ديوان الشاعر : [ زايد عوض المالكي ] ..!!

صقر بجيلة

صقر بجيلة
إنضم
25 يونيو 2007
المشاركات
11,690
مستوى التفاعل
87
النقاط
48
الموقع الالكتروني
waht1.com
وش ابناه​

[poem=font="simplified arabic,7,darkblue,bold,normal" bkcolor="transparent" bkimage="backgrounds/14.gif" border="outset,4,gray" type=2 line=0 align=center use=ex num="0,black""]
ما عاد لي فالحب خاطـر نسينـاه=ما عادلي شـده بـدرب العوانـي
واليوم تاجيني علـى درب عفنـاه=واحييت مافي خاطري كان فانـي
لا عاد تحلف لا تقل مـا عنينـاه=يا بـو مقامـا كنـه الخيزرانـي
أسألك يامن فـي طريقـي لقينـاه=السر لا يطلع لقاصي ودانـي
لو نون عيني مطلبك مـا منعنـاه=مرسول عينك مثل حـد السنانـي
غنيت لك في هاجس يطرب اغناه=واعذبت لك هيضي وحبك حداني
والنوم عيني بعدكـم كيـف تهنـاه=ياطـول ليلـي اه يـادان دانــي
لا عاد تنشدني بحبـك وش ابنـاه=انت الوحيد اللي بحنكـه غزانـي
وانت الذي نسمع كلامه وطعنـاه=وانت الذي بالحيـل حبـه لوانـي
درب الخطر لاجلك وشانك عشقناه=عليه اشقى يالغضي وانت هانـي
يامن جذبني غصب في يوم شفناه=اموت لو طيفـك تغيـب ثوانـي
الله يعلـم غيركـم مـا قصيـنـاه=ولا فوادي فـي طريقـه رمانـي
اليوم يوم السعـد جنبـك قضينـاه=ارجوك لا تبطـي علينـا بثانـي
لو في وصوفك زايد اطلق لسانـه=ديوان ما يكفـي جميـل المعانـي[/poem]
 
التعديل الأخير:

صقر بجيلة

صقر بجيلة
إنضم
25 يونيو 2007
المشاركات
11,690
مستوى التفاعل
87
النقاط
48
الموقع الالكتروني
waht1.com
يا بارقا
[poem=font="simplified arabic,7,darkblue,bold,normal" bkcolor="transparent" bkimage="backgrounds/14.gif" border="outset,4,gray" type=2 line=0 align=center use=ex num="0,black""]
ألا يا بارقًا يوضي = أطلق النور واشعى به
يسقي الفوض والروضي = دار سيدي تهنى به
بايح السر مرفوضي = يا نديبي تودّى به
سلموا لي على موضي = بنت شوقي تغنّى به
الوفاء عهد مفروضي = وعدنا لا تونّى به
الثمن عين مقبوضي = يا الغضي لا تهنّى به
شور الاغراض مغروضي = ليش حبي تمرى به[/poem]
 
التعديل الأخير:

صقر بجيلة

صقر بجيلة
إنضم
25 يونيو 2007
المشاركات
11,690
مستوى التفاعل
87
النقاط
48
الموقع الالكتروني
waht1.com
[poem=font="simplified arabic,7,darkblue,bold,normal" bkcolor="transparent" bkimage="backgrounds/14.gif" border="outset,4,gray" type=2 line=0 align=center use=ex num="0,black""]
يا بنت ابا قلبي يصدق ما يقولون البشر = وقف لك شموخ الوفاء والحب يا ذات الجمال
يا بنت انا قلبي سماء شال الكواكب والقمر = وقف على شانك ولا يعطي هل الكذبه مجال
يا بنت انا قلبي مع غيبة جنابك يحتضر = يا بنت ليش الشح ليش البخل في وصل الوصال
يا بنت انا عيني غمامه في محاجرها مطر = يا بنت فكري ما تساوين الحقيقه والبطال
يا بنت انا عمري وقف بي فوق حالات الخطر = يا بنت عمري سار بيدينك يمينك والشمال
يا بنت لا ترمين غصن (ن ) منه تجنين الثمر = وربنا يجزي مخاليقه على قدر العمال[/poem]
 

صقر بجيلة

صقر بجيلة
إنضم
25 يونيو 2007
المشاركات
11,690
مستوى التفاعل
87
النقاط
48
الموقع الالكتروني
waht1.com
العنى

