سااعدووووووووني

عندكم سلف

مجموعة حواء
إنضم
27 أغسطس 2007
المشاركات
1,427
مستوى التفاعل
23
النقاط
38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته​

مين يعرف حل لهذي المشكله ؟؟​

مع العلم انها تظهر بكثره أثناء تصفحي لهذا المنتدى فقط



بمجرد اختيار اي شي سواء عدم ارسال او ارسال تقرير بالخطأ

تتقفل كل الصفحات المفتوحه ولازم أرجع أفتحها من جديد ..


ولكم جزيل الشكر ...........​
 
التعديل الأخير:

ولد الجابري

مشرف سابق
إنضم
28 أكتوبر 2007
المشاركات
7,361
مستوى التفاعل
99
النقاط
48
الإقامة
ارض الله الواسعة
اخي الفاضل

انت عندك مشكلة بالمنتصفح ويبدو ان سبب المشكلة راجع الى ضغط الاطارات المنبثقة عى المتصفح مما يؤدي الى عدم عمله بالشكل المطلوب

قم بحظر الاطارات المنبثقة عن طريق اداوت ثم اختر حظر الاطارات المنبثقة ومن ثم قم باختيار
تشغيل حظر الاطارات المنبثقة

اما في حالة ان حظر الاطارات المنبثقة يعمل فقد يكون تم حذف ملفات dll الخاصة بالاكسبلورر مما يؤدي الى عدم استقرار البرنامج0
لحل هذه المشكلة يجب ان تكون التحديثات تعمل لديك وتقوم بعمل التحديثات ليتم استبدال الملف المفقود او المعطوب

اما اذا كانت التحديثات التلقائية ليست مستخدمة لديك فلا بد من زيارة المهندس او اذا كنت على دراية بعمل تحديث الوندوز عن طريق اسطوانة الوندوز فعليك عمل التحديثات

امل ان يكون الخلل بسيط ويسهل حلة
كما امل ان اكون قد وفقت في افادتك

وتقبل مروري المتواضع
 

عندكم سلف

مجموعة حواء
إنضم
27 أغسطس 2007
المشاركات
1,427
مستوى التفاعل
23
النقاط
38
شكرا الله يعطيك العافيه بس ممكن لو مافيها ثقاله توضحلي هذي النقطتين أكثر

ييجب ان تكون التحديثات تعمل لديك وتقوم بعمل التحديثات ليتم استبدال الملف المفقود او المعطوب

اما اذا كانت التحديثات التلقائية ليست مستخدمة لديك فلا بد من زيارة المهندس او اذا كنت على دراية بعمل تحديث الوندوز عن طريق اسطوانة الوندوز فعليك عمل التحديثات

وفقك الله وجزاك الله خيرا ..
 

ولد الجابري

مشرف سابق
إنضم
28 أكتوبر 2007
المشاركات
7,361
مستوى التفاعل
99
النقاط
48
الإقامة
ارض الله الواسعة
ابشر بسعدك

اخي الكريم فيه في الوندوز خيار تحصلة موجود في لوحة التحكم اسمه التحديثات التلقائية اذا كانت تعمل لديك فهي حتما تقوم بعمل تحديث كل ماتدخل على النت وبعد كل فترة تقوم بتحميل الملفات المحدثة تلقائياً
ولكن بعض المهندسين لايجعلها تعمل بحجة انها تثقل الكمبيوتر وهذا غير صحيح فالتحديثات تقوم حتى بعملية الحماية من الفايروسات


عموما انا اتوقع انها لاتعمل لديك لذلك ليس لها جدوى الان لتشغيلها

فما عندك سوى حل واحد انك تعمل تحديث عن طريقة اسطوانة الوندوز اذا كانت عندك او تودي الجهاز للمهندس وتقول حدثللي الوندوز فقط بدون فورمات وبعد مايحدثه ان شاء الله تجد ان المشكلة اختفت0
 

معاذ المالكي

مشرف سابق
إنضم
1 ديسمبر 2007
المشاركات
2,486
مستوى التفاعل
31
النقاط
48
الإقامة
أبد والله حولكم
يسلموووووو يا ولد جابري على مساعدتك للاخ عندكم سلف وهذا يدل على طيبك وان شاءالله في ميزان حسناتك ..


اخوك الداعي لك بوافر الصحه والدعاء

معاذ المالكي
 
أعلى