله يعطيك العافيه وتشكر يالغالي على ما بذلته من جهد وعطيه السلطاني شاعر قدير
رايــد بن معيوف الرباحي ابوسعود إنضم 26 يوليو 2009 المشاركات 4,748 مستوى التفاعل 15 النقاط 38 الإقامة شــفــا الـــهــــلال 2 مارس 2011 #17 تشكر يالغالي على ما بذلته من جهد
حصن شريان مراقب المنتديات العامة إنضم 7 ديسمبر 2008 المشاركات 25,248 مستوى التفاعل 193 النقاط 63 الإقامة الشمال الشرقي 2 يوليو 2019 #18 يعطبك العافيه وشكرا على المشاركه
أسيرالشوق المراقب العام إنضم 18 أكتوبر 2007 المشاركات 55,121 مستوى التفاعل 51 النقاط 48 3 يوليو 2019 #19 بارك الله فيك شكراً لك على الطرح الرائع