[poem=font="simplified arabic,7,darkred,bold,normal" bkcolor="transparent" bkimage="backgrounds/14.gif" border="outset,4,gray" type=2 line=0 align=center use=ex num="0,black""]
يا الله بهذا الصبح لا ينقفل باب=ترحم مسنًا موق عينه يفيضي
يا الله من قلبًا من الوقت منصاب=رحماك من كربًا وحالاً يغيضي
غيّبت يا احمد والسعد باثركم غاب=وربي ورى فرقاك زايد مريضي
عناي يا سيد الرجاجيل منشاب=يسوق يمًي حد سيفًا فريضي
يحدني على جفا النوم مكراب=حاولت اريّض صاعبه ما تريضي
لاقفى سبب يبدي لنا عدّة اسباب=حرام لاقفى بني فكري نقيضي
كني على شدّات الايام خطّاب=تعب يسلّمني عناها ركيضي[/poem]
 

صقر بجيلة

صقر بجيلة
إنضم
25 يونيو 2007
المشاركات
11,690
مستوى التفاعل
87
النقاط
48
الموقع الالكتروني
waht1.com
يا ذيب​

[poem=font="simplified arabic,7,darkblue,bold,normal" bkcolor="transparent" bkimage="backgrounds/14.gif" border="outset,4,gray" type=2 line=0 align=center use=ex num="0,black""]
اليوم ساعاته نهاره وليله=خليت دوراته لعلام الاسرار
والله ما نسعى لشب الفتيله=شرارةً هالقد تولع بها النار
يا ذيب هذا الكون ربي وكيله=ادعيه يبعدنا عن دروب الاشرار
حملا تعدى قدرتك لا تشيله =حبا براس السنبله ما له اسعار
درب الوفاء والخير ما ابغي بديله=اعيش مهما عشت عابر ومرار
نشبت ما فالقلب واليد حيله=بغى يروح الصبر من قلب صبار
الحمد لله ما في القلب غيله=كنك غسلت القلب من صب الامطار[/poem]
 

صقر بجيلة

صقر بجيلة
إنضم
25 يونيو 2007
المشاركات
11,690
مستوى التفاعل
87
النقاط
48
الموقع الالكتروني
waht1.com
ممشاي
[poem=font="simplified arabic,7,darkblue,bold,normal" bkcolor="transparent" bkimage="backgrounds/14.gif" border="outset,4,gray" type=2 line=0 align=center use=ex num="0,black""]
ممشاي مع بيض الوجيه المفاليح = مقفي مع ارض(ن) عيشها يرفع الرّأس
شوفي تعدّى عن جميع المشابيح = والسيف من شابيه ما هو بالالماس
والنومسه فيد الرجال المناطيح = واللي تمثل قال فالعرق دسّاس
نبدي لو الايام تبدي مشاحيح = برق المخايل بالتباشير قبّاس
وجودنا يشفي القلوب المجاريح = ولا منا بالخير والطيب عسّاس
يا سعد قلبي والخلايق مشاريح = يا سعد قلبي وابصر النور نبراس
وانكان باقي للمعاني تلاميح = حرام ما تبدي وتظهر للاشراس
[/poem]
 

صقر بجيلة

صقر بجيلة
إنضم
25 يونيو 2007
المشاركات
11,690
مستوى التفاعل
87
النقاط
48
الموقع الالكتروني
waht1.com
لو ما انت
[poem=font="simplified arabic,7,darkblue,bold,normal" bkcolor="transparent" bkimage="backgrounds/14.gif" border="outset,4,gray" type=2 line=0 align=center use=ex num="0,black""]
لو ما انت ما تسهر عيوني مذاريف = لو ما انت ما اقوى واحش الليل اخاويه
النون ما له عن رضاكم مشاويف = والقلب ما يرضى بغيرك يداويه
لو يا حبيبي ما عليكم تكاليف = منكم يزيد القلب جزلة عطاويه
اعطف عليّه يا حسين المعاطيف = والا بقبر الحزن زايد تواريه
ريح الخزام اللي بروس المشاريف = من موية الامطار جرّت سقاويه
رجاي لا تفرح كثير الغطاريف = انت الذي برحت دربي وضاويه
[/poem]
 

صقر بجيلة

صقر بجيلة
إنضم
25 يونيو 2007
المشاركات
11,690
مستوى التفاعل
87
النقاط
48
الموقع الالكتروني
waht1.com
نشيد مجالسي
[poem=font="simplified arabic,7,darkred,bold,normal" bkcolor="transparent" bkimage="backgrounds/14.gif" border="outset,4,gray" type=0 line=0 align=center use=ex num="0,black""]
الا يا الله دعيتك يا مجيب=دعيتك وانت من قلبي قريب
وروحي في مناجاتك تطيب=تسيرني على قول الثباتي
**=
الا يا الله طلبتك يا كريم=طلبتك وانت رحمن رحيم
طلبتك وانت عن حالي عليم=ولا تخفى عليك الخافياتي
**=
الا يا الله يا مبدي النجوم=الا يا الله يا مجلي الهموم
الا يا الله في حظ(ن) يقوم=ولا يشمت بنا راع الشماتي
**=
الا يا الله في تقوى ودين=وتجعلنا هداة(ن) مهتدين
على سنة محمد مقتدين=وتجعلنا من اهل الحسناتي
**=
تجمعنا عسى ذالجمع خير=عسى يشمل كبيره والصغير
وندعي الله فاولها واخير=يجنبنا الهروج المخطياتي
**=
بعدها ودي اتمثل واقول=اقول اللي يبي الدنيا جهول
ترى الدنيا وما فيها يزول=ولا بعد الحياه الا المماتي
**=
تفكر في جوابي يا مثيل=ومقل في كلامي يامقيل
وفكر فالنهايه والحصيل=وفكر فاللحود المظلماتي
**=
ذكرت الله وانا عابر سبيل=ذكرت الله في عدل(ن) وميل
وبالله ما يبي يعمى الدليل= ولا يخطي العلوم الطيباتي
**=
ترى الدنيا دوايرها تدور=ترى الدنيا وما فيها غرور
ومن يخلط حلاها بالمرور=يفكر فالقرون الماضياتي
**=
ولا تسأل عن الدنيا طبيب=اسال اللي مجرب يا لبيب
ومن يسعى ويقنع بالنصيب=ويومن بالقضا والحاكماتي
**=
تبون الصدق والعلم المفيد=بلا نقصا ولا علما يزيد
وجود الموت في حبل الوريد=من ايات الاله المحكماتي
**=
انا شاعر وقاسيت الظروف=وعديت النوايب والصروف
لقيت الناس فالدنيا ضعوف=تشوف ازوال من تحت العباتي
**=
نهار الخير يا كثر الحلول=وكلا قام في جنبك مثول
تقل ذولا يوفون الاصول=وانا جنب الرجال اللي ثقاتي
**=
صحيح اللي تمثل يا رجال=تمثل من تجارب يوم قال
الى مالت ومال الدهر مال=محد حولك نهار النايباتي
**=
في الدنيا ترانا وش نقول=تمعن في كلامي يا مثول
ترى الدنيا مقرتها تهول =سواة اللنش فوق الموج باتي
**=
انا بنصحك يا زين الشباب=ترى الايام مجراها شباب
لكن احذر يجي للاش باب=صديق اللاش ما يهنا المباتي
**=
لا بد المرء ما ياخذ صديق=لحيث انه من الوحده يضيق
لكنه يحتذر غدر الرفيق=ولو انه كريما بالصفاتي
**=
ولا كذبتني شف وش يسير=شف العالم في الوضع الخطير
تناحر واشتباكات وغير=كبار القوم والنخبه جناتي
**=
تعاهدنا وبالله ما نخون=مع قايد مسيرتنا نكون
وابو متعب تعداه الظنون=حزاة الخصم لطام العداتي
**=
حكم بالعدل واعلا مستواه=وسار الكل يمشي في رضاه
وفعله بالوفاء كلا يراه=ولا نلحق لابو متعب جزاتي
**=
وجنبه من عيال العود امير=ابو خالد على شعبه يغير
ولي العهد في رايه جدير =رسى مرسى الجبال الراسياتي
**=
ودون المملكه يبدي رجال=رجالا ما يهابون القتال
وفاهم يوم يشتد النضال=يروون السيوف المرهفاتي
**=
صقور احرار يا حي الصقور=تدور ايامنا باللي تدور
ذراهم فالوطن يبدي ونور=سيوفا للعداله منصفاتي
**=
وحنا كلنا عبد العزيز= ومن يمشي على نهجه عزيز
رحمك الله يا عبد العزيز=وتبقا فالقلوب الوافياتي
**=
وانا ربعي بني مالك ثقات=رجالا يقدرون الموجبات
سكنهم فالجبال النايفات=صقورا ما تجي بالهيناتي
**=
لنا في ذروة العلياء شموخ=تمكنا بها مكن الشيوخ
ومن يبصر مواقفنا ينوخ=بنا تغدي الصواعب دارباتي
**=
لنا في وقفة التاريخ دور = تدور ايامنا باللي تدور
تنظر فالموارد والصدور = مواردنا نردها صافياتي
**=
الا يا الله تحمينا وكان=وتكفينا حواديث الزمان
تمكنا على دينك مكان=وجنبنا الدروب الموثماتي
**=
ختام القول يا زين الختام=على اللي ناض من مكه وقام
صلاتي عالنبي سيد الانام=نبي الخير واتباعه هداتي
[/poem]
 
التعديل الأخير:

صقر بجيلة

صقر بجيلة
إنضم
25 يونيو 2007
المشاركات
11,690
مستوى التفاعل
87
النقاط
48
الموقع الالكتروني
waht1.com
[poem=font="simplified arabic,7,black,bold,normal" bkcolor="transparent" bkimage="backgrounds/14.gif" border="inset,4,gray" type=2 line=0 align=center use=ex num="0,black""]
قم واسقني من بن خولان فنجال=من دلـة وبهارها يـنعــش الكـيـف
ابـوك ياحمدان أبـي راحـة الـبال=عندي لك الليله سوالف وتعـريـف
للــه يا حمدان يا معـرب الخال=تجنب اهل الزور والكذب والزيـف
خلك على الهقوه وللخير مرسال=زبن الدخيل ونجدة الجار والضيف
ما زهوة الرجال في ثوب وعقال = لكنها في فعل من عقب تكليف
قم يا فلذ كبدي وسنع بالاعمال=والصاعبه ما تدرب الا بتعسيف


[/poem]
 

صقر بجيلة

صقر بجيلة
إنضم
25 يونيو 2007
المشاركات
11,690
مستوى التفاعل
87
النقاط
48
الموقع الالكتروني
waht1.com
[poem=font="simplified arabic,7,darkblue,normal,normal" bkcolor="transparent" bkimage="" border="inset,4,black" type=2 line=0 align=center use=ex num="0,black""]
الحمد لله امن وسهود ومهود=وحكمنا في روس شجعان وابطالي
اولاد اخو نوره هل الفود والزود=حكامها وصلوا بها مجدها العالي
يا بن معمر جيّتك خير وسعود = يا مرحبا مليون يا ضيفنا الغالي
ملفاك يا الغالي بلغ قمة الجود =كماه نوًا فيه برقًا وهمالي
وحبنا من عهد عبد العزيز العود=وصّى به الاول وجوّد به التالي
قدام عينك واحتياج البلد مشهود=ولا تبي تخفى عن العين الاحوالي
وانا لسان القوم شاعر وانا منشود=ترفع بحاجتنا هذا حسب الامالي
مهموم يا سيدي وانا ضيقتي موؤود=والموت ما ريّح عيوني ولا جالي
هذي بجيله واهلها والطلب محدود =تفرح بلبس العيد والرب قبّالي
فيك الامل منشود والخير معهود =والله يقبل منك مزيون الاعمالي
وشخصكم مذكور بالطيب والفود =مشهود لك بالخير يا ذرب الافعالي
وختامها يا الله يا رب يا معبود= تنصر ملكنا الغالي الحاكم الوالي
[/poem]
 

صقر بجيلة

صقر بجيلة
إنضم
25 يونيو 2007
المشاركات
11,690
مستوى التفاعل
87
النقاط
48
الموقع الالكتروني
waht1.com
يا المملكة
[poem=font="simplified arabic,7,darkblue,bold,normal" bkcolor="transparent" bkimage="backgrounds/14.gif" border="inset,4,gray" type=2 line=0 align=center use=ex num="0,black""]
يا المملكة يا بلاد الدين ومحمد = يا قبلة انظار من صلّى ومن صامي
غلاك يا المملكه يكبر ويتجدّد = حيّاك ربي وزادك قدر واعظامي
هيضت وانا على الذربات متعوّد = ازيد الالحان واعطيها النقى السامي
ارضي ومن حبّها يفخر ويتمجد = امان واحكامها من شرع الاسلامي
من دونها فارسًا فالدين متجوّد = هذاك ابو متعب اللي لاجلها قامي
وسلطان كفّه على الجزلات يتعمّد = على ازدهار الوطن عطّاي كرّامي
ونايف اللي لحفظ بلاده مجنّد = امّن وعز الوطن يا زين الاحكامي
عزي بداري وباسره خيرها مدّد = ملوكنا حبهم في سر واعلامي
[/poem]
 

صقر بجيلة

صقر بجيلة
إنضم
25 يونيو 2007
المشاركات
11,690
مستوى التفاعل
87
النقاط
48
الموقع الالكتروني
waht1.com
اولا _ اشكر منتدى بجيلة على صيانة الامانة وحفظها
ثانيًا _ الحمد لله لديّ نسخة كاملة من هذا الديوان
ثالثًا _ الديوان موجود في عدة منتديات
يعني العبوا بكيفكم هذا طبعكم ومن لا يستحي يفعل ما يشاء
ما يزعلني فعلكم ولا يزعجني حيث انني محتاط لمثل هذا العمل
لكن ادعو الله لكم بالهداية في هذا الشهر الكريم
 

أبو مهند

مراقب المنتديات الشعرية
إنضم
12 أغسطس 2007
المشاركات
10,218
مستوى التفاعل
116
النقاط
63
الإقامة
الـسـعــوديــة
[align=center][tabletext="width:70%;"][cell="filter:;"][align=center]
اولا _ اشكر منتدى بجيلة على صيانة الامانة وحفظها
ثانيًا _ الحمد لله لديّ نسخة كاملة من هذا الديوان
ثالثًا _ الديوان موجود في عدة منتديات
يعني العبوا بكيفكم هذا طبعكم ومن لا يستحي يفعل ما يشاء
ما يزعلني فعلكم ولا يزعجني حيث انني محتاط لمثل هذا العمل
لكن ادعو الله لكم بالهداية في هذا الشهر الكريم

بسم:
الاستاذ والمربي الفاضل :الشاعر القدير ابو سالم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وكل عام وانت طيب
ونتعتذر لك شاعرنا المبدع عن هذا الخلل الذي حصل في تنسيق بعص القصائد الرائعة التي ضمها ديوانك الشعري والذي ربما حصل بسبب تغيير الاستايل الخاص بشهر رمضان المبارك وهذا الخلل يوجد في جميع دواوين الاخوة الشعراء الكرام الذين اوجه لهم اعتذارنا من خلال هذه الصفحة الجميله من ديوانك المميز وان شاء الله يتم تعديل تنسيق جميع القصائد التي يوجد بها خلل من ناحية التنسيق 0وما امنا عليه في الحفظ ان شاء الله ولك مني كل الشكر والتقدير 0
[/align][/cell][/tabletext][/align]
 

صقر بجيلة

صقر بجيلة
إنضم
25 يونيو 2007
المشاركات
11,690
مستوى التفاعل
87
النقاط
48
الموقع الالكتروني
waht1.com
اعتقد الديوان هذا يبقى مشلول الى يوم الموت وان مات لا يبعث الا يوم البعث
 

صقر بجيلة

صقر بجيلة
إنضم
25 يونيو 2007
المشاركات
11,690
مستوى التفاعل
87
النقاط
48
الموقع الالكتروني
waht1.com
[poem=font="simplified arabic,6,darkblue,bold,normal" bkcolor="transparent" bkimage="backgrounds/14.gif" border="groove,4,gray" type=1 line=0 align=center use=ex num="0,black""]

الدموع اللي تهاوت فوق خد البارقيه =من حروفًا ساقها الصقار في طي الرساله
والله اني ما بكيت الا وانا فيني حميّه = يوم قال انك بنيّه غاليه والدمع ساله
الله اكبر يا زمن يا اللي عيونك سرمديّه =كيف تثني ساقي المكسور وتغير مجاله
ليه يا دمعي نزلت وليه يا عيني قويّه =تكتبين ابيات شعر وتنثرين الورد ماله
يا صقر يا اللي على روس الجبال الجمهريّه = يحفظك ربي لمن هو ترتجيك وتنتمى له
ان كتبت الشعرحرف فلا يوفيك الجزيّه = انت اكبر من حروف سقتها طالب جماله
[/poem]


