سؤال فقط واحد أبد مافى غيرة ( أبغى واحد فقط لاغير يجاوب )

(عبد العزيز الدهيسي)

لا إله إلا الله
إنضم
30 يناير 2009
المشاركات
433
مستوى التفاعل
13
النقاط
18
الإقامة
المملكه العربيه السعوديه





بسم:

السلام:



عندي لاب توب ويندوز 7 وإذا جيت أشغله يا الله يا الله يشتغل بمعني ( يطول ) ....( وإلا يلف يمين هههه)....





كيف أحذف البرامج اللي تشتغل تلقائي أول ما أشغل الجهاز

ولا تنسى ويندوز 7




واللي يجاوب له مني:t3:
 

بن جريبيع

مشرف سابق
إنضم
31 يوليو 2007
المشاركات
2,480
مستوى التفاعل
34
النقاط
48
الإقامة
الطـائـف
إيقاف تشغيل أحد البرامج تلقائيًا عند بدء تشغيل Windows


يمكنك تحسين أداء الكمبيوتر بمنع تشغيل البرامج غير الضرورية تلقائيًا عند بدء تشغيل Windows. وفيما يلي كيفية إجراء ذلك:
  1. افتح Windows Defender بالنقر فوق الزر ابدأ
    4f6cbd09-148c-4dd8-b1f2-48f232a2fd33.png
    ، والنقر فوق كافة البرامج, ثم النقر فوق Windows Defender.
  2. انقر فوق الزر أدوات، ثم انقر فوق مستكشف البرامج.
  3. في المربع الفئة، انقر فوق برامج بدء التشغيل.
  4. حدد البرنامج الذي تريد منعه من التشغيل، ثم انقر فوق تعطيل.
  5. انقر فوق نعم لتأكيد أنك تريد منع هذا البرنامج من التشغيل.
  6. كرر الخطوتين 4 و5 لكل برنامج تريد منعه من التشغيل.
 

المرقاب

New Member
إنضم
29 يونيو 2007
المشاركات
2
مستوى التفاعل
0
النقاط
1
اضغط على ابدأ >> بتحصل تحت شريط للبحث

اكتب بداخله msconfig

واضغط على زر الـ enter

بعدها بيفتح معك نافذه

بنفس النافذه في الاعلى مكتوب بدء التشغيل

اضغط عليها

وشيل الصح من البرامج الي ما تبيها وبعدها موافق من الاسفل

هذا كل شي :)
 
أعلى