مجرد إنسان
Member
- إنضم
- 8 أغسطس 2008
- المشاركات
- 107
- مستوى التفاعل
- 3
- النقاط
- 18
يلمن أمتلئ قلبه حباً وطيبة......لأجل من تفعل ذلك......أترتجي من هذا كله مدحاً.....أم شكراً.......أم حباً......قلي أيها المحب المشفق......أيها المعطي المغدق......لك في حياتك تأملات ووقفات......ترى ثلةً من الناس وقد أنتشر فيهم......ماذا ياترى......الوباء المزمن.......وباء القلوب........حسدً.......وحقدً......وشحناء......وبغضاء......وبينما هم على ماهم عليه.......من أمراضً وأهاتً هم عليها عاكفون......تأتي فتعزف لهم على أوتار قلبك المرهف.......سيمفونية الحب والإخاء والمودة.......كم هو جميلً الحب.......وهذا ليس فيه شكً.......ولكن.......الأجمل......بل المدهش في الأمر......أن يجد الحب طريقاً إلى قلبك.......لماذا......ببساطة وجدا......ماذا.....لقد وجدا تربةً نقية.......وأغصان ندية.......وقلوبً حية.......وأهلً له وفية.......هي دعوةً عالمية.......لمقاصد جليلة.......تدعو إلى كل فضيلة.......أن ننبذ الإضغان والأحقاد.......ونحل محلها الحب والإخاء.......ليعم الحب أرجاء البلاد.......ويزهو ويعمر في قلوب العباد.