[poem=font="simplified arabic,6,darkred,bold,normal" bkcolor="transparent" bkimage="backgrounds/14.gif" border="groove,4,gray" type=1 line=0 align=center use=ex num="0,black""]
قوم يا ندب المحبه من ديار المالكيه=يمة اللي يشبه البراق لونه واشتعاله
بلغه عني مواجيب المحبه جاذبيه = وانه الغالي وقدره عند زايد راس ماله
ان الابواب الذي ترضي جنابه فاتحيه=اثني الكايد لعينه واجعل الدنيا حلاله
لا تعوّد يا نديبي لين تاجيني برايه =اي نحن عند اهقاوي واي نحن عند احتماله
والله ايمانا وفيه ما كتبناها لغايه=الا قدر اللي نحبه حبة اجداده وخاله
والختام انكان للقهوه دلال شاذليه=جيت للقهوه وراع الكيف يشربها كماله
[/poem]
 

صقر بجيلة

صقر بجيلة
إنضم
25 يونيو 2007
المشاركات
11,690
مستوى التفاعل
87
النقاط
48
الموقع الالكتروني
waht1.com
[poem=font="simplified arabic,7,green,bold,normal" bkcolor="transparent" bkimage="backgrounds/14.gif" border="solid,4,gray" type=2 line=0 align=center use=ex num="0,black""]
يقول زايـد زارنـي فـي مكانـي=وانا لحالـي مـا معـي مودمانـي
بنتًـا جميلـه كنهـا الخيـزرانـي=والوجه مثل البدر لا شـع بالنـور
***=
قالت سلام وقلت يا زين الاخطـار=قالت لفينـا فـي محبـه ومقـدار
قامت تدلّـع واشعلـت فيّـه النـار=يا زينها تعسف كما خـوط باكـور
***=
وقلت يـا سيـد العـذارى ملاييـن=يا مرحبا تسكن في القلب والعيـن
لولا فوادي بيـن شبـك الظلاعيـن=لكان طيّر واصبـح العلـم منشـور
***=
قالت لفينا يا بـن عوضـه محبّـه=من قلب يشهد خالق الكـون ربّـه
من واديًا شرقـي ولا حـد يطبّـه=واللي تمنى يدخلـه عـاد مكسـور
***=
وقلت وش دلك علـى بيـت زايـد=من طبعكم تمشـون والعلـم كايـد
حيّرتنـي فـي تالـي الليـل رايـد=رودك ترى ما هو على البال مخطور
***=
يا زايد هيّـا فـوق دهمـى سريعـه=قدام نـور الصبـح يبلـج قريعـه
اهلك وربعـك والسيـوف البريعـه=ما يقصروني عنك يا راعي الشـور
***=
وقلت انا لبسـي علـى كـل قالـه=المالكـي والنصـر فيـده ومالـه
انا ولـد مـن قـام جـده وخالـه=في قدم قيفًا يهزم الكـذب والـزور
***=
يا هيه يا مجمول يا زين الاوصـاف=معكم وعنك القلب يا زين ما صاف
ذالوقت لا تبخل عليّـه بالانصـاف=ولا تعدّي بي علـى سكّـة البـور
***=
قالـت دخيلـك لا تكثّـر كـلامـك=ما جيت اسالك عن حليفك ولامـك
الطيب والقالـه نصيبـك وسامـك=دربك بكل الخير والجـود ميسـور
***=
وقلـت بسـم الله ربـي مشيـنـا=في رفقتك ما اشبح رزيلـه وشينـا
يا زين يا مزيـون حبـك شرينـا=رغبت في حبـك ولانـي بمجبـور
***=
سايرت راع الزيـن حتـى مكانـه=وشفـت وادي والعقـل منعمـانـه
عجزت اعبر عن عجايـب جنانـه=وعقود لنبات تلألي علـى الـدور
***=
اخذت انا والزيـن مقـدار ساعـه=ما اشبعت ذوقي من حسين الطباعه
لـلان وانـا مـا تخيّـل وداعــه=صحيت من حلمي وسلهمت مقهور
[/poem]
 

صقر بجيلة

صقر بجيلة
إنضم
25 يونيو 2007
المشاركات
11,690
مستوى التفاعل
87
النقاط
48
الموقع الالكتروني
waht1.com
[poem=font="simplified arabic,7,black,bold,normal" bkcolor="transparent" bkimage="backgrounds/14.gif" border="double,4,gray" type=2 line=0 align=center use=ex num="0,black""]
مشكور يا سيّد كفاني في الحوم=بالحب والتقدير شرّاع بابه

انا لو اجهل داعي الجود مذموم=لا بد يا داع الكرم من اجابه

لو داركم عن دارنا ابعد من الروم=اجيك ما للداعي الا وفى به

شوفي لو اقصر عن هقاويه مظلوم=لزوم يتودى مكانا هقى به

يا الله عن درب الوفي تذهب الشوم=وابعد عوازير الدهر عن جنابه
لسان يغتاب المناعير مجروم=ولسان قال الصدق يلقى مثابه
الصدق ماني من هل الطيب محروم=والطيب راع الطيب عزز ندى به
اوعد وانا رجال بالوعد ملزوم=وانا على نهج النبي والصحابه
[/poem]
 

صقر بجيلة

صقر بجيلة
إنضم
25 يونيو 2007
المشاركات
11,690
مستوى التفاعل
87
النقاط
48
الموقع الالكتروني
waht1.com
[poem=font="simplified arabic,7,darkblue,bold,normal" bkcolor="transparent" bkimage="" border="solid,4,gray" type=2 line=0 align=center use=ex num="0,black""]
يا ملكنا يا ابو متعب تريد الصحيح = دام وانك بخير الشعب كله بخير
من زبن فيك يا صقر العرب ما يطيح = كل واحد من الشعب السعودي وزير
هامتك برق قدام السحابه يضيح =كلما لاح همال النشايا غزير
ان بغيت الصراحه ماش غيرك صريح = انت بقلوب شعبك ما قعد لك نظير
اللسان ان تكلم في مدوحك فصيح = كيف لا وانت نهجك بالمحبه يسير
بالفرح والسعد والطيب جوي نصيح = امن وايمان واستقرار واضواء تنير
[/poem][/quote]
 

صقر بجيلة

صقر بجيلة
إنضم
25 يونيو 2007
المشاركات
11,690
مستوى التفاعل
87
النقاط
48
الموقع الالكتروني
waht1.com
[poem=font="simplified arabic,7,darkblue,bold,normal" bkcolor="transparent" bkimage="backgrounds/41.gif" border="none,4,gray" type=2 line=0 align=center use=ex num="0,black""]
يا يوم خامس بعد عشرين شوال=شروق شمسك سعد وافراح يا يوم
يوم الوطن يشرق بتحقيق الامال=والكل فينا قام الافراح معشوم
الله يرحم من بدأ زين الاعمال=اللي بفعل الخير والطيب مكروم
هذاك ابو تركي تعلّا بالافعال=نال الشرف خلّص من الهم مهموم
عشنا ورى فعله على طيّب الحال=في ظل ابو متعب على شرع مفهوم
الامن والايمان في قبضة ابطال=تحكم بشرع الله والشر مثلوم
عاش الوطن عاش الملك وارغد المال=لاحلا وطن ما فيه ظالم ومظلوم
[/poem]
 

صقر بجيلة

صقر بجيلة
إنضم
25 يونيو 2007
المشاركات
11,690
مستوى التفاعل
87
النقاط
48
الموقع الالكتروني
waht1.com
[poem=font="simplified arabic,7,darkblue,bold,normal" bkcolor="transparent" bkimage="backgrounds/5.gif" border="none,4,gray" type=2 line=0 align=center use=ex num="0,black""]
الاوله ذكر الذي جاب الاسلام = اللي على نهجه يسير السلامي
ارسل بقول اللـه خلاق الانـام = اللـه هـباه وسـار سـيـد الانامــي
هزم قرون الشرك عبّاد الاصنام=اللي بفضله زاح كل الظلامي
عليه ماهل المطر فوق الاكام = صلاة رب الكون وافضل سلامي
والثانيه للي تصدر بالاحكام = سلام تسليم الرجال الكرامي
من شعب مخلص للذي حبه الزام=ردية(ن) ما شي عليها كلامي
صقر العرب حقق لنا كل الاحلام=وارسى قواعد بعدها ما نضامي
جنبه ولي العهد للظلم قصّام=يعمي عيون الظلم وقت الخصامي
سلطان ندري به مهماته جسام=جسور بافعاله وبالخير سامي
والنايب الثاني بالاخلاص خدام=الامن والايمان بامره مقامي
ليله نهاره ساهر العين ما نام=طرفه على شان الوطن ما ينامي
ال السعود ارجال واجواد واكرام= انجال اخو نوره عساه الرحامي
العز دام على الوطن والستر دام=والحكم حكم اولاتنا اللي تمامي
[/poem]
 
أعلى