أبو راكان الدهيسي
مراقب
هههههههههههههههههههههههههههههه
![]()
![]()
يعطيكم العافية على الحكاوي الرائعة ..
وننتظر من أبو راكان إثبات برائته ...
ههههههههههههههه
والله يابو عبدالرحمن الرجال جاب سالفة الحله ولكن صدقني ماني فاكر الموقف وراح يكون لي اتصال مع ابو عبدالله ليذكرني او يبريني من هذي الجريمه ههههههههههههه
التعديل الأخير: