ساعدوووني في مشكلتي

إنضم
14 ديسمبر 2007
المشاركات
2,431
مستوى التفاعل
16
النقاط
38
الإقامة
في البيت
الموقع الالكتروني
www.banimalk.net
:t1:

مشكلتي هي

بعض الأحيان اكون ع النت

وفجأة الفارة ماتتحرك

غيرتها مرتين ولا نفع

وغيرت الكيبورد ولا نفع

وش الحل ؟؟؟؟؟ الله يعطيك العافية
 

ولد الجابري

مشرف سابق
إنضم
28 أكتوبر 2007
المشاركات
7,361
مستوى التفاعل
99
النقاط
48
الإقامة
ارض الله الواسعة
بسم الله الرحمن الرحيم

اخي الحبيب

هذه الحاله لها عدة اسباب وهي من واقع تجربة

اولا اذا افارة ليزر يجب ان يكون استخدامها على مخدة للفارة او حتى ورقة او كتاب

ثانيا يجب ان لايكون قريباً منها جهاز الجوال

ثالثا اذا سلك الفارة غير حر ومعني غير حر يعني ان مافيه مسافة طويلة من السلك عشان تحرك الماوس بحري

اما اذا كل ماحدث لم ينجح فقد يرجع السبب الى وجود مشكلة في منفذ الماوس وهذه مع الاسف ليس لها حل الا بتغيير المذر بورد


اخيرا

تمنياتي لك بالتوفيق

وكل عام وانت بالف خير
 
إنضم
14 ديسمبر 2007
المشاركات
2,431
مستوى التفاعل
16
النقاط
38
الإقامة
في البيت
الموقع الالكتروني
www.banimalk.net
يعطيك العافية ياولد الجابري


وانا بسوي اللي قلته والباقي ع الله

وكل عام وانت بألــــــــــ1000 ــــــف خير
 

ابو هااجر

المراقب العام
إنضم
31 أغسطس 2007
المشاركات
30,701
مستوى التفاعل
188
النقاط
63
الإقامة
الرياض
شكر الله لك ابو محمد سرعة الاجابة على ملاحظات الاعضاء
 
أعلى