(عبد العزيز الدهيسي)
لا إله إلا الله
بسم:
السلام:
عندي لاب توب ويندوز 7 وإذا جيت أشغله يا الله يا الله يشتغل بمعني ( يطول ) ....( وإلا يلف يمين هههه)....
كيف أحذف البرامج اللي تشتغل تلقائي أول ما أشغل الجهاز
ولا تنسى ويندوز 7
واللي يجاوب له مني:t3:
السلام:
عندي لاب توب ويندوز 7 وإذا جيت أشغله يا الله يا الله يشتغل بمعني ( يطول ) ....( وإلا يلف يمين هههه)....
كيف أحذف البرامج اللي تشتغل تلقائي أول ما أشغل الجهاز
ولا تنسى ويندوز 7
واللي يجاوب له مني:t